آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-07:33ص

أخبار المحافظات


قيادة اتحاد شباب مديرية المكلا تطلع على مخرجات الحقيبة التنسيقية التدريبية لمشروع "قيم"

الأحد - 25 فبراير 2018 - 12:10 م بتوقيت عدن

قيادة اتحاد شباب مديرية المكلا تطلع على مخرجات الحقيبة التنسيقية التدريبية لمشروع "قيم"

المكلا(عدن الغد) خاص

أطلع رئيس مجلس ادارة اتحاد شباب مديرية المكلا حسين علي باصمد بمعية الامين العام للاتحاد نبيل راشد باعوضان على مخرجات الحقيبة التنسيقية التدريبية ضمن مشروع "قيم" الذي تنفذه مؤسسة متطوعون بدعم من مؤسسة العون للتنمية من قبل ممثلين للاتحاد مسؤولة التدريب والتأهيل اسوان باعساس وحسن بامسطول مسؤول العلاقات وخالد العمودي مسؤول المشاريع بالاتحاد .

وأستعرض الممثلين في اللقاء عدد من المعارف والمهارات التي اكتسبوها من قبل المدرب هاشم العيدروس التي من خلالها سيتم ايصالها الى المكونات الشبابية الراغبة في تنفيذ مبادرات المشروع المكونة من خمسة وهي حب الخير والتعاون والايجابية واحترام والعدل .

وثمن رئيس الاتحاد وامينه العام جهود اعضاء الاتحاد الايجابية في الدورة التدريبية لهذا المشروع الذي وقع الاتحاد مذكرة تفاهم للشراكة في تنفيذ المشروع عبر المكونات الشبابية الفاعلة مع الاتحاد والجديدة والراغبة في استعادة نشاطها وتعزيز القيم بين أوساط المجتمع .

وخرج اللقاء بعقد ورشة عمل تدريبية للمكونات الراغبة في المشاركة في تنفيذ المشروع الممول من قبل مؤسسة العون للتنمية .على ان يتم تسجيل بياناتهم عبر مسؤول العلاقات والمشاريع بالاتحاد