MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الخميس 21 يونيو 2018 10:25 مساءً

  

عناوين اليوم
أخبار المحافظات

المكونات الشبابية والطلابية في محافظة لحج تصدر بيان هام

الخميس 22 فبراير 2018 06:12 مساءً
لحج (عدن الغد) خاص:

بعثت مكونات الشباب والطلاب بمحافظة لحج ببيان عاجل الى هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي فيما يلي نصه :

 

الأخ اللواء القائد/ عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

الأخ الدكتور/ ناصر الخبجي رئيس الدآئرة السياسية للمجلس الإنتقالي الجنوبي.

المحترمون..

أولاً - نحييكم تحية النضال متمنيين لكم التوفيق والنجاح في مهامكم النضالية العظيمة .

نتقدم اليكم بهذه الرسالة التي في حقيقة الأمر حاولنا كثيرا تجنبها وعدم إضهارها إعلامياً حرصاً منا على تماسك الجميع في هذه المرحلة الرآهنة وفق ماتقتضيه الحاجة في أن نكون فريق واحد نمتطي سفينة المجلس الانتقالي الجنوبي .

 

سيادة الرئيس .. القادة جميعاً

 

فبينما نحن ومعنا شعبنا العظيم نراقب عن كثب الوضع العام الذي يمر به الجنوب من مرحلة حاسمة ومفصلية جعلتنا نمر في حالة إنهماك كبير وأنشغالنا في إيجاد السبل وتدارس الأمور ومآلاتها على الجنوب الحبيب نجد إن هناك وللأسف الشديد من يحاول جاهداً أن يستغل هذا الظرف في إقصائنا وتهميشنا من خلال عدم إعطائنا التمثيل الحقيقي في قوام الهيئة التنفيذية ودوائر المحافظة وذلك وفق عقلية إقصائية مقيتة لاتعير أدنى مراعاة لدور الشباب المناضل الذي وآكب كل مراحل ومنعطفات الثورة الجنوبية التحررية إبتداء من الوهلة الأولى لإنطلاق المارد الجنوبي وصولاً الى مرحلة الحرب الأخيرة وحجم الإنتصار الذي تتكلل بطرد الميليشيات الحوثي-عفاشية من أرض الجنوب الحبيب.

 

الأخ الرئيس .. الأخوة جميعاً

 

مما لاشك فيه إننا تفائلنا خيرا حين سمعنا القائد المناضل عيدروس الزبيدي أثنا لقائنا به في العاصمة عدن نحن قيادة المكونات الشبابية والطلابية في محافظة لحج بحيث إلتمسنا منه إهتمام كبير بشريحة الشباب والطلاب بإعطائنا حقنا في التمثيل الحقيقي في مختلف أقسام وفروع المجلس الانتقالي الجنوبي إن دل على شي إنما يدل دلالة قاطعة عن العقلية المتزنة والمنفتحة التي يتمتع بها القائد الفذ عيدروس الزبيدي ونظرتة الإيجابية تجاه شريحة الشباب والطلاب والتي كان القائد عيدروس الزبيدي مجسدا إياها أمام الجميع.

ولكننا إيها الأخوة وللأسف الشديد نؤكد لكم من خلال رسالتنا هذه إن من أخترتموه رئيسآ للمجلس الإنتقالي بمحافظة لحج لم يكن بمستوى العقلية التي يجب أن تكون حاضرة في مرحلة كالتي يمر بها الجنوب اليوم حيث عمد وبكل إصرار على تهميش دور المكونات الشبابية والطلابية بإتباع سياسة الإقصاء وجبل على أختيار العنصر الشبابي الذي يتماشى تماماً مع أهوائة ورغباته .

وإيمانا منا بان جنوب المستقبل الذي يطمح اليه الجميع من مناضلينا وقوآهم الحية والشريفة وصاحبة الرصيد النضالي الواسع يجب ان يكونوا شركاء حقيقيين في كل الإستحقاقات السياسية كما كانوا شركاء حقيقيين في المعترك النضالي والثوري طوال مراحل الثورة الجنوبية التحررية.

 

الأخوة القادة الكرام..

 

لقد ترددنا كثيراً في إبداء إمتعاضنا الشديد تجاه ممارسات رئيس المجلس الانتقالي في محافظة لحج تجاه شباب مكونات المحافظة المناضلين حرصاً منا على اللحمة الوطنية الجنوبية وعدم السماح لبروز ثقرات في جسد الفعل المصيري في الجنوب ولكن للصبر حدود فقد رأينا أن نعبر عن كل ذلك في أن نبعث لحضرتكم رسالة المكونات الشبابية والطلابية في محافظة لحج معلنين تمسكنا بكامل حقوقنا السياسية ولن نسمح لأيً كان أن يعمل على مصادرتها أو تمريرها تحت أي مبرر كان.

كما ننوه لحضرتكم إن مساعينا العقلانية والحثيثة والبعيدة عن أضواء الصحافة والموآقع الالكترونية وبعيدا عن لغة التشهير وعدم  إضهار أي نوع من أنواع التباين ولكنها أفضت الى نتيجة مفادها الرفض والتعنت والتجاهل المفرط من قبل الأخ الدكتور فضل هماش لكل مناشداتنا ومطالبنا الطبيعية في التمثيل السياسي الحقيقي في المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة لنتفاجى في نهاية المطاف وبطريقة الخلسة بإنزال التشكيلة المعلنة على مواقع التواصل الأجتماعي بعيداً عن تمثيل المكونات الشبابية والطلابية بإسمائها القيادية التي مثلتنا طوال المراحل النضالية.

 

ختاماً نؤكد دعمنا وتأييدنا الكامل للمجلس الإنتقالي الجنوبي والمقاومة الجنوبية الباسلة بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي وإعتباره ممثلا وحيدا وبتفويض جماهيري بإجماع منقطع النظير .

كما نؤكد للجميع تمسكنا الكامل بمطلب إسقاط الحكومة الفاسدة وإزاحتها بإعتبار ذلك مطلب ملحاً يقف خلفه شعبنا العظيم ولانقبل المساومة به أو التنازل عنه بأي حال من الأحوال بعد كل تلك المعاناة التي تكبدها شعب الجنوب بسبب أعمال تلك العصابة المارغة.

 

صادر عن المكونات الشبابية والطلابية في محافظة لحج

 

الأربعاء الموافق ٢١ / ٢ / ٢٠١٨ م


المزيد في أخبار المحافظات
محافظ الضالع في اجتماعة مع عددا من مدراء مكاتب السلطة المحلية يحيي دور الهلال الاحمر الاماراتي على مختلف أوجه الدعم الإنساني والخدماتي الذي تقدمة للضالع
عقد اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع رئيس المجلس المحلي اجتماعا استثنائيا بمكتبة صباح يومنا هذا الخميس الموافق 21 يونيو 2018م مع عددا من مدراء المكاتب
وزير الأوقاف يلتقي خطباء شبوة لمناقشة ترشيد الخطاب الديني
التقى وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطية صباح اليوم في مدينة عتق بخطباء ودعاة محافظة شبوة لمناقشة ترشيد الخطاب الديني. وفي اللقاء حث وزير الأوقاف الخطباء
استشهاد قائد لواء بتفجير بالبيضاء
استشهد قائد لواء في الجيش اليمني بتفجير يوم الخميس. وبحسب مصادر عسكرية لصحيفة عدن الغد فان قائد اللواء 153 العقيد البطل /احمد صالح العقيلي استشهد  في جبهة ناطع




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
صحيفة تكشف تفاصيل جديدة عن اللحظات الأخيرة لمقتل عفاش والمكان الذي قتل فيه واعتقال نجليه
هجوم سعودي عنيف يستهدف حزب الإصلاح
ناصر يغادر الإمارات
مجدداً المجلس الانتقالي يحضّر لمظاهرات ضد الرئيس والحكومة وعضو بالجمعية الوطنية ينتقد
عاجل : وصول رئيس جهاز الاستخبارات العامة محمد صالح طماح
مقالات الرأي
نعم..انه بشر.. انسان عادي وليس ملاكا..فهومعرض للمرض كاي انسان وهذه ارادة الله والشفاءبيده جل جلاله..كما ان
  مصدر قوة قوات العمالقة الجنوبية الذي ارتكزت عليه مدعومة بعد الله بالمقاومة التهامية والتحالف العربي في
  استغل الصوفي حميره ليحملوا اسفاره ..هو يعرفهم يقينا ، " هم خبز يده والعجين" ؛ يعرف انهم ظاهرة صوتية تملا
رسالة عاجلة اوجهها لأهل صنعاء لعلهم يتحركون لأنقاذ انفسهم من هيمنة الحوثي.... ونذكرهم بإنه عند اجتياح مليشيات
  عبدالملك المخلافي كشفت السنوات الصعبة عن معدنه الاصيل فإذا هو معدن غير قابل لإعادة التشكل لا بمطرقة
  اولا : ان الحرب واي حرب هي وقودها الرجال وثمارها الدمار،، وكل الحروب العربية والاسلامية قديمها وحديثها هي
في الجنوب نحتاج أن نمضي بثلاثة مسارات متوازية سياسيويمثله المجلس الانتقالي الذي يجب أن يدعمه كل الجنوبيين
لا أنكر أنني ممن كتبت غزلاً..ونثراً..وشعراً..وأدباً..في شخص المحافظ أبوبكر حسين، وممن حثيت المواطنين جميعاً
اول يوم فتحت فيه مرافق العمل والمؤسسات الحكومية في ابين كما غيرها من المحافظات المحررة هو يوم الأربعاء 20
يصمت ولكنه لا يسكت، يتكلم ولكنه لا يكثر الكلام، حليم حكيم صبور شجاع، يحب السلام، ولكنه حرب على اللئام، همام
-
اتبعنا على فيسبوك