آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-01:50م

مجتمع مدني


توزيع مواد ايوائية مقدمة من منظمة صناع النهضة للنازحين في خنفر ووصول كمية أخرى

الأربعاء - 21 فبراير 2018 - 09:42 م بتوقيت عدن

توزيع مواد ايوائية مقدمة من منظمة صناع النهضة  للنازحين في خنفر ووصول كمية أخرى

ابين(عدن الغد)خاص:

  في إطار برنامج النزول  الميداني  لمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في مديرية  خنفر ولجنة استقبال وإيواء النازحين في المديرية لتلمس أوضاع النازحين  وتدشين  عملية توزيع المساعدات والإطلاع على عملية التوزيع  قام  اكرم ناصر باجراد مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل خنفر اليوم الاربعاء  بتدشين والإطلاع على عملية  توزيع المواد الايوائية المواد الايوائية في مدرسة  حلمه  بمنطقة حلمه خنفر  "لعدد 202حالة إيوائية عبارة عن فرش وبطانيات وغيرهما   للنازحين في  مربع الحصن حلمه الرواء وغيرها  والمقدمة من منظمة صناع النهضة .

رافق مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل خنفر في زيارته اليوم الشيخ أبو  محمد المرقشي مؤسس مجموعة صناع السلام أبين ونائف زين ناصر مدير مكتب الإعلام في مديرية خنفر  وصالح الموقري مندوب النازحين في مربع جعار والناشط المجتمعي  والاخ أحمد سيود رئيس لجنة استقبال وإيواء النازحين خنفر والأخ يسلم الجوملي الشخصية الاجتماعية.

الجدير بالذكر أنه  وصلت أيضا عصر اليوم الأربعاء  كمية أخرى من  المواد الايوائية  "780حالة " مقدمة من منظمة صناع النهضة تم افراغها  في جعار  على أن يتم توزيعها للنازحين في جعار والمخزن وقد توجه مدير مكتب الشؤون الاجتماعية خنفر ومن معه عقب الزيارة الميدانية للإطلاع على إفراغ هذه المواد الايوائية  .

مدير مكتب الشؤون الاجتماعية خنفر عبر عن خالص الشكر والتقدير لمنظمة صناع النهضة على هذا الدعم الايوائي العاجل الذي يأتي في ظل  ظروف معيشية مؤلمة  وواقع صعب يعيشه النازحون مثمنا  دور وجهود منظمة صناع النهضة وغيرها من المنظمات الدولية.

 التي بادرت وتبادر في تقديم العون والمساعدات للنازحين من مناطق الصراع في الساحل الغربي وتعز وغيرها من المحافظات الاخرى الى خنفر .

 داعيا المنظمات الدولية والإنسانية التي تعمل حاليا إلى  تواصل واستمرارية برامجها  ومساعداتها في ظل تزايد إعداد النازحين  وكذا ناشد ودعا  المنظمات الدولية  الاغاثية والإنسانية الأخرى التي لم تتدخل إلى الآن دعاها  إلى التدخل العاجل.

 مثمنا دور وجهود السلطة المحلية في محافظة أبين ممثلة بالاخ اللواء الركن أبوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين واهتمامه بمعاناة  النازحين.

 وايضا  السلطة المحلية خنفر وتقدم  ايضا  بشكر وتقدير للاخ الشيخ أبو محمد المرقشي الشخصية الاجتماعية المعروفة و مؤسس مجموعة صناع السلام أبين على مرافقته للفريق في الزيارة  وإطلاعه  عن قرب لهموم النازحين اليوم الاربعاء  وكذا شكر وتقدير واحترام وامتنان   لرجل الأعمال الشيخ علي العودي الذي يتواصل تفاعله المعهود مع موضوع النازحين   والذي قام اليوم بفتح مستودعاته  لإفراغ  المواد الايوائية المقدمه من منظمة صناع النهضة.

* من نائف زين ناصر