آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:39م

أخبار المحافظات


نادي عشاق الزربادي بتريم يعقد اجتماعه الانتخابي الأول وبامصري رئيساً

السبت - 17 فبراير 2018 - 05:49 م بتوقيت عدن

نادي عشاق الزربادي بتريم  يعقد اجتماعه الانتخابي الأول وبامصري رئيساً

تريم (عدن الغد) خاص :

عقدت اللجنة التحضيرية لنادي عشاق الزربادي بتريم اجتماعها الانتخابي الأول  مساء أمس الجمعة بحضور مدير مكتب الثقافة بمديرية تريم الاستاذ عبدالله بن حميدان .

وخلال الإجتماع عبر مدير مكتب الثقافة بتريم عن سعادته لحضور هذا العرس الإنتخابي للنادي وأكد على حصول النادي تصريح رسمي من المكتب وسيعطى أولوية في الاهتمام والدعم  ، وأشاد بهذه الخطوة الانتخابية لإدارة النادي منوهاً على وقوف مكتب الثقافة مع الإدارة الجديدة والنادي بشكل عام.

من جانبه  ألقى رئيس اللجنة التحضيرية خالد بامصري كلمة ترحيبية رحب فيها بكل أعضاء ومحبي وعشاق النادي شاكرا حضورهم في المشاركة لإختيار هيئة إدارية جديدة.

و استعرضت اللجنة التحضيرية التقرير الإداري و المالي على الحاضرين  وتمت المصادقة من قبل أعضاء اللجنة العمومية ومن ثم قدمت اللجنة التحضيرية استقالتها .

وباشرت لجنة تسيير العملية الانتخابية عملها وتم فتح باب الترشح لرئاسة النادي ولم يتقدم سوى خالد مبارك بامصري، وبما أنه المرشح الوحيد تمت تزكيته من قبل أعضاء اللجنة العمومية ليكون رئيساً للنادي ، وفوضَ الحاضرون الرئيس لتكوين لجنة إدارية خلال فترة زمنية محددة .

ويعتبر نادي عشاق الزربادي بتريم من الأندية المهتمة بأبراز لعبة الزربادي  الشعبية الحضرمية، ويمتلك النادي شعبية كبيرة من الأعضاء والعاشقين.

*من / حداد مسيعد