آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-11:22م

مجتمع مدني


مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي بلحج يلتقي فريق منظمة المجتمعات العالميه

الأربعاء - 14 فبراير 2018 - 10:06 م بتوقيت عدن

مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي بلحج يلتقي فريق منظمة المجتمعات العالميه

لحج(عدن الغد)خاص:

التقى صباح يومنا هذا الاربعاء الاخ /جمال الوهيبي مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي بمكتبه بعاصمة المحافظه فريق منظمة المجتمعات العالميه وهي احد المنظمات الدوليه الغير حكوميه العامله في المحافظه منذو العام 2012 .

واستمع مدير عام التخطيط لفريق المنظمه الذي قدم شرحا مفصل عن طبيعة عمل المنظمه ومجال نشاطها وتدخلاتها في المحافظه .

كما قام فريق عمل المنظمه بمناقشة مشروع المساعده الطارئة المشاركه التدريبيه والإنعاش المستمر.

والذي سيتم التدخل بتنفيذه من قبل المنظمه من تاريخ توقيع اتفاقية المشروع حتى ابريل 2019 بعد توقيع الاتفاقية بين المنظمه ومكتب التخطيط وقيادة السلطة المحليه بالمحافظة ممثله بشخص الاخ/المحافظ .

كماتم التطرق الى موقع استهداف المشروع وهي مديريات تبن المقاطره …القبيطه المسيمير الملاح وإثناء اللقاء رحب الاخ/مدير عام التخطيط بفريق المنظمه ونقل اليهم تحيات الاخ/المحافظ وترحيبه بعمل المنظمه وكل المنظمات العامله في المحافظه

واستعرض مدير عام التخطيط بعد مناقشة المنافع المرجوة من المشروع على ضرورة شفافية عمل المنظمات وتدخلاتها بالمحافظة وعن العمل بالتنسيق مع مكتب التخطيط عند اي تدخلات كونه هو الجهة المعنية بالاشرف على عمل المنظمات فيما يختص بالمحافظة وهو الجهة الفنيه للسلطة المحليه وممثل للجانب الحكومي حتى يتم ترتيب الجهد والعمل والاحتياجات ذات الالوية ومنع الازدواج بتنفيذ المشروعات في الاطار الواحد واستمرار تحديث وتثبيت قاعدة البيانات لترسيخ العمل المؤسسي .

كما اشار الاخ/مدير عام مكتب التخطيط الى ضرورة تدخل المنظمات والانتقال للعمل في المديريات المحرومة من اي نشاط لتلك المنظمات .

مبديا استعداد مكتب التخطيط للتنسيق مع قيادة المحافظه وقيادات المديريات لتذليل اي صعوبات قد تعترض سير عمل تدخل المنظمات في المحافظه

وفي نهاية اللقاء حمل فريق المنظمه الاخ/مدير عام التخطيط نقل تحيات مدير منظمة المجتمعات العالميه للاخ/اللواء /احمد عبدالله علي تركي محافظ محافظة لحج رئيس المجلس المحلي قائد اللواء 17مشاه.