آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-06:24ص

مجتمع مدني


المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يلتقي بمندوبي الطلاب

الإثنين - 19 فبراير 2018 - 06:47 م بتوقيت عدن

المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يلتقي بمندوبي الطلاب

المكلا (عدن الغد) خاص:

التقى المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الأستاذ عبدالقادر عمر بامطرف مندوبي طلاب المؤسسة، ومؤسسة العون بالكليات والمعاهد التقنية والصحية.

 

وفي مستهل اللقاء الذي حضره مختصي الطلاب بالمؤسسة الأخوة أحمد صالح زبير، و علي محمد حبيشان، وفريال فرج باسعد، رحب المدير التنفيذي بالمندوبين، ناقلاً لهم تحيات مؤسس المؤسسة ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون، الذي يولي طلاب العلم الاهتمام والرعاية، شارحاً لهم المشاريع التي ستنفذها المؤسسة خلال العام الحالي 2018م، والتي ستستهدف الطلاب في المقام الأول.

 

وفي ختام حديثه دعا المندوبين الى تلمس احتياجات الطلاب كونهم الأقرب اليهم، ونقلها الى المختصين بالمؤسسة، من أجل عكسها في خططهم، لتنفيذها في المستقبل القريب.

 

ثم استمع المدير التنفيذي، ومختصي الطلاب بالمؤسسة الى ملاحظات ومقترحات مندوبي الطلاب والتي صبت جميعها في العملية التعليمية داخل المؤسسات العلمية من جامعات ومعاهد، وخارجها، ولما فيه مصلحة الطلاب والارتقاء بهم.

 

شاكرين في ختام اللقاء مؤسس المؤسسة ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون، الذي وصفوه بالأب لهم من خلال سعيه الدؤوب في تقديم المنح الدراسية داخل الدولة وخارجها .