آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-10:01ص

أخبار المحافظات


رئيس اللجنة التنفيذية للمؤتمر الجنوبي الأول للحراك السلمي : تعظيم سلام لقيادة حضرموت المدنية والعسكرية

الإثنين - 19 فبراير 2018 - 09:44 م بتوقيت عدن

رئيس اللجنة التنفيذية للمؤتمر الجنوبي الأول للحراك السلمي : تعظيم سلام لقيادة حضرموت المدنية والعسكرية

المكلا (عدن الغد) خاص :

أدلى رئيس اللجنة التنفيذية للمؤتمر الجنوبي الاول المناضل / عبد المجيد وحدين  بتصريح حول انتصارات النخبة في معركة الفيصل للقضاء على تجمع العناصر الارهابية التابعة لتنظيم القاعدة في وادي المسيني الواقع غربي مدينة المكلا

جاء فيه :

لم تكمل النخبة الحضرمية عامها الأول ، حتى خاضت اختبارها الأول الذي اجتازته بنجاح باهر . فحررت المكلا وساحل حضرموت من القاعدة في وقت قياسي وسجلت بذلك ملحمة رائعة سيذكرها التاريخ .

واليوم تعود لتصفية الجيوب المتبقية في عمد والمسيني وربما في غيرها ، بنفس الروح ، وبدعم كامل وبالتكامل مع مع رفاقهم في التحالف العربي والمقاومة الجنوبية .

في الاشهر الاولى للحرب قلنا ان من بين اطراف تحالف الشرعية الكثيرة ، هناك طرفان ابديا جدية عالية في هذه الحرب هما التحالف العربي وشعب الجنوب .

هذا هو الفريق الاول الذي تحسب له النسبة الساحقة من الانتصارات الناجزة في الجبهتين : جبهة الارهاب وجبهة الانقلاب ، وهذا هو الحصان الرابح الذي تجب المراهنة عليه .

وعلينا ان نتذكر انه في الوقت الذي كانت المقاومة الجنوبية والنخبة الحضرمية ، تحققان الانتصارات ، رغم نعومة اظافرهما ، كان هناك العديد من الوحدات العسكرية المدججة بمختلف انواع الأسلحة ، تكتفي بالجلوس على المدرجات . وكأنه لا تعنيها الحرب ، لا على الإرهاب ولا على الانقلاب . الامر الذي يدفعنا للتساؤل حول المهمة التي يتم اءخار هذه القوات لها !

إننا في الوقت الذي نهنئ أنفسنا بهذه الانتصارات ، نؤكد ان هذه ربما تكون نهاية معركة ولكنها ليست نهاية الحرب. وعلينا جميعا ، على المستوى الرسمي والشعبي ان نتحلى بأقصى درجات اليقظة والحذر وان نعزز التفافنا حول نخبتنا ومقاومتنا استعدادا لأسوا الاحتمالات .

تعظيم سلام للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ولدولة الإمارات الشقيقة لدورها في تأسيس ورعاية النخبة الحضرمية .

تعظيم سلام للنخبة الحضرمية والمقاومة الجنوبية وقيادتهما الحكيمة والشجاعة .

تعظيم سلام لقيادة حضرموت المدنية والعسكرية . فقد اصبحنا نرى طحينا دون ان نسمع جعجعة .

عبدالمجيد وحدين

رئيس اللجنة التنفيذية للمؤتمر الجنوبي الاول للحراك السلمي.

١٩ فبراير ٢٠١٨م

*من / عبدالمجيد وحدين