آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-09:59ص

رياضة


مكتب التربية بعدن واتحاد الجودو يفتتحان مركز تدريبي بمدرسة عقبة

الأربعاء - 14 فبراير 2018 - 03:25 م بتوقيت عدن

مكتب التربية بعدن واتحاد الجودو يفتتحان مركز تدريبي بمدرسة عقبة
الرقيبي وشاهر وسيدو يقصون شريط المركز

خاص

دشنت قيادة مكتب التربية والتعليم محافظة عدن واتحاد الجودو، اولئ خطوات التوأمة الموقعة بينهما بافتتاح مركز تعليم الجودو بمدرسة عقبة بمديرية صيرة بحضور مدير عام المكتب استاذمحمد الرقيبي ورئيس الأتحادين اليمني والعربي للجودو نعمان شاهر ومدير عام. مديرية صيرة خالد سيدو.
وفي الافتتاح الذي بدأ يآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة ترحيبية لمدير المدرسة عارف جعفر ، عبر فيها عن سعادة منتسبي المدرسة وطلابها بأفتتاح المركز وقيمته في هذا التوقيت الصعب الذي تمر به عدن.
بعدها تحدث الاخوين الرقيبي وشاهر عن اهمية التواجد اليموم للأرتباط بمسار طلابي في مجال الأبداع الذي ينتسب الى الرياضة وفوائدها .. مؤكدين أهمية هذه المراكز التي تستوعب طلابنا في المجالات التي يحبوها تحت سقف مدارسهم ..وأكدوا أن متطلبات اليوم لما تمر به البلاد وحاجة احتضان شباب مدراسنا تتطلب خطوات مماثلة من باقي باقي الاتحادات ، ليكون الاستقطاب واسع وبما يضمن الحرص وتوفير الوقاية لما قد يخطف هؤلاء صوب المجهول،وكي
يكونوا جزء من الوطن وفي خدمة مجتمعهم..إضافة إلى ان هده المراكز التي ستتعدد في باقي المديريات وستكون مجال مفتوح لغرس مفاهيم الرياضة التي ترتبط بالحياة الاجتماعية من أوسع الأبواب.. خصوصا أنها ستتيح لهم فرصة نيل خبرات الجودو وتطوير قدراتهم عبر مختصين اتحاد الجودو.
وشهد الافتتاح فقرة استعراضية من أبطال الجودو في عدن وفقرات فنية قدمت من قبل طلاب وزهرات مدرسة عقبة.
حضر الأفتتاح الأستاذ حسين بافخسوس رئيس شعبة التعليم، خالد هيثم مدير إدارة الانشطة، رائد طه مدير إدارة التربية صيرة،عبدالفتاح العودي مدير إدارة الاعلام ، احمد الجرموزي نائب مدير إدارة الانشطة ، حسين السقاف رئيس القسم الرياضي ، رائدة عبدالعزيز رئيس القسم الثقافي ، نبيل عوذلي رئيس قسم الأنشطة صيرة ، سامي الحريبي نائب رئيس القسم الرياضي