آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-02:23م

أخبار المحافظات


برقية تهنئة من محافظ لحج إلى رئيس الجمهورية في ذكرى انتخابه السادسة

الخميس - 22 فبراير 2018 - 12:24 ص بتوقيت عدن

برقية تهنئة من محافظ لحج إلى رئيس الجمهورية في ذكرى انتخابه السادسة

لحج(عدن الغد)خاص:

رفع اللواء الركن أحمد عبد الله تركي الصبيحي ، محافظ محافظة لحج  رئيس المجلس المحلي للمحافظة  قائد اللواء 17 مشاة بمنطقة خرز بمديرية المضاربة و رأس العارة بالمحافظة  ببرقية تهنئة إلى فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي ، رئيس الجمهورية  القائد الأعلى للقوات المسلحة ، في ذكرى انتخابه السادسة في الـ 21 من فبراير 2012 م  رئيساً توافقياً للجمهورية  أجمع على اختياره الشعب و قواه السياسية الوطنية الحية  و لأهمية ما جاء في تهنئة محافظ محافظة لحج ، تنشر (( عدن الغد )) نصها في ما يلي :

   ( برقية تهنئة)

من: محافظ محافظة لحج  اللواء الركن أحمد عبد الله تركي الصبيحي.

 الى: فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى السادسة لانتخابه رئيسا للجمهورية.

بسم الله الرحمن الرحيم

 بعظيم الشرف وبالغ الفخر والاعتزاز يطيب لي وبأسم كافة السلطة المحلية والأمنية بمحافظة لحج  وكافة منتسبي  واللواء"17"مشاه خرز من قادة وضباط وصف وجنود اللواء  "والمقاومة الشعبية ،أن أتقدم لفخامتكم باحر وأصدق التحيات وأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى السادسة لتولي فخامتكم زمام الأمور في وطننا العزيز الغالي  عبر انتخاب توافقي ديمقراطي حر ونزيه قال شعبنا  كلمته الفصل مردداً شعارات نعم للأمن والاستقرار نعم للعدل والمساواة نعم لسيادة القانون في يمن جديد خالي من كل الشوائب والأمراض لا "وألف لا " للتسلط الأسري العائلي وبقايا النظام الإمامي الكهنوتي وكل اقزام الفساد والمفسدين وعناصر التخريب والتطرف والإرهاب نعم للدولة اليمنية الاتحادية محط أجماع كل أبناء الوطن وأمل وطموح الجميع.

 نهنئ فخامتكم بهذا اليوم التاريخي المجيد متمنين لكم موفور الصحة والسعادة ومديد العمر لمواصلة قيادة السفينة نحو شواطئ الأمان وبر النجاة.

فخامة الرئيس القائد: لقد مثٌل الـ 21 من فبراير عام 2012م علامة مشرقة ومضيئة في المسيرة الوطنية المظفرة ففيه اختيار الشعب فخامتكم قائداً لمسيرته وبانياً لمستقبله الواعد إن شاء الله بالخير والتطور والنٌماء في ظل أمن واستقرار راسخ ومواطنة متساوية وتوزيع عادل للسلطة والثروة وقانون سيداً للجميع.

 فهنيئاً لفخامتكم ولشعبنا  اليمني المجيد بهذه المناسبة التي جاءت بفضل نضال شاق وعنيد مثٌلت الثورة النضالية السلمية ذروته وتمكنت من تحقيق ما وصل إليه شعبنا اليوم ، ومواصلة نضالها في عزم وتصميم وإصرار على مواجهة عناصر التمرد والانقلاب والقضاء عليها وإنهاء آثارها الخبيثة والتصدي الحازم لكافة عناصر التطرف والتخريب والإرهاب.

فخامة الرئيس القائد:  تقدر السلطة المحلية بمحافظة لحج  مواقف فخامتكم المشرفة خلال الفترة المنصرمة وتفتخر وتعتز  اعتزاز بتلك المواقف التي اتسمت بالحكمة ولصبر وسعة البال والنفس الطويل في التعاطي مع الأزمة التي افتعلها الانقلابيون وميليشياتهم والتي تجلت في الحرص على تحقيق السلام والأمن لكل أبناء الوطن من جهة وفي عدم التفريط بأهداف الثورة اليمنية الخالدة سبتمبر وأكتوبر المجيدتين التي مثلت إمداداً حقيقياً ومدافعاً صلب عنها وعن قيم وتقاليد شعبنا الأصيل وكذلك عدم المساومة أو التفريط بدماء الشهداء الأماجد من جهة أخرى.

 مما جعلكم محط ثقة وحب واحترام كل أبناء الأمة وموضع تقدير وإعجاب الأشقاء والأصدقاء على حدٍ سواء حيث واجهتم الصعوبات وتحملتم المعاناة وضحيتم بأغلى ما لديكم من الأقارب غير عابهين بكل ذلك من اجل الوطن وأبنائه فكنتم وبحق القائد الجدير بحمل الأمانة الوطنية والتاريخية أمام الله ثم أمام شعبكم ورمزاً وعنوان للوطن وعلماً من أعلام الأمة عبر تاريخها الطويل.         

وبفضل الله ثم بجهودكم الجبارة مع كل الشرفاء وبدعم ومساندة دول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الأمارات العربية المتحدة  تم دحر الانقلابيين وتضييق الخناق عليهم في معقلهم  حتى استعادة الدولة بكافة مؤسساتها.

 فخامة الرئيس القائد: نهنئ فخامتكم مجددً بهذه المناسبة العزيزة والغالية ولتكن الذكرى السادسة لتوليكم زمام الأمور بداية وضع أسس ومداميك الدولة اليمنية المدنية الحديثة والمضي نحو البناء والتنمية مترافقة مع إعادة إعمار ما دمرته الأيادي الخبيثة والمجرمة مؤكدين لفخامتكم بان أبناء لحج الإباء والشموخ سيظلون كما عهدتموهم وشعبنا العظيم  اوفياء  مدافعين عن الوطن  سيادته وترابه ،والنهوض بمستقبل الوطن نحو البناء والتنمية والعيش الرغيد .

(المجد للوطن وللشعب. والحرية للأسرى والمختطفين.. والخلود للشهداء الأبرار) ووفقكم الله إلى تحقيق كلما يَصبوا ويطمح إليه شعبنا في الأمن والاستقرار والرخاء والحرية والعيش الكريم في ظل اليمن الجديد المتطور والمزدهر).

ودمتم للوطن ذخراً،،،،

 اللواء الركن أحمد عبد الله تركي الصبيحي                           

محافظ محافظة لحج

رئيس المجلس المحلي للمحافظة

قائد اللواء 17 مشاة / منطقة خرز مديرية المضاربة و رأس العارة بالمحافظة 21 فبراير 2018 م  .