آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-09:09م

أخبار عدن


كلية الاقتصاد تدشن امتحانات الدور الثاني للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2017/2018 والدور التكميلي للدفعات السابقة

الأحد - 25 فبراير 2018 - 08:05 م بتوقيت عدن

كلية الاقتصاد تدشن امتحانات الدور الثاني للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2017/2018 والدور التكميلي للدفعات السابقة

عدن ((عدن الغد)) خاص:

 

دشنت كلية الاقتصاد يوم السبت الموافق 24/ 2/ 2018 امتحانات الدور الثاني للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2017/2018 والدور التكميلي لطلاب الدفعات السابقة.

الدورة الامتحانية والتي يؤدي فيها عدد من طلبة الكلية في مختلف تخصصاتها ومستوياتها الدراسية علاوة على آخرين من طلبة الدفعات السابقة والتي ستستمر لأسبوعين كاملين تم تقسيمها إلى مرحلتين حيث سيتم خلال المرحلة الأولى والتي ستستمر أسبوعا واحدا إجراء امتحانات الدور الثاني للفصل الدراسي الأول، بعد ذلك ستبدأ المرحلة الثانية والتي ستجري فيها امتحانات الدورة التكملية لطلاب الدفعات السابقة. وهذه الدورة جاءت كبادرة من الكلية لمساعدة الطلاب من الدفعات السابقة على استكمال متطلبات تخرجهم النهائي واستخراج شهاداتهم.

وبهدف إنجاح هذه الدورة الامتحانية بمستوى عالي من الانضباط والتنظيم تم تقسيم فترة الامتحانات إلى فترتين حيث تبدأ الفترة الأولى الساعة الثامنة والنصف صباحا إلى الساعة العاشرة والنصف وبعدها تبدأ الفترة الثانية وذلك في الساعة الحادية عشر الى الساعة الواحدة ظهراً...

وفي زيارته التفقدية لقاعات الامتحانات أشاد الدكتور/ عبدالله محسن طالب عميد كلية الاقتصاد بمستوى التنظيم والانضباط والتقيد باللوائح الجامعية والذي بات الجميع يلمسه سواء أثناء سير العملية الدراسية أو خلال فترة تنفيذ الامتحانات الفصلية والنهائية في الكلية معبرا عن شكره لجميع أعضاء الهيئة التدريسية ومساعديهم وجميع موظفي الكلية وطلبتها على تعاونهم الكبير في إنجاح هذه الدورة الامتحانية.
بدورهم أشاد أعضاء الهيئة التدريسية ومساعديهم بالجهود التي تبذلها عمادة كلية الاقتصاد في سبيل الارتقاء بكلية الاقتصاد في مختلف الجوانب التعليمية والأكاديمية وعلى الاهتمام الكبير الذي توليه عمادة الكلية بالكادر الأكاديمي والإداري في الكلية والذي كان له الأثر الكبير في نفوس جميع أكاديميو وموظفو الكلية.