آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:38ص

أخبار المحافظات


مدارس التفوق بأبين تكرم طلابها الأوائل

الأحد - 18 فبراير 2018 - 11:44 م بتوقيت عدن

مدارس التفوق بأبين تكرم طلابها الأوائل

ابين(عدن الغد)خاص:

تحت شعار ( التفوق .. خيار رائد .. لمستقبل واعد ) وبرعاية محافظ محافظة أبين اللواء الركن/ أبوبكر حسين سالم وبحضور مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أ/ يحيى اليزيدي .. أقامت صباح اليوم الأحد رياض ومدارس التفوق النموذجية الأهلية بزنجبار في محافظة أبين حفل خطابي وفني وتكريمي لطلابها الأوائل المتميزون ومعلميهم بمناسبة انتهاء الفصل الأول من العام الدراسي 2017م - 2018م  .

وفي الحفل ألقى مدير تربية أبين كلمة أكد فيها على اهتمام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة بالمدارس النموذجية كرافد من روافد العملية التعليمية وجودة التعليم الذي يبني أجيال ذوي قدرات ومستويات عالية والتي تستطيع مواكبة تطورات العلم والمعرفة المتسارع في عالمنا اليوم .

وإستعرضت مديرة رياض ومدارس التفوق النموذجية الأهلية أ/ إيمان مسلم في كلمتها النشاط التعليمي خلال العام الدراسي منذ بدء العمل وآفاق التطور اللاحق في عملها ..

وتخلل الحفل تقديم فقرات غنائية قدمتها زهرات وبراعم الروضة من الأطفال عبرت عن مستوى العمل والنظام التعليمي الجيد الذي تقدمه هذه الرياض والمدارس نالت إعجاب الحاضرين .

كما قام مدير تربية أبين أ/ يحيى اليزيدي ومدير تربية زنجبار أ/ عبدالله محضار بمعية المديرة أ/ إيمان مسلم بتوزيع شهادات التكريم للمعلمين وأوائل الأطفال المبرزين إضافة إلى أولياء الأمور الذين كان لهم دور في نشاط الرياض والمدارس .

حضر الحفل مدير عام مديرية زنجبار أ/ غسان شيخ والمستشار الإعلامي لمدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أ/ منصور بلعيدي والشخصية الاجتماعية الشيخ/ شائع الداحوري وعدد من القيادات التربوية وأولياء الأمور .

الجدير بالذكر أن رياض ومدارس التفوق النموذجية الأهلية تعتبر الأولى في مدينة زنجبار وتسعى إلى توسيع مستوى القبول في فتح فصول جديدة خلال العام الدراسي القادم .

ويدرس فيها ( 42 ) طالب وطالبة من صف أول إلى ثالث إبتدائي و ( 20 ) طفلا في الرياض لثلاث فئات عمرية صغرى ووسطى وكبرى .

* من نظير كندح