آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

رياضة


نجوم مايو بطلاً لدوري كتيبته فريق 21 مايو الرياضي وأبطال مايو وصيفاً

الإثنين - 19 فبراير 2018 - 07:46 م بتوقيت عدن

نجوم مايو بطلاً لدوري كتيبته فريق 21 مايو الرياضي وأبطال مايو وصيفاً

رصجد (عدن الغد) خاص:

اختتم الدوري التنشيطي لكتيبة فريق 21 مايو الرياضي تحت قيادة الكوتش /حسين صالح ابو نوح في عاصمة المديرية رصد تحديدا في ملعب ثانويه سالم صالح.

نزل الفريقين ارضية الملعب الابطال بالزي الفسفوري تحت مسمى (سيف العرب) ونجوم مايو بالزي العنابي تحت مسمى (وره القارات)
وهم يحملان صورة الشهيد الفذ حسين احمد ثابت قماطه رحمة ربي تغشاه.

لمسات فنية ورائعه من الفريقين بما يسمى جس النبض ولكن رفقاء شيخ منصر والساحر عماد كان لهم الكلمة الاولى بأول اهداف اللقاء بعد تسديده احمد الدوار لتصدم الكره بالمدفاع صالح وسيم معلناً معها اول اهداف اللقاء.

خمس دقايق كانت كافيه لزملاء مسيقار الملاعب وميستروا الإبداع المعتصم عادل سبعه والقصير عبدربه العمودي بعد تمريره العمودي عبدربه حسين إلى احمد مبارك (شبوه) معلناً هدف تعديل الكفه لتعود المباره الى نقطة البداية.

هدف التقدم كان جميلاً لعبد العزيز السعيدي بعد تسديده صاروخية لتصتدم بالعارضه لعتود الكره الى الشباك الداخلية للحارس عبد الرحمن مطيع لتصبح النتيجه هدفان للنجوم مقابل هدف وحيد للأبطال.

لم تدم الفرحة طويلا لزملاء صلاح منير بعد ان أتى الرد سريعاً للقصير المكير عبدربه العمودي معلناً معه هدف تقليص الفارق بهدف ثاني.
النجوم كان اكثر استحوذا لعشر دقايق اخيره من اول مجريات الشوط الاول ولان الضغط قد يولد الانفجار ابو ريم عبدالله محسن يختدم الحصه الاولى بهدف آخر وثالث للنجوم معلناً حكم اللقاء محمود الزانبي نهاية الشوط الاول.

حصه اخرى وشوطاً ثاني يبدأ هوه الاخر بأفضليته للأبطال بعد خمس دقايق عاد اللاعب العمودي عبدربه حسين يعلن ثاني أهدافه لهذا اللقاء والثالث لفريقه لتصبح النتيجة ثالث اهداف للنجوم مقابل ثلاثه اخرى للأبطال.

عشرون دقيقة لم تشهد كثير من الأحداث او هجمات خطيره تذكر. فالبعض تنتهي بخجل لحراس المرمى والبعض الاخر تنتهي
الى خارج الميدان. الى ان أتى هدف الاسبقيه لنجوم مايو بهدف رابع عن طريق حكيم هيثم لم يحسن الحارس عبد الرحمن مطيع استقلها بالشكل المطلوب لتعلن هدف التقدم لزملاء الكابتن شيخ منصر.

خطأ وكره ثابته في وسط الميدان ومن تسديده رائعه من المدافع صالح وسيم لتعلن هدف تعديل الفارق لتصبح النتيجة اربعة لمثلهما.

دقايق أخرى وأخيره من اللقاء وظناً من الجميع ان تنتهى المباره بتعادل الفريقين ليعود الفريقين الى ركلات الترجيع. ولكن عبدالله محسن ابو ريم ابى الا ان يكون له البصمة الآخيرة وهدف يختتم به هذه الدوره فكان له ما أراد عندما سجل هدفاً ليس ككل الأهداف هدف على طريقة اللاعب العماني (عماد الحسوني) وهدف على طريقة الرائعه من خلفيه جميلة معلناً معها هدف خامس لتنتهي المباراة بفوز فريق نجوم مايو بخماسية مقابل اربعة اهداف للأبطال.


مقتطفات من اللقاء.

- إدارة وفريق 21 مايو الرياضي تقدم الشكر والتقدير لكل ما ساهم لنجاح هذه البطوله بأكمل وجه سواء بدعمه المادي والمعنوي فلكم جزيل الشكر والمتنان.

- كاتب هذا السطور لاعب فريق 21 مايو عبدربه حسين العمودي.

- شهدت عدة الألعاب كوميدية قبل انطلاق هذه المباراة شكراً لكل من شارك في هذه الألعاب وشكر خاص لمن نظم مثل هذه الاشياء وتم على انجاحها .