آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-12:31م

أخبار عدن


اختتم دورتين عمليتين في كلية طب الاسنان بعدن

السبت - 17 فبراير 2018 - 07:43 م بتوقيت عدن

اختتم دورتين عمليتين في كلية طب الاسنان بعدن

عدن(عدن الغد)خاص:

ضمن البرنامج التحضيري لأنطلاق الملتقى العلمي الثاني لأطباء الأسنان عدن اختتمت اليوم نقابة أطباء الأسنان بالتعاون مع كلية طب الأسنان عدن وعميدها د. محمد السقاف دورتين علميتين في كلية طب الأسنان الأولى كانت حول العلاج التجميلي (الوجوه التجميلية) Veneers Course لـ د. إسلام البعداني فيما الثانية حول العلاج اللبي للأسنان MTA in Endo      Coursلــ د. محمد الدولة .

وقد أنطلق الدورتين يوم أمس صباح الجمعة واستمرت إلى مساء اليوم السبت وفق برنامج علمي وعملي مكثف شارك في كل دورة ما يقارب ٢٥ متدرب ومتدربة من أطباء الأسنان.

وتأتي هذه الدورات على هامش الاستعدادات الأخيرة لانطلاق  الملتقى العملي الثاني لأطباء الأسنان عدن الذي يباشر أعماله صباح يوم الغد في قاعة قصر العرب المعلا الساعة الثامنة صباحاً بمشاركة ما يقارب ألف مشارك من أطباء الأسنان وسيقدم فيه أكثر من ٢٠ محاضرة قصيرة وورقة عمل لنخبة من الأكاديميين من مختلف المحافظات .

كما سيشهد الملتقى معرض علمي لأدوات ومستلزمات طب الأسنان لمجموعة من الشركات الرائدة في اليمن وكذلك تكريم الرعيل الأول لأطباء الأسنان عدن اعترافا بما صنعوه وسيتمر الملتقى لمدة يومين على التوالي .

ويأتي هذا الملتقى تأكيد على أن البحث العلمي أساس تطور طب الأسنان حاملاً رسالة مفادها عدن بخير .