آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-04:08م

أخبار عدن


اختتام دورات تدريبية في معهد هارفرد الامريكي

الأحد - 25 فبراير 2018 - 07:24 م بتوقيت عدن

اختتام دورات تدريبية في معهد هارفرد الامريكي

عدن (عدن الغد) خاص :

بأجواء يكسوها النجاح والتميز اختتمت ادارة معهد هارفرد الأمريكي بالمنصورة  دورة المحاسبة المالية و دورة اختصاصي لغة الجسد عصر يوم الخميس الماضي..

 

حيث تذوق المتدربون نكهة التميز والعطاء الذي بذلوه خلال فترة التدريب باستلامهم شهائد التخرج من الدورات من قبل مدير المعهد السيد معاذ سعيد والمدرب ابراهيم العيسائي .. 

 

وتخرج من دبلوم المحاسبة المالية الذي استمر لمدة شهرين متتاليين  ٣٠ متدرب ومتدربه وكذا تخرج ٢٢ متدرب ومتدربه من دورة لغة الجسد التي نفذت لمدة اسبوع تدريبي

 

 

وقد شارك في الاحتفال عدد من الشخصيات الحكومية والاجتماعية وهم الاستاذ محمد علي الشيباني مدير ادارة سوق العمل والقطاع الخاص ، وحضر نجل الاستاذ عصام محمد المقبلي مدير مكتب الرعاية الاجتماعية فرع عدن بالنيابة عن والده ، والمحاسب القانوني الدكتورة صباح احمد شرف عضو جمعية المراجعين القانونيين ومحاضر في كلية العلوم الإدارية .

 

كما اشاد الأخوة الحضور بالمستوى الجيد للبرامج التدريبية التي يقدمها المعهد ، مؤكدين ان هذا يعتبر نقله نوعية في جانب تقييم معايير الجودة في مكتب وزارة التدريب الفني والتعليم المهني في محافظة عدن ..

 

ووجه الاستاذ معاذ سعيد مدير المعهد رسالة شكر وامتنان الى المدرب ابراهيم العيسائي على جهوده  المتميزة والمعلومات الحيثية التي قدمها للمتدربين كما أثنا على الحرص الذي لاحظه من قبل المتدربين خلال فترة التدريب ..

 

كما عبر المدرب ابراهيم العيسائي على اهمية البرامج التدريبية التي ينفذها معهد هارفرد ،

 

مؤكدا انها تسهم بتأهيل مهارات الشباب وبناء قدراتهم الذاتية كما ستساعدهم بالانخراط في سوق العمل لتحسين دخلهم المادي واكتساب الخبرات العملية ..

 

 

ومن جانبه عبر المتدربون عن ارتياحهم الشديد لما يقدمه المعهد من خدمات تدريبية تتناسب مع احتياجاتهم لسوق العمل ، وكذا الشكر موصول  للكادر التدريبي وإدارة المعهد متمثله بمديرها الاستاذ معاذ سعيد وكافة العاملين بالمعهد .

 

واختتم الحفل بكلمة مدير المعهد الذي قال انهم  دشنو قاعة خاصة للعلوم المحاسبية والإدارية وعلوم التنمية البشرية مجهزة بأفضل الوسائل التدريبية ، وحاليا يتطلع لافتتاح فرع للمعهد في مدينة كريتر اضافة الى المركز الرئيسي بالمنصورة .

*من / اكرم رياض