آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-09:59ص

أخبار المحافظات


بكلفة تزيد عن 65 مليون ريال ..التسليم الابتدائي لمشروع ألشيكه الداخلية للمياه بمديرية ساه

الأحد - 25 فبراير 2018 - 05:43 م بتوقيت عدن

بكلفة تزيد عن 65 مليون ريال ..التسليم الابتدائي  لمشروع ألشيكه الداخلية للمياه بمديرية ساه

ساه (عدن الغد) خاص :

جرى صباح يوم الأحد ال25 من فبراير الجاري التسليم الابتدائي لمشروع الشبكة الداخلية للمياه لحي البلاد ومناطق قندورة والنويدره والقبيرة بمديرية ساه  وذلك من قبل مؤسسة عبدالله صومل للمقاولات العامة والممولة من قبل صندوق الإشغال العامة محور حضرموت، سقطرى، المهرة، ومؤسسة العون للتنمية..

 

 وخلال عملية التسليم  وتفقد اعمال الشبكة من قبل الإخوة / مدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي عبدالله يماني الجابري ومدير عام المؤسسة المحلية للمياه مناطق الوادي والصحراء عامر سعيد العامري ومساعد مدير صندوق الاشغال العامة محور حضرموت سقطرى المهرة المهندس هاني سالم باشامخه والمهندس ومدير منطقة ساه للمياه الاخ/ فائز عوض بن ذياب والمهندسين والفنيين المعنيين..

 

عبرالاخ/ مدير عام مديرية ساه عن سعادته بتسلم المشروع الحيوي والهام  في مرحلته الابتدائية والذي سيخفف من معاناة المواطنين في هذه المناطق المرتفعة التي عانت كثيرا من صعوبة وصول المياه .

 

مشيدا بجهود السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ اللواء/ فرج سالمين البحسني ومؤسسة العون للتنمية وصندوق الإشغال العامة الذين رسموا السعادة والفرحة على شفاة المواطنين بوصول المياه إلى مناطقهم بكل بيسر وسهولة ونحمد الله على انجاز هذا المشروع.

 

 مقدما شكره للمؤسسة المحلية للمياه  ولمؤسسة عبد الله صومل والمهندسين المشرفين على تنفيذهم  للمشروع خلال الفترة المحددة.

 

 بدوره أكد / الأخ عامر سعيد العامري مدير عام المؤسسة المحلية للمياه على الأهمية التي يمثلها هذه المشروع في  إنهاء معاناة الموطنين من شحة المياه  نتيجة قدم الشبكة ولصغر حجم الأقطار فيها ..

 

 شاكرا مؤسسة العون للتنمية وصندوق الإشغال العامة محور حضرموت سقطرى المهرة على تمويلهم للمشروع الذي نفذته مؤسسة صومل للمقولات العامة، إضافة إلى جهود ومتابعات السلطة المحلية بالمديرية التي بذلت جهودا مضاعفه لأجل تنفيذ المشروع بالصورة المطلوبة ووفق التصاميم المحددة المرفوعه من قبل المؤسسة وصندوق الإشغال العامة .

 

 الجدير ذكرة الى ان الكلفة التقديرية لمشروع الشبكة الداخلية لحي البلاد والمناطق المحدده البالغ طولها 20440 متر  تبلغ (46600) دولار للتنفيذ مقدمة من صندوق الاشغال العامة و(404) ألف ريال سعودي للتوريد مقدمة من مؤسسة العون للتنمية ويبلغ عدد المستفيدين من المشروع أكثر من 6 ألاف نسمة.

 

 حضر حفل التسليم نائب مدير عام المؤسسة المحلية للمياه للشئون الفنية المهندس طه عمر السقاف والمدير الفني للمكؤسسة المهندس عبد حسين بن يحي والشيخ عوض باوزير وعدد من المهندسين والفنيين والعاملين بمنطقة ساه.

 

 ساه/ علي باسعيده