آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-07:01ص

رياضة


في مباراة كان عنوانها المتعة والإثارة .. مدرسة صلاح الدين المضو تتعادل مع مدرسة الحدالي بخال

الأحد - 25 فبراير 2018 - 12:12 ص بتوقيت عدن

في مباراة كان عنوانها المتعة والإثارة .. مدرسة صلاح الدين المضو تتعادل مع مدرسة الحدالي بخال

الشعيب (عدن الغد) خاص:

احتشدت جماهير غفيرة منذ ساعات مبكرة لمتابعة اللقاء الأخوي بين الجاران فريق مدرسة الحدالي بخال وفريق مدرسة صلاح الدين المضو فقطعوا المسافات والجبال والوديان لمتابعة اللقاء الكروي الذي تنظمه إدارة التربية والتعليم على كأس شهداء الشعيب المدرسي في مرحلته الثانية (الأساسية)

تحت إشراف مدير التربية محمد العيسائي ورعاية مباشرة من رجل الخير أبو مطهر ،فريقا القطب الشمالي الغربي للمديرية بعد التقاط الصور التذكارية وقراءة الفاتحة على روح فقيدنا محسن البدهي.

فقد شاهدنا تبادل الهجمات والنية الجادة من كلا الفريقان لتسجيل هدف السبق الذي تحقق لفريق المضو عند الدقيقة ال6 عندما انطلق الفنان ياسر نبيل وعرض كرة من الجهة اليمنى لم يستطع الحارس تيمو تخليصها فوجدت أقدام المهاجم سام عبدالحكيم الذي وضعها بالشباك بكل أريحية، المضوكشر عن أنيابه ولم يمهل بخال سوى ثلاث دقائق حتى ضاعف النتيجة عبر اللاعب كمال مثنى من ركلة ركنية جماهير بخال بدأت تندب حظها لكن أملها مازال وهاهو بعد دقيتين بالتحديد عند الدقيقة ال11 هدف مذهل سجله اللاعب سام عميران من ركلة ركنية على يسار الحارس ثمود عند الدقيقة ال25 يتحصل بخال على ركلة جزاء يترجمها اللاعب أحمد عبدالسلام هدفاً على يسارالحارس ثمود ليعيد اللقاء المثير إلى نقطة البداية.

المضو تحصل عند الدقيقة ال36 على لمسة يد عند حافة المنطقة فأطلقها اللاعب بسام عبدالحكيم في غاية الجمال هدفاً ثالثاً والذي انتهت معه هذا الشوط المثير جداً بثلاثة للمضو وهدفين لبخال.

الشوط الثاني عشر دقائق مرت حتى سجل بخال هدف التعادل عبر لاعبه مدرم شاكر
بالمقابل المضو كانت محاولاته متعددة وسعيه حثيث لكن دائماً ماكان يصتدم بدفاع صلب ومن خلفهم الحارس حكيم تيمو. علي عسكر وما أدراك ماعلي عسكر الذي مرر كرة ولا أروع عند الدقيقة ال17من زمن الشوط الثاني إلى االمتقدم مدرم شاكر فتعامل معها كما يجب ووضعها من فوق الحارس هدفاً على طريقة الكبار ويمنح فريقه الأسبقية لأول مرة هذه الفرحةالعارمة لجماهير بخال .

لم تدم إلا دقيقه واحدة عندما احتسب الحكم بسام علي منصرركلة جزاءبعدما لامست الكرة ذراع المدافع داخل المنطقة فانبرى لها اللاعب نجيب طاهر مانحاً فريقه هدف التعديل عند الدقيقة ال18 عشر من زمن الشوط الثاني.

وفي الدقيقة ال25 فمن لمسة يد داخل المنطقة يتحصل المضو على ركلة جزاء أضاعها اللاعب نجيب بين احضان الحارس كيمو فتعود المتعة والإثارة لكن دون شيء يستحق الذكر حتى أطلق الحكم بسام علي منصر صافرته منهياً فصل من المتعة وبنتيجة 4/4 .

*الفريقان حضرا اللقاء بزي موحد فخلق إرباك للحكم والجمهور نتمنى أن لاتتكرر.

*أدار اللقاء الحكم بسام علي منصروساعده حزام .

*حضر اللقاء عدد من الشخصيات يتقدمهم رئيس اللجنة الإشرافية محمد الحيمدي ونائبه الاستاذ زكريا والناطق الرسمي للدوري خالد الحكم والاستاذ عبد القادر الجعفري ورئيس اللجنة الفنية محمد الزهيري وعدد كبيراً من الضيوف لايسع المجال لذكرهم ونلتمس العذر ممن نسيناه كان في استقبالهم الشيخ قاسم صالح والاستاذ علي سعيد وعلي عبد الكريم .

*أشرف على المباراة الرائع دائماً عبدالرزاق العبسير
*علق على المباراة الصاعدالنجم سالم قاسم صالح وساعده المصري والتغطية الإعلامية من النشط أبو ماهر الجزمي وكذلك المبدع يعقوب السفياني

*عظيم الأمتنان للجنة الطبية الحاضرة دائماً
*شكرنا وتقديرنا لشبكة البرق وصاحبها عزيز عبدالرب للمساهمة الدائمة من أجل التغطية الإعلامية .


*من لطفي المكلان