آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-08:12م

إقتصاد وتكنلوجيا


مستخدمو فيس بوك ينتقدون الموقع بعد تحديث "الفلانتين" الجديد

الخميس - 15 فبراير 2018 - 09:39 م بتوقيت عدن

مستخدمو فيس بوك ينتقدون الموقع بعد تحديث "الفلانتين" الجديد

( عدن الغد ) متابعات :

انتقد مستخدمو موقع فيس بوك خاصة المرتبطين الشبكة الاجتماعية بعد طرح مجموعة من الميزات الجديدة المرتبطة بعيد الحب، والتى تضفى أجواء من الرومانسية على الدردشة بين المرتبطين، الذين يعلنون عن علاقتهم عبر الموقع.

 

إذ طرحت الشبكة الاجتماعية أمس الأربعاء تزامنا مع احتفال العالم بعيد الحب، تحديثا جديد يجعل تلقائيا الدردشة بين المرتبطين الجدد مليئة بأجواء الرومانسية والحب، مع ظهور الرموز التعبيرية المخصصة، والفلاتر الاحتفالية، والقدرة على رؤية نشاطه عبر الموقع.

 

وقال فيس بوك فى منشور عبر مدونته بعنوان "الشعور بالحب مع ماسنجر"، أنه فى أى وقت يعلن فيه المستخدم علاقة جديدة على الموقع، فإنه سيتم على الفور إنشاء محادثة ماسنجر له وللطرف الآخر لتسهيل التواصل.

 

وعندما يفتح المستخدم دردشة ماسنجر، سيظهر لديه فيض من القلوب تملأ شاشة الهاتف الخاص به، كما ستسمح الدردشة أيضا للمستخدم باختيار الرموز التعبيرية المخصصة لتسهيل التعبير عن الحب بسرعة، جنبا إلى جنب مع ألوان النص المخصصة والخيار تحديد لقب شخصى للمحادثة.

 

هناك أيضا "فلاتر احتفالية" لتزيين الصور والفيديوهات الملتقطة والتى تتم مشاركتها، بين الطرفين وتغطيتها بالقلوب والورود الحمراء، بالإضافة إلى ظهور الدردشة مع الحبيب تلقائيا فى الجزء العلوى من قائمة المحادثات.