آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-09:04ص

وفيات


الوزير نايف البكري يعزي الإمارات باستشهاد أحد جنودها في اليمن

الأحد - 18 فبراير 2018 - 10:57 م بتوقيت عدن

الوزير نايف البكري يعزي الإمارات باستشهاد أحد جنودها في اليمن

عدن ((عدن الغد)) خاص:

بعث معالي وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف البكري برقية عزاء لدولة الإمارات قيادة وشعبا باستشهاد أحد جنودها المشاركة ضمن قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن .

وأعرب الوزير البكري عن خالص تعازيه وصادق مواساته للإخوة في دولة الإمارات حكومة وشعبًا باستشهاد الرقيب البطل علي خليفة المسماري، الذي استشهد في جبهة المخأ، سائلا من الله ان يلهم أهل الشهيد وذويه بهذا المصاب الجلل الصبر والسلوان ويتغمده بواسع رحمته وغفرانه ويسكنه فسيح جناته ويجزيه خير الجزاء ‬.

وأكد الوزير البكري ان تضحيات دولة الإمارات العربية المتحدة الجسيمة وأبطالها البواسل في اليمن ضمن مشاركتها في التحالف العربي لدعم الشرعية اليمنية بقيادة الرئيس هادي والقضاء على التمدد الإيراني الخطير على المنطقة برمتها وسام شرف على صدر كل عربي حر ، مشيرا إلى أن ابناء الشعب اليمني لن ينسوا المواقف التي تسطرها دولة الإمارات تجاه اشقائها في اليمن في مختلف الجوانب ، ولا سيما العسكرية .

وكما عزي الوزير البكري باستشهاد ثلاثة من أسود وبواسل الصبيحة المرابطين في جبهة المخا مع لواء العمالقة ٢، حامدا الله على سلامة قائد اللواء الثاني عمالقة المرابط في الساحل الغربي العميد حمدي شكري .