آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-07:43ص

أخبار المحافظات


اجتماع بمحافظة لحج إمام تداعيات عمليات التلاعب بأسعار الغاز وتهريب كميات كبيره

الأحد - 25 فبراير 2018 - 05:17 م بتوقيت عدن

اجتماع  بمحافظة لحج إمام تداعيات عمليات التلاعب بأسعار الغاز وتهريب كميات كبيره

لحج (عدن الغد) خاص :

عقد صباح يوم الأحد الموافق 25/2/2018 اجتماع في مكتب نائب محافظ محافظة لحج حضره نائب المحافظ عوض الصلاحي وقائد الحزام الأمني في المحافظة جلال الربيعي وبحضور  رئيس  لجنة التخطيط والتنمية والمالية ، ومدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة  ومندوب شركه الغاز فرع لحج وممثلي ومناديب عن عدد من محطات الغاز ووكلاء محطات التعبئة بالمحافظة .

ووقف الاجتماع إمام تداعيات عمليات التلاعب بأسعار الغاز وتهريب كميات كبيره من حصة المحافظة من الغاز المنزلي وبيعها في السوق السوداء واحرام المواطن البسيط من الحصول على حقه من حصته المقررة له.

تم خلال الاجتماع استعراض سير عملية المتابعة والمراقبة لبيع الكميات المخصصة للمحافظة وبحسب السعر المحدد للاسطوانة في الوثيقة المبرمة بين الإطراف كاملة بتاريخ 14/9/2017 والمحددة للسعر والوزن لكل اسطوانة .

وبعد مناقشات مستفيضة من قبل الحاضرين تم الاتفاق على .

تكليف القائد جلال الربيعي قائد الحزام الأمني بالمحافظة على القيام بمراقبة ومتابعة سير عملية التوزيع والبيع للكميات المخصصة من الغاز للمحافظة وبحسب السعر المحدد وضبط وملاحقة المخالفين ..

 

من جانبه شدد قائد الحزام جلال الربيعي  على كل المناديب ووكلاء المحطات من إي عمليات تلاعب او تهريب لحصة المواطن التي هي أمانة في أعناقنا ومهمة وطنية وأخلاقية لزاما علينا النظر إليها بعين الاعتبار ومن أولياتنا كحزام امني بضرورة تسهيل وتذليل كل الصعاب التي يعانيها شعبنا في محافظة لحج وكل المناطق وحذر من ان قوات الحزام الأمني ستتعامل بحزم ودون رحمة مع كل من يخالف ذلك.

*من / وائل الضالعي