آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-10:12م

أخبار المحافظات


شخصيات اجتماعية في مديرية احور ترفض اشهار المجلس الانتقالي بالمديرية

الخميس - 22 فبراير 2018 - 03:53 م بتوقيت عدن

شخصيات اجتماعية في مديرية احور ترفض اشهار المجلس الانتقالي بالمديرية
مدينة أحور

أحور (عدن الغد) خاص:

اصدر شخصيات اجتماعية في مديرية أحور بمحافظة أبين بيانا هاما نددت فيه بانفراد بعض القوى باشهار المجلس الانتقالي في مديرية أحور. 

وأكد البيان أن عدد من الشخصيات المشاركة في المجلس لا تمثل الحراك الجنوبي بالمديرية مطالبة اللواء عيدروس الزبيدي بعدم الاعتراف به.

وحصلت "عدن الغد" على نص البيان:

تندد قوى الثوره الجنوبية للحراك السلمي في مديرية احور على الممارسات التي تتبعها بعض القوى بما يسمى المجلس الانتقالي في مديرية احور والتي سبق وقد اكدنا على عدم الصلة بهذه القوى والقيادة بالمرحلة المستقبلية للجنوب لانها قوى اصولية وتجمعها المصلحة الذاتية ومع الاسف انها تم تعيينها مركزيأ دون الرجوع للاجماع الوطني لمكونات الحراك السلمي.

سبق وقد اكدنا على عدم الاعترف بها نهائي لانها تسعى لشق وحدة الصف الجنوبي وقامت بتدشين بما يسمى اشهار المجلس الانتقالي باحور يوم الاربعاء تاريخ 21/2/2018 وبحضور شخصيات غير مرغوبة بها ولا تمثل الحراك الجنوبي بمديرية احور ولهذا نناشد رئيس المجلس الانتقالي اللواء عيدروس الزبيدي بعدم الاعتراف بما يسمى اشهار المجلس الانتقالي المزيف في احور ونحملكم كافة المسؤولية بما تشرف عليه في احور من شق وحدة الصف الجنوبي بسبب هذه الممارسات من قبل هذه القوى الطفولية والانتمائية التي لا تنظر الا لمطالبها الانانية والقبلية.

وفي السياق ذاته يدين الاعلامي في مديرية احور عبدالله الطحر عن ما قامت به هذه القيادات في تدوين اسمه ضمن هذا المجلس المزيف من دون علمه او حضوره هذا الاشهار ويحمل المسؤولية هذه القيادة المزيفة التي تريد التسلق على دماء الشهداء.

صادر عن قوى الثورة الجنوبية وشخصيات اجتماعية وقيادات عسكرية في مديرية احور:

 

علي محمد الجامزي
العقيد صالح كرشم
محمد عوض لسود العطر
محمد عوض هادي
سالم عوض الطامي
الاعلامي عبدالله الطحر
على محمد سعيد جنه
علي احمد طرهيش
هادي رويس
علي صالح ربيع
عوض محمد يسلم
علي بابكر
فضل محمد لخشع
ناصر صداعي
علي صالح كرشم
محمد واقس العطري
حسبن ناصرعلي عمبره
ناصر عوض خميس
محسن علمر لعرج
العقيد الركن محمد صالح لبغث
سعيد احمد كرشم
علي عوض صالح لصقع
صالح يسلم بطاح
عبدالله سعيد عزل
صالح على الجامزي
غلام مهدي صالح
على سعيد احمد
علي سعيد شعيب
محمد عوض خميس