آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:18م

أخبار وتقارير


وزارة الداخلية تؤكد استمرار صرف مرتبات منتسبيها بعدن والمدن المحررة عبر الكريمي

الأحد - 18 فبراير 2018 - 08:22 م بتوقيت عدن

وزارة الداخلية تؤكد استمرار صرف مرتبات منتسبيها بعدن والمدن المحررة عبر الكريمي

عدن (عدن الغد) وزارة الداخلية:

أكد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الركن عبدالله يحيى جابر، استمرار صرف مرتبات كافة منتسبي الوزارة عبر مصرف شركة الكريمي في العاصمة المؤقتة عدن وعموم المحافظات المحررة، وعدم توقف عملية صرف المرتبات أو سحبها إلى مكان آخر حتى يتمكن منتسبي الوزارة من استلام مرتباتهم بشكل تام.

 

وفي تصريح خاص لموقع وزارة الداخلية قال اللواء جابر :"  نطمئن منتسبي الوزارة أنه لا صحة للإشاعات التي تحاول عرقلة صرف المرتبات عبر مصرف شركة الكريمي، ونؤكد لمنتسبي الوزارة في عدن وكل المدن المحررة أن عملية صرف المرتبات ما زالت مستمرة وفقاً للخطة المحددة من قِبل قيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، وذلك لضمان وصول المرتبات إلى الأفراد والضباط دون استقطاعات".

 

ودعا اللواء جابر، كافة وسائل الاعلام إلى تحري الدقة والمصداقية والموضوعية والشفافية في نقل الأخبار وعدم الانجرار خلف مطابخ الويل التي تتمنى لوطننا الحبيب الانجرار إلى الفوضى والمزيد من الدمار الذي يخدم أطراف الانقلاب والميليشيات الإرهابية.

 

وحث اللواء جابر، منتسبي وزارة الداخلية على الانضباط والذهاب إلى مصرف شركة الكريمي واصطحاب وثائقهم الرسمية وإتباع الإجراءات والتعليمات اللازمة لاستلام مرتباتهم وتسهيل عملية الصرف.