آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-12:40م

رياضة


مدارس الجودة الدولية تكرم أبطال الدوري لكرة القدم للعام الدراسي 2017-2018

الأحد - 18 فبراير 2018 - 11:07 م بتوقيت عدن

مدارس الجودة الدولية تكرم أبطال الدوري لكرة القدم للعام الدراسي 2017-2018

عدن(عدن الغد)خاص:

أقيم صباح اليوم الأحد بمدارس الجودة الدولية بعدن تكريم أبطال الدوري المدرسي لكرة القدم للعام الدراسي 2017-2018 .

هذا وقد شارك في هذه البطولة جميع الصفوف ،من الصف الرابع وحتى الثاني عشر .

هذا وقد حصد المراكز الأولى من الصف 4 وحتى 6 ،حيث حصل على المركز الأول فريق الصف 5A، والمركز الثاني فريق الصف 6B ،والمركز الثالث للصف 4A .

كما حصد على المراكز الأولى من صف السابع وحتى الصف التاسع، المركز الأول الصف التاسع والمركز الثاني الصف الثامن والمركز الثالث فريق الصف السابع .

ومن الصف العاشر وحتى الثاني عشر  المركز الأول كان من نصيب فريق الصف  11A،و المركز الثاني أحرزه الصف 12 بينما المركز الثالث كان من نصيب الصف  11B .

هذا وقد منحت إدارة المدارس كأسات البطولة والميداليات للفرق المشاركة والفائزة بالبطولة .

وقال الكابتن معاذ محمد أستاذ التربية البدنية ومدرب الفرق الرياضية بالمدرسة  »لـعدن الغد« نحن في مرحلة إنشاء فريق رياضي للمدرسة نشارك من خلاله في بطولات رياضية ودوري مدرسي على مستوى المحافظة،وأضاف بقوله " لدينا الكثير من الطلاب الذين يجيدون لعبة كرة القدم باحترافية عالية وإجادة تامة ، وهذا ما يجعلنا نسارع في تشكيل منتخب رياضي لمدرستنا يشارك ببطولات ودوري خارجي .

الجدير بالذكر ،أن مدارس الجودة الدولية عدن ،تقيم مثل هذه البطولات سنويا تتنافس فيها جميع المراحل الدراسية ،وقد أولت مدارس الجودة الألعاب الرياضية أهمية خاصة كونها تساعد على تحفيز الطالب عقليا ومعرفيا ،ولما لها من أهمية في تنشيط الدورة الدموية لدى الطلاب وكما قيل :"العقل السليم في الجسم السليم ".

 * من عبدالفتاح جميل