آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-02:32م

رياضة


أخبار ريال مدريد اليوم عن إغراء خيالى لحارس مانشستر يونايتد

الأحد - 25 فبراير 2018 - 10:10 م بتوقيت عدن

أخبار ريال مدريد اليوم عن إغراء خيالى لحارس مانشستر يونايتد

( عدن الغد ) متابعات :

جدد ريال مدريد الإسبانى مفاوضاته مع ديفيد دي خيا  حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزى، بعد اقتراب الحارس الإسبانى من تجديد تعاقده مع "الشياطين الحمر".

 

ريال مدريد يغرى دي خيا بـ120 مليون يورو
 

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد جدد اهتمامه بضم ديفيد دي خيا وعرض مبلغ قدره 120 مليون يورو للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بالرغم من تقارير الصحف فى إنجلترا تشير إلى أن قيمة كسر تعاقده هى 100 مليون يورو فقط.

دي خيا هدف ريال مدريد
دي خيا هدف ريال مدريد

 

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد جدد اهتمامه بضم دى خيا بعد انتشار أنباء عن اقتراب مانشستر يونايتد من تجديد تعاقده الذى ينتهى فى صيف 2019.

 

وكانت تقارير الصحف فى إنجلترا قد أشارت إلى أن مانشستر يونايتد يستعد لتجديد عقد دى خيا حتى عام 2021 ورفع راتبه ليصل إلى 14 مليون يورو في الموسم الواحد.

 

يذكر أن دى خيا كان قريبًا جدًا من الانتقال لريال مدريد خلال صيف 2015، ولكن الصفقة فشلت خلال اليوم الأخير من سوق الانتقالات، بعد أن تمسكت إدارة الشياطين الحمر ببقاء الحارس الإسبانى.

 

هدف ريال مدريد يفرض شروطه على مانشستر يونايتد

وعلى صعيد أخر ذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أن حارس المرمى دافيد دى خيا الذى يقع محل اهتمام فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، طلب من إدارة مانشستر يونايتد إثبات أنهم يقدرونه بالفعل، من خلال منحه عقدًا كبيرًا سيحصل بموجبه على راتب أسبوعى خيالى يقدر بـ350 ألف جنيه إسترلينى، ليتساوى مع نجمى الفريق بول بوجبا وأليكسيس سانشيز.

 

ويتقاضى دى خيا حاليًا راتبًا أسبوعيًا يقدر بـ180 ألف جنيه إسترلينى، وفقًا لعقده الذى سينتهى عام 2019، علمًا بأن هناك بندًا يسمح لإدارة اليونايتد بتمديد عقده لعام إضافى آخر.

 

وكان دى خيا من أبرز الأسماء المرشحة للانضمام لريال مدريد الصيف المقبل، ومن المتوقع أن يقوم النادى الملكى بتغييرات كبيرة فى صفوفه بعد النتائج المتذبذبة هذا الموسم، ويبدو أن دى خيا قرر استغلال اهتمام النادى الإسبانى بضمه لفرض شروطه من أجل البقاء فى صفوف الشياطين الحمر.

دى خيا افضل لاعب
دى خيا حارس مانشستر يونايتد افضل لاعب