مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 17 ديسمبر 2018 06:26 صباحاً

  

عناوين اليوم
آراء واتجاهات
الأربعاء 21 فبراير 2018 11:09 مساءً

الحادي والعشرين من فبراير 2012 .. يوم ميلاد اليمن

6 أعوام على مرور انتخاب القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير عبدربه منصور هادي رئيسا للجمهورية اليمنية حيث كان هو الرجل الوحيد الذي توافق عليه كل القوى السياسية واكتسب إجماعا شعبيا ووطنيا كبيرا عقب تسليم الرئيس السابق علي عبدالله صالح السلطة للرئيس هادي وفقا للمبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية التي جاءت بعد ثورة شبابية شعبية عارمة الحادي عشر من فبراير 2011م .. مرحلة جديدة وعهد جديد منذ اختيار أبناء الشعب اليمني عبدربه منصور هادي في الحادي والعشرين من فبراير 2012 رئيسا لليمن في رغبتهم الجامحة للتغيير والانتقال باليمن إلى وطن أكثر حرية واستقلالية وعدالة .. وطن يتسع لكل أبناءه فلا غالب ولا مغلوب..  وطن يسوه العدالة والمساواة والحكم الرشيد الذي خرج من أجله شباب الثورة السليمة وقدموا أرواحهم الغالية ودماءهم الزكية من أجل ذلك وصولا إلى مرحلة التغيير السياسي والاقتصادي بعد أن عاشت اليمن حقبة من الزمن الغابر. . الحادي والعشرين من فبراير يوما تاريخيا ونقطة مضيئة في سماء اليمن الجديد .

لقد مر ستة أعوام منذ انتخاب أكثر من 6 ملايين يمني للرئيس هادي ولا يزال الانقلابيون يتربصون شرا بالوطن الذي منحهم حق المشاركة السياسية و ادماجهم في الحوار الوطني إلا أن المشروع الانقلابي لم يكن كما يعتقده البعض بأنه مشروع حوثي فحسب بل مشروعا إيرانيا خبيثا الذي ما ان دخل مدينة إلا ودمرها .. ستة أعوام ولا يزال الرئيس عبدربه منصور هادي متمسكا بمشروع الدولة الاتحادية التي أجمعت عليها كل القوى السياسية. .ستة أعوام ولا يزال الرئيس هادي على عهده ووعده في تنفيذ مخرجات الحوار الوطني الشامل الذي وقعت عليه كافة الأطياف والأحزاب السياسية. . ستة أعوام منذ اختيار هادي رئيسا ولا يزال الألاف المختطفين يقبعون في سجون الانقلابيين دون أي ذنب .. ستة أعوام و لايزال الشعب اليمني المغلوب على أمره يتعرض للظلم والسلب والنهب وتقييد الحريات وتكميم الأفواه من قبل عصابة الانقلاب الفاشية. . ستة أعوام ولم يتحقق من أهداف الانقلاب إلا الخراب والدمار و ازهاق الأرواح البريئة وتجويع المواطن .
 ستة أعوام ولا يزال هادي هو حلم اليمنيين وشرعيتهم وبه سينجو اليمن ويعود الأمن والاستقرار ويتطهر الوطن من شراذم التخلف والإمامة والرجعية.
 ستة أعوام ولا يزال هادي صامدا شامخا كشموخ جبال ردفان وعيبان متجاوزا كل التحديات التي عصفت بالوطن .
 ستة أعوام ولا يزال الرئيس هادي هو شرعية الشعب والمجتمع الدولي بأسره.
ستة أعوام وجميع أبناء الشعب اليمني ينتظر لحظة الخلاص والانتصار لحلمه وقضيته وثورته.
ستة أعوام منذ انتخاب هادي ولايزال أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مرابطين في الثغور والوديان والجبال دفاعا عن الثورة والوحدة والجمهورية ضد عصابة الإمامة الرجعية ..
ستة أعوام نقولها ويقولها الشرفاء والثابتين على عهدهم بأن النصر حليفنا لا محالة فلا بد لليل ان ينجلي ولابد للقيد ان ينكسر ..

تعليقات القراء
304153
[1] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض، والأيام بيننا يا بويمن.
الأربعاء 21 فبراير 2018
جنوبي حر | دولة الجنوب العربي الفيدرالية
الجنوب العربي الفيدرالي قد تحقق رغم أنف المحتل اليمني البغيض، الذي خرج ذليلاً مدحوراً وستلاحقه اللعنات والتعويضات المادية والمعنوية التي سيضطر المحتل اليمني البغيض إلى دفعها لشعب الجنوب العربي. المجلس الانتقالي الجنوبي يُمثلني.

304153
[2] ياسر هادي : صلي على النبي
الأربعاء 21 فبراير 2018
مواطن | اليمن
تقول 2012 ميلاد اليمن . صلي على النبي . الشعب يقتل ويحاصر ويموت جوعا ومرضا وتشردا ومكرمة الملك وكراتين التمر الخليجية لا تضمد الجروح والقتل والدمار من 4سنوات . هادي وحكومته قاموا باستدعاء السعودية وحلفائها حيث تقتل القنابل والصواريخ السعودية الامريكية البريطانية الشعب منذ 4 سنوات بحجة اعادة هادي الى صنعاء !. واصبح هادي مسيطر على عدن وابين وعلي محسن على -م- مأرب ....

304153
[3] ياجهله متي تتعلمون
الأربعاء 21 فبراير 2018
النهدي | حضرموت
من تربي علي الكذب لن يحصد الا السراب قال انتخابات والمرشح نَفَر واحد وقالو انتخابات ثم قال جيش وهم مليشيات اخونجيه دواعش جالسه من تبه العصيد الي تبه المرق وقال جيش هذا جيش العار اكذبو ثم اكذبو ثم صدقو كذبكم ثم قال لدفاع عن الوحطه. اَي وحطه يا عاصي جدتك رح توحد. جزر الواقواق يابرغلي انسي الوطه الْيوم دوله الجنوب العربي بقياده السيد عيدروس قاسم الزبيدي حفظه الله عاشت الجنوب حره ابيه مستقله وبعيده والتخلف المركب الدحباشي

304153
[4] الله ييسر امرك ويهديك ياياسر هادي
الخميس 22 فبراير 2018
متابع | عدن
كل عيش وخل الهدره الزايده

304153
[5] فئران حقيرة تنتفخ أوداجها بعنجهية الأسود ، وعُملاء أقزام يضعون على رؤوسهم التيجان ؟!
الخميس 22 فبراير 2018
بارق الجنوب | الجنوب -أبين- مقيم بالخليج
أخي العزيز/ ياسر هادي: لا تبتئس مّما يكتبه ويقوله السُفهاء و المنافقين من الجهلة والمتخلّفين الذين أبتلي بهم الوطن اليمني (جنوباً وشمالاً) في هذا الزمن (المُهين) لليمن واليمنيين والله المستعان، لقد أصبحت الحقيقة والكلمة الصادقة في نظر الغوغاء والمطبّلين (مُرّةً) وعلقماً، ولا يتقبّلها إلاّ الشرفاء والصادقين ورفيعي الوعي والمثقفين .يا عزيزي أنا أدعوك أنت ومن أراد من الشرفاء والمنصفين أن أكتب وقُل كل ما تراه صحيح، ويرضي ربك ويريّح ضميرك، ولا تخشى أحدً غير الخالق عز وجل فهو من يجب أن نخشاه جميعاً، أمّا المخلوق فهو كما وصفه الحق المُبين (ضعيف) ولو أراد الذباب أن يسلبه شيئاً لن يستطيع ردّه منه ، ولكن الإنسان خُلق ظلوماً جهولا. خلاصة القول: دعك مّمن يدّعون الزعامة والمجد والبطولات ويريدوا أن يصنعوا لهم (أصنام) تُعبد أصنام من الكذب و الزيف والنفاق، وبأفواه الكلاب النابحة وأبواق الفيد الساقطة التي صنعوها بأيديهم الخبيثة، أنهم جميعاً مجرّد مجاميع (أقزام) مغامرين متطفّلين، تقايض بقضية وطن، وتلهوا بمصير أمُة، وتغامر بمستقبل أجيال، وتتاجر بأوجاع ملايين من الفقراء والمستضعفين في بلد يذهب فيه يوميّاً (المئات) قتلاً وفقراً وجوعاً ومرضاً، مجملهم من النساء والأطفال والفقراء والمستضعفين، بفعل عبث وإرهاب هذه (العصابات) الإرهابية والعبثيّة العميلة و اللّعينة, ولخدمة أجندات خارجية معادية لليمن واليمنيين منذ عشرات السنين.. أنهم ليسوا أكثر من مجاميع من (الأقزام) المغامرين والمتساقطين على طريق درب الوطنية الشاق والطويل، هذا الدرب الذي حتماً لن يصل إلى نهايته ويبلغ محطته الأخيرة، إلاّ الأوفياء والصادقين الذين عرفوا ربهم فعلاً وأمنوا به حقاً، الذين يصونوا معاني وقيم الوطنية ويحترمون الإرادة الشعبية، أصحاب الهمم العالية والإرادة الصلبة والإيمان الراسخ والحق المُبين، وفي مقدّمتهم وبدون أدنى شك (هادي - اليمن) وصحبة الرجال الكرام الميامين الذين يشقون طريقهم الوطني بكل عزيمة وإصرار صوب بلوغ الهدف الوطني العظيم الذي بدأوا فيه منذ الوهلة الأولى، وهو هدف الملايين من الفقراء والمستضعفين والمضطهدين في يمن الحكمة والإيمان . وحينها سيرى (الخفافيش و الأقزام) من الخونة والعُملاء المتساقطين الذين يبيعون وطنهم وشعبهم بأرخص الأثمان, حينها سيرون أي منقلباً ينقلبون ، والجزاء من جنس العمل ولا يظلم ربُك أحد، والله المستعان على ما يصنعون ..

304153
[6] الجنوب الحر قادم والهويه تستحق
الخميس 22 فبراير 2018
ناصح | الجنوب العربي
إذا أردت أن تكذب ، فأكذب ولكن ليس على من هو أفهم منك وأدرى منك وعاصر كل الأحداث . ومصيبه عندما يكون الكاتب جنوبي وكاذب مقابل ألفين ريال حق القات أو أنه يطمع ليحصل على ماحصل عليه الميسري والجبواني وكلاهما مستمتعان إلى حين .

304153
[7] المركوز مركوز حتى ولو حظو في راسو فانوس
الخميس 22 فبراير 2018
محمد الحضرمي | الأمارات
هذا يوم نكبة وليس يوم ميلاد اليمن

304153
[8] لايستحق البصق عليه
الخميس 22 فبراير 2018
فيصل لالو | عدن
مقال تافه وسخيف ولا إنساني كما قال المعلق (2) ولا يستحق حتى البصق عليه. طول عمرهم ملاعين هؤلاء الكتاب المرتزقة, تفو عليكم.

304153
[9] توحه ياالحجري التعزي الزرقي علقت وتساءلت يابوق لماذالم تنشرعن استعادة جزؤمن ثرواتنا
الخميس 22 فبراير 2018
العكبري الحضرمي الجنوبي العربي لاالدحباشي | حضرموت الكلرى التاريخيه
ياتوحه ورع اللص البلطجي جلال تساءلت لماذاياالحجري الازرقي التعزي لم تذكرولامجردمقال مختصرعن استعادة جزؤبسيط من ثرواتناالتي ينهبوهااسيادك واسيادابوك الحجريين البراغله الجواسيس والا خايف من ولي نعمتك جلال البلطجي ابن المركوزالغبي اللص ياهذاالمخبرانت معروف وسوف يجي يوم تحاسب فيه على ماتنشرهامن اخبارتسيء للجنوب وثورته توحه مره واحده كن شجاع ياالمعروف بنشرك تعليقات بني جلدتك الدحباشيه اليمنينين



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
الضالع:مقتل شيخ قبلي برصاص جنود اللواء الرابع والسبب صورة علي عبدالله صالح
أسعار صرف وبيع العملات مقابل الريال اليمني اليوم الأحد بـ "عدن"
عاجل:وفاة شخص بحادث مروري في عدن
عدن:حادث مروري لحافلة نقل موجهين بوزارة التربية يودي بوفاة 3 واصابة 5 اخرين
قصة تشبه ماشهدناه في الافلام العربية. . شخص بأبين يعثر على اهله بعد أربعين عاما من الغياب
مقالات الرأي
  في أواخر عام 1976م أصدرت حكومة اليمن الديمقراطية القانون رقم 38 بمنع تعاطي وبيع وشراء القات ما عدا في يومي
  بعد أفول عهد العثمانيين في عدن، صارت الأحوال فيها إلى الحضيض لأكثر من مائة وخمسين عاماً ساءت فيها الأمور
مهما تكن النتائج التي ستخرج بها الاطراف اليمنية في أي مشاورات أو مفاوضات أممية ، ومهما كانت قلة نسبة النجاح
مشكلة الأزمة اليمنية ان جميع الأطراف المشاركة في الحرب فيها ومن يشاركون فيها أيضا بصنع ورسم سيناريوهات هذه
أتفاق ستوكهولم قضى بالتسليم الدولي للحديدة،لسلطات الأمر الواقع للحوثيين، كبداية إنقلاب صادم للموقف الدولي
لاشيء أسوأ من خيانة القلم، فالرصاص الغادر قد يقتل أفرادآ..بينما القلم الخائن والمأجور قد يقتل أمم!! قد يعتقد
كما يبدو للمتابع السياسي بان الشرعية في صراع دائم مع المؤتمر الشعبي العام وان هناك عقدة سياسية لدى الشرعية من
الفترة الممتدة من 11 فبراير 2011م حتى الخميس 13 ديسمبر 2018م وامتدادة في يناير القادم واستكمال المباحثات بين طرفي
هذا هو الرئيس هادي، لم تمر مرحلة من المراحل إلا وهو شامخ شموخ الجبال، عصفت الأحداث باليمن، فظل هادي شامخاً في
لست فقيها في علم النفس، لكننا نعرف، كمعلومات عامة، أن حالة الفصام هي ضرب من تعدد السلوك الذي يصل حد التناقض،
-
اتبعنا على فيسبوك