آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-11:46ص

أخبار عدن


استمرار حملة القضاء على الكلاب الضالة بمديرية المنصورة

الإثنين - 19 فبراير 2018 - 02:14 م بتوقيت عدن

استمرار حملة القضاء على الكلاب الضالة بمديرية المنصورة

عدن (عدن الغد) خاص:

تستمر حملة القضاء على الكلاب الضالة تحت اشراف القائم بأعمال مدير عام المنصورة المهندس عبدالناصر محمد بن محمد حيث يقوم مكتب صحة البيئة بمديرية المنصورة بحملة واسعة ابتدأها منذ تاريخ 12\2\2018م في المديرية بشأن القضاء على الكلاب الضالة .

وفي تصريح لـ"عدن الغد" قال الاخ /عادل محمد احمد القائم  بأعمال مدير الاشغال بالمديرية :"تلقينا شكاوى من عدد من المواطنين في المديرية يشكون من الانتشار الكبير للكلاب الضالة بما حدا بمكتب الصحة بمديرية المنصورة إقامة حملة للقضاء عليهم تحت أشراف المهندس عبدالناصر محمد بن محمد القائم بأعمال مدير عام المنصورة حيث تم توفير موازنة مخصصة لهذا العمل والذي يستمر لمدة اسبوعين كما تم توفير المواد اللازمة لنجاح هذه الحملة".

كما صرح الاخ حسن عبدالعزيز القائم بأعمال رئيس قسم صحه البيئة بالمديرية، حيث قال لـ"عدن الغد" :"منذ تدشين هذه الحملة تم القضاء على عدد 47 من الكلاب الضالة في عدة مناطق منها :

محطة الكهرباء التحويلة بلوك حاشد (8)

منطقة القاهرة شارع اول نظرة (15)

المدينة التقنية بئر فضل (9)

الدرين المنطقة الصناعية (15)

اجمالي عدد الكلاب المبادة 47".

وأضاف :"سوف تستمر الحملة مادام يتلقى قسم صحة البيئة شكاوى من المواطنين حول الكلاب الضالة ونحن سنقوم بواجبنا نحو تلك المشكلة".

وناشد الاخ عارف مشرف في مكتب الصحة بالمديرية المواطنين بضرورة التعاون الفاعل لإنجاح هذه الحملة لما فيها من اثر طيب للمجتمع وتذليل العقبات امام فرق الصحة اثناء تنفيذها هذه الحملة .

 

*من شيماء سعيد