آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-09:35م

أخبار عدن


مؤسسة (الحقيقة) للإعلام تحتفي بالذكرى السادسة للانتخاب الرئيس القائد عبد ربه منصور هادي

الأربعاء - 21 فبراير 2018 - 07:34 م بتوقيت عدن

مؤسسة (الحقيقة) للإعلام تحتفي بالذكرى السادسة للانتخاب الرئيس القائد عبد ربه منصور هادي

عدن (عدن الغد) خاص :

أزاحت مؤسسة (الحقيقة) للإعلام اليوم الستار عن جداريه كبرى للرئيس "هادي" بمناسبة الذكرى السادسة للانتخابات الرئاسية وتولية مقاليد السلطة في 21 فبراير 2012م , ورفعت ألجداريه في مدينة خورمكسر في العاصمة المؤقتة عدن برعاية مؤسسة (الحقيقة) للإعلام .

الزميل الإعلامي " فراس اليافعي"  رئيس مؤسسة (الحقيقة) للإعلام و رئيس حملة "شكرا مملكة الحزم " و" شكرا إمارات الخير وشكرا مصرا أم الدنيا قال أن يوم 21 فبراير  ذكرى انتخابات الرئيس الشرعي عبد ربه منصور هادي ، رئيس الجمهورية (حفظة الله)  ذكرى عظيمة وغالية على قلب كل مواطن وتأتي رفع هذه الجدارية الكبيرة اليوم بمناسبة الذكرى السادسة للانتخابات الرئاسية وفوز فخامة القائد الرئيس عبد ربه منصور هادي بالانتخابات وتولية  مقاليد السلطة وفق صناديق الاقتراع .

 

مبينا: الدور الذي لعبه الرئيس هادي كقائدا للمشروع  الوطني الذي  سخر حياته  من اجله وحمله على عاتقه منذ انتخابه  رئيسا للبلد   لمصلحة المشروع الوطني   المتمثل  با ليمن الاتحادي الجديد  الأمر الذي  أزعج قوى التمرد والانقلاب   لوأد ذلك المشروع والنكوص على توافق الشعب اليمني وقواه الحية رغبة وتنفيذا لأجندة دخيلة ومكشوفة  وقال لهذا وغيرة الكثير من الثبات والصمود والمعاناة  في تحقيق حلم الشعب اليمني التواق إلى الحرية والعدالة والمساواة  ؟

 

مضيفا :  أن اليمن كانت على أبواب عهد اتحادي جديد وجيش مؤسسي لا عائلي لولا انقلاب المليشيات  على مخرجات الحوار والسلطة الشرعية .

 

وأكد "اليافعي" أن رفع هذه ألجداريه بهذه المناسبة العظيمة يأتي تكريم الرئيس هادي يأتي تكريما لدوره الكبير في محاربة الانقلاب وتكريما لشرعيته التي انطلقت عمليات التحالف العربي للدفاع عنها .

 

هذا وكان الزميل الإعلامي " فراس اليافعي"  رئيس مؤسسة (الحقيقة) للإعلام و رئيس حملة "شكرا مملكة الحزم " و" شكرا إمارات الخير وشكرا مصرا أم الدنيا قد كرم فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي ، رئيس الجمهورية بدرع المؤسسة والحملة الأول في 26 مارس الماضي في الذكرى الثانية للانطلاق عمليات عاصفة الحزم وإعادة الأمل للإنقاذ اليمن من الانقلابيين.

 

يذكر أن حملة "شكرا مملكة الحزم" و"شكرا إمارات الخير"و"شكرا مصر أم الدنيا" رفعت عشرات اللوحات لشكر دول التحالف العربي عامة وعلى وجه الخصوص المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات بإعداد مختلفة إضافة إلى مصر والكويت والبحرين وقطر والمغرب والأردن والسودان وجيبوتي وارتريا والصومال وعدد أخر من لوحات الشكر والعرفان .

 

وقامت الحملة الشعبية لشكر دولتي السعودية والإمارات ومصر  بتكريم عدد من الشخصيات السياسية والثقافية والإعلامية في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة . كما قامت بتكريم سفراء دول التحالف العربي.

 

كما أقامت فعاليات جماهيرية حاشدة في العاصمة عدن وبريطانيا وفي أمريكا والصين لتقديم الشكر والعرفان لدول التحالف عامة والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وعدد من الفعاليات والأغاني الثورية لشكر دول التحالف .

 

وأطلقت حملة "شكرا مملكة الحزم" و"شكرا إمارات الخير" موقعها الاليكتروني على الرابط: Thanks-ksa-uae.info .