آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-03:18م

أخبار المحافظات


رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة يزور مستشفى جمال عبدالناصر بمديرية الصعيد ويطلع على معاناته

الأحد - 18 فبراير 2018 - 11:55 م بتوقيت عدن

رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة يزور مستشفى جمال عبدالناصر بمديرية الصعيد ويطلع على معاناته

شبوة(عدن الغد)خاص:

زار الشيخ علي محسن السليماني رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة  ظهر اليوم الأحد 18 فبراير 2018م، مستشفى جمال عبدالناصر في مديرية الصعيد .

والتقى بمدير المستشفى الدكتور عبدالقادر بانافع والأطباء العاملين في المستشفى وكذلك البعثة الطبية الأوزبكيين المتخصصين في المجالات الطبية الجراحية والباطنية والولادة .

وناقش معهم القضايا المتصلة بعملية تطوير الخدمات الطبية والعلاجية مستمعاً منهم الى ايضاحات حول الطاقم الطبي واحتياجاته من بعض النواقص المؤثرة على سير العمل ونجاحه وأبرزها رواتب الطاقم الطبي المتوقفة منذ تسعة أشهر ، الذي لم تقم الشرعية بدفعها ثم الغاء عقد البعثة الطبية بقرار من محافظ شبوة علي بن راشد الحارثي المعين من قبل الحكومة  .

حيث طلبت أدارة المستشفى من رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة أن يتم منحها نسبة من المنح الطبية المقدمة من الهلال الأحمر الأماراتي لكون المستشفى بحاجة ماسة لأطباء في العديد من الاختصاصات ، مشيرة إلى أن المستشفى قائم على دعم فاعلي الخير ولم يحصل على أي اهتمام أو دعم من الحكومة الشرعية .

وقدمت الشكر للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة على زيارتها للمستشفى والإطلاع على معاناته والاستماع للنواقص الذي تعيق العمل فية، متمنين التوفيق والنجاح للمجلس الانتقالي في خدمة الشعب الجنوبي .

من جانبه  قدم الشيخ علي محسن السليماني رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الثناء على العمل الدءوب الذي تقوم به أدارة وأطباء المستشفى لخدمة المحافظة عموما وأهالي المديرية خصوصا وأشار إلى أن المجلس الانتقالي برئاسة القائد اللواء عيدروس قاسم الزبيدي يضع عددا من الجوانب المتعلقة والهامة بخدمة المواطن في أولويات أعمالة وعلى رأسها الصحة والتعليم .

مؤكدا بأن القيادة المحلية للمجلس في المحافظة ستعمل في الوقت الحالي على تقديم كل مابوسعها لخدمة الجوانب الهامة وعلى رأسها المستشفيات في عموم المديريات ،

وأضاف ؛ أن مستشفى جمال عبدالناصر في مديرية الصعيد ومستشفيات المحافظة ستحصل بالتساوي على المنح الطبية المقدمة من الأشقاء في الهلال الأحمر الإماراتي ولن يتم استثناء اي مستشفى لكون المجلس الانتقالي الجنوبي وجد لخدمة أبناء الشعب الجنوبي عامة بتوفير لهم كافة المتطلبات الأساسية .

مجددا الشكر لإدارة المستشفى وكادرها الطبي على الجهود المبذولة في خدمة المواطن .

ووجه الشكر الجزيل لفاعلي الخير على دعمهم للمستشفى ليواصل تقديم خدماته للمواطنين .

و رافق رئيس القيادة المحلية في زيارته  قائد قوات النخبة الشبوانية محور الصعيد العميد سالم محمد حنتوش والنائب الأستاذ عيدروس باعوضة  وعددا من أعضاء القيادة التنفيذية للمجلس في المحافظة .