مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 21 سبتمبر 2018 04:09 صباحاً

  

عناوين اليوم
آراء رياضية
السبت 17 فبراير 2018 03:23 مساءً

التلال وبوابة معاشيق

وكان على التلال أن يدفع ثمن في أي محطات للصراعات التي تحتضنها عدن ، فبعد أن رحب ابناء التلال بعودة ملعب نصر شاذلي ليكون لهم حضور على أرضية معشبة بعد حرمان لسنوات ، كانت الأحداث الاخيرة التي شهدتها عدن تعيدهم إلى المربع المحبط ، حيث اغلقت بوابة معاشيق في وجوههم  مرة اخرى ، ليحرموا من التمرين والذهاب إلى البيوت مع صعوبة منحهم ملاعب الأندية الاخرى بسبب الضغط عليها بحسب ما اكدته إدارة نادي التلال.

وضعية مؤسفة يفرضها البعض على التلال الذي انتزعت منه الحرب كل مقراته ، فخسر كل شيء حتى استثماراته .. حالة من الفوضى يرتبط بها البعض تحت مسارات الحالة الامنية على حساب شباب التلال لاعبي فريقه الاول بعدما تنفسوا الصعداء بثلاثة ايام في الاسبوع منحت لهم وسمح بها من قبل أصحاب القرار في منطقة معاشيق التي ضمت مقر التلال وملعبه ما بعد الحرب.

نتساءل نحن التلالييون ومعنى الرياضيون قاطبة .. لماذا هذا التعامل غير المسئول من قبل الجهات ذات العلاقة .. وما علاقة لاعبي التلال الباحثين عن نفسهم مع كرة القدم وألوان تاريخيهم الطويل ، بمجريات الوضع السياسي إن جاز لي التعبير .. هناك صورة واضحة لما يريده التلال حينما يذهب لاعبيه من الساعة الثالثة والنصف إلى السادسة في ثلاثة أيام من الأسبوع " المصرح بها" فما الداعي إلى قلب الحقائق وكان قدوم هؤلاء الشباب سيطيح بشيء ويقلب المعطيات لصالح طرف .. ان كان هناك شق امنيا فيلكن مرور هؤلاء مثلما يمر الآخرون كل يوم صوب معاشيق وبأقل مما يظنه البعض .

 يعاني التلال وحده من بين أندية عدن ، لأن الحرب افقتده كل شيء .. وحين اقر القائمون على القرار في معاشيق السماح فقط للاعبي كرة القدم بالمرور ثلاث مرات في الأسبوع .. رحب الجميع الخطوة على ان تتبعها خطوات ،  فصدم بقرار منع العبور صوب ملعبهم بحجج الدواعي الأمنية التي اتبعت أحداث عدن قبل اسبوعين.

تحدثنا طويلا عن أوضاع التلال الذي يعاني .. ووجهنا الرسائل لسلطة البلد .. للقيام بما يلزم .. خصوصا ان مرافق التلال في منطقة معاشيق او بالأصح حقات .. صارت مرافقه للرئاسة والوزراء ..لهذا فان المنطق الذي منح التلال قبل شهور نصيبا من أيام الاسبوع في ملعبه ، من العيب أن يدير ظهره اليوم مجددا ليفتح بوابة المعاناة أمام لاعبي كرة القدم الذين عليهم ان يبحثون عن الساحات لممارسة انشطتهم ، بينما هناك بوابة تخصهم ومن حقهم يتم اغلاقها.



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
تعتبر محافظة أبين من المحافظات التي ترفد المنتخبات الوطنية بكافه العابها بلاعبين موهوبين ومتميزين ومحنكين
اقولها والحق يقال الاستاذ تركي ال الشيخ رجل يقدم ولا زال الكثير من الدعم للرياضة العربية فقد كان سببا في رفع
* إلى ذلك العاشق الزاهد المتشوق ، إلى ذلك النبيل التقي المتصوف الذي يجاري ويسبق ، أنت هنا في الحشا نخل باسق ،
قبل عامين على ما أضن وأتذكر مضى علينا دوري مدارس الثانوية العامة بمحافظة أبين تحت إشراف مكتب التربية
شهدت محافظة أبين رافدة المنتخبات الوطنية بلاعبين "برازيل" اليمن حربآ شرسة في العام 2011م بين الجيش الوطني
* كفاءتان جنوبيتان ريفيتان بدويتان ، أكن لهما في نفسي معزة خاصة جدا .. * الأول : رفيق رحلة العمر في (عدن) ، صال
في كل التصفيات الآسيوية التمهيدية دوري "المجموعات" في فئة الناشئين ، التي تشارك فيها بلادنا ، يتألق نجومنا
* من هو أفضل وأنجح مدرب عالمي مر على تاريخ بطولات (البريمر ليج) قديما وحديثا ..؟، سؤال دائما ما يقفز إلى الأذهان
-
اتبعنا على فيسبوك