آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-11:46ص

أخبار المحافظات


منتدى طلاب شبوة الصحي التنموي يقيم حفل فنيا ويكرم خريجي الدفعة الثانية من طلابه

الإثنين - 19 فبراير 2018 - 10:42 ص بتوقيت عدن

منتدى طلاب شبوة الصحي التنموي يقيم حفل فنيا ويكرم خريجي الدفعة الثانية من طلابه

شبوة (عدن الغد)خاص:

 

 برعاية اللواء الركن / علي بن راشد الحارثي محافظ محافظة شبوة وبحضور محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن/ فرج سالمين البحسني ووكيل محافظة شبوة الشيخ ناصر القميشي  وعدد من مدراء العموم والشخصيات الاجتماعية أقام  منتدى طلاب شبوة الصحي التنموي صباح امس الاحد حفلاً فنياً وتكريمياً احتفالاً بتخرج الدفعة الثانية من طلابه تحت شعار#بالعلم_نحقق_الحلم2 .

أستهل الحفل بآيات من القرآن الكريم رتلها الطالب ماهر باشيبه, تلتها كلمة محافظ محافظة شبوة اللواء الركن / علي بن راشد الحارثي و في مستهل كلمته هنّأ الخريجين وبارك لهم جهودهم في التحصيل العلمي وقال: أن اليوم فخرنا واعتزازنا كبير بمثل هذه الكوكبة المتميزة التي نأمل منها النهوض بالجانب الصحي بالمحافظة وخدمة للمواطن وتنمية للوطن ، وكما أشاد بالدور الذي يقوم به المنتدى في رعاية الطلاب والاهتمام بهم وتقديم الرعاية الصحية للمجتمع من خلال النزولات والحملات التوعوية، وإعداد وترتيب مثل هذه المناسبات .

وكما أكد بأن شبوة بحاجة الى الكادر الصحي المؤهل المؤمل فيه خدمة المحافظة .

ومن جانبهِ القى الدكتور مهدي ناصر بافجيش رئيس منتدى طلاب شبوة الصحي التنموي كلمته التي شكر فيها السلطة المحلية بالمحافظة على دعمها ورعياتها مثل هذه المناسبات وكما هنّأ الكوكبة المتخرجة من أبناء شبوة وأكد بأن المنتدى يقف إلى جانب الطالب الشبواني ويعمل من أجل المجتمع الشبواني الذي هو بحاجة الى الكادر الصحي .

وكما ألقى الدكتور عبدالقادر بايزيد نائب عميد كلية الطب لشؤون الطلاب كلمة عبر فيها عن سعادته الغامرة بتخرج الدفعة الثانية من طلاب المنتدى وأثنى على طلاب شبوة ووصفهم بالهمة والطموح.

تخلل الحفل العديد من الفقرات الإنشادية والكلمات الخطابية والمسابقات .

وبعد تكريم الخريجين كُرم الدكتور خالد صالح عتش وذلك نظير حصوله على مرتبة الشرف في تخصص طب عام وجراحة, حضر الحفل الاستاذ ناصر حبتورمدير التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة, وعدد من المسؤولين ومدراء العموم.

 

*من أعلام المنتدى