آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-01:59م

أخبار المحافظات


وكيل أول المهرة يتفقد مستودع الأدوية ويطلع على آلية صرفها الى المديريات

الأحد - 25 فبراير 2018 - 05:39 م بتوقيت عدن

وكيل أول المهرة يتفقد مستودع الأدوية ويطلع على آلية صرفها الى المديريات

المهرة (عدن الغد) خاص :

تفقد وكيل أول محافظة المهرة الأستاذ/ مختار محمد بن عويض مستودع الأدوية بمحافظة المهرة  وأطلع على الكميات المتوفرة في المستودع وآلية صرفها الى المراكز الصحية والمستشفيات بمديريات المحافظة كذلك وقف على كيفية توسعة المستودع كونه غير قادر لأستقبال المزيد من الأدوية والمعدات الطبية خاصة أنه يعتبر الممؤل الوحيد في المحافظة الذي يمد كافة مديريات المحافظة بالأدوية والمعدات الطبية .

 

وأشار الأستاذ/ عوض مبارك باحميش الى أن جميع الأدوية المتواجدة حالياً عبارة عن مساعدت مقدمة من الممكلة العربية السعودية وسلطة عمان والمنظمات الأنسانية مؤكداً على المكتب سيوضع آلية محددة لصرف الأدوية لمضان بقائها داخل المستشفيات ومنع بيعها الى الصيدليات .

 

و أستمع وكيل أول المهرة من مدير عام مكتب الصحة الى أبرز أحتياجات المكتب بالمحافظة وفروعة في المديريات مشدداً على أهمية تفعيل جميع الدوائر في المكتب مؤكداً على أن السلطة المحلية المتمثلة بالشيخ/ راجح سعيد باكريت لن تقصر في توفير كل ما يخدم الصحة بالمحافظة وفق الأمكانيات المتاحة .

 

وأشاد الوكيل مختار بالجهود التي يبذلها مدير عام مكتب الصحة من خلال زياراتة التفقدية الى المديريات الغربية للإطلاع على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي تقدم للمواطنين والوقوف على أبرز أحتياجات المراكز والمستشفيات و الصعوبات التي تعرقل سير عملها التي من شانها يمنعها من تقديم الخدمة للمواطن على الوجة المطلوب .

 

وشدد مدير عام مكتب الصحة الاستاذ/ عوض مبارك على ضرورة توفير سيارتين للمكتب بصورة عاجلة كون المكتب بحاجة ماسة إليها لتسهيل تنفيذ أنشطة المكتب في التحصين والترصيد الوبائي والتثقيف الصحي وغيرة من أنشطة الدوائر الأخرى التي سيقوم بها المكتب خلال الايام القادمة .

*من / عماد باحميش :