آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-05:06م

أخبار وتقارير


بدعم إماراتي .. مكتب الجرحى بالساحل الغربي يخلي (82) جريحا إلى مستشفيات مصر والهند

الإثنين - 19 فبراير 2018 - 01:49 م بتوقيت عدن

بدعم إماراتي .. مكتب الجرحى بالساحل الغربي يخلي (82) جريحا إلى مستشفيات مصر والهند

عدن (عدن الغد)خاص:

يواصل الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة جهودهم الجبارة والسباقة والمستمرة اللوجستية والعسكرية ضمن دول التحالف العربي الداعم  لبلادنا بهدف استعادة الشرعية ودحر مليشيات الانقلاب الحوثية الإيرانية.

 

ويحسب لدولة الإمارات عنايتها واهتمامها بالجرحى منذ شنت مليشيات الانقلاب الحرب على عموم الوطن في مطلع شهر مارس 2015م.

 

وتمكنت من المساهمة بإخلاء الآلاف من الجرحى الى مستشفيات خارجية لتلقيهم العلاجات اللازمة كون العديد من الجرحى اصاباتهم حرجة جدا واستغرق علاج البعض أكثر من عام.

 

وأخلا مكتب الجرحى بالساحل الغربي (82) جريحا خلال شهر فبراير 2018م الى مستشفيات مصر والهند بإشراف القائد العام لمعركة الساحل الغربي ابو زرعة المحرمي، عبر فريق العمل في المكتب بقيادة الدكتور عبدالرحمن الرقيمي إضافة إلى المندوبين والعاملين في الميدان والمنتشرين في مختلف الجبهات والألوية في الساحل الغربي، وايضا الفرق المتابعة في المستشفيات المحلية والتقارير التي تشخص حالات كافة الجرحى الذي يتم نقلهم اليها.

 

وقال مسؤول إخلاء الجرحى بالساحل الغربي حسين السعدي بفضل الله وتوفيقه ودعم الاخوة الأشقاء في دولة الإمارات وبأشراف مستمر من قبل القائد العام لمعركة الساحل الغربي ابو زرعة المحرمي، والجهود المبذولة من مكتب الجرحى بالساحل الغربي تمكنا خلال شهر فبراير الجاري إخلاء (82) جريحا الى مستشفيات الهند ومصر. وأضاف أن عملهم وواجبهم متواصل وفق ما هو مخطط ومرتب له، وأن الكل سعيد ومرتاح كونه يعمل من أجل ابطالنا الجرحى وهذا أقل شيء يمكن فعله لهم، موضحا إن من يقدم التضحيات للدفاع عن دينه وعرضه ووطنه لايمكن رد الجميل له مهما كانت الأفعال.

 

وعبر السعدي عن شكره وتقديره للقائد العام لمعركة الساحل الغربي ابو زرعة المحرمي على اشرافه واهتمامه وتذليله الصعاب للمكتب في تسيير اعماله. ومثمنا دعم الأخوة الأشقاء من دولة الامارات العربية المتحدة على دعمها لعلاج الجرحى بالساحل الغربي.

 

الجدير ذكره إن مكتب الجرحى بالساحل الغربي خلال خمسة أشهر عمل على إخلاء أكثر من (1500) جريح الى مستشفيات الهند ومصر، كما تولى معالجة المئات في مستشفيات محلية وذلك على نفقة دولة الإمارات العربية المتحدة وبإشراف مباشر من القائد العام لمعركة الساحل الغربي ابو زرعة المحرمي ومكتب الجرحى بالساحل الغربي بقيادة الدكتور عبد الرحمن الرقيمي .

*من_محمد مساعد صالح