آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-09:55ص

شكاوى الناس


مواطنة من عدن تشكو اقتحام منزلها من قبل مسلحين والبسط عليه

الأربعاء - 14 فبراير 2018 - 11:59 ص بتوقيت عدن

مواطنة من عدن تشكو اقتحام  منزلها من قبل مسلحين والبسط عليه
المواطنة مريم مسعد خلال حضورها لمقر الصحيفة

عدن (عدن الغد)خاص:

حضر الى مقر صحيفة "عدن الغد" المواطنة مريم مسعد حسن شاكيا قيام احد المواطنين باقتحام  باقتحام شقتها الواقعة في المدينة التقنية عمار 21" " في محافظة عدن والاستيلاء عليها ورفضه الخروج منها وذلك بمساندة من قبل مدير امن مديرية لودر .

وقالت المواطنة مريم انها تملك كافة الوثائق الرسمية التي تثبت ان هذه الشقة تابعة لها .

,اشارت المواطنة خلال حضورها الى مقر الصحيفة ان مسؤول الحزام الامني في مديرية لودر في محافظة ابين قام بمساندة احد اقاربة  باقتحام الشقة التابعة لها في منطقة التقنية ورفض الخروج منها .

وتابعت حديثها حيث قالت انها قدمت شكوا الى وزير الداخلية المهندس/ احمد الميسري حيث ووعدها بإخراج المقتحمين كما   قدمت شكوا  الى مدير امن محافظة عدن اللواء شلال علي شايع والذي اخرج عددا من الاطقم التابعة لإدارة الآمن لإخراج المقتحمين وقام المقتحمين بإطلاق النار على القوة الامنية وتم أسر احد الحراسة التابعين لمدير امن لودر وهو الان محتجز في إدارة امن عدن .

وأردفت المواطنة مريم ان المقتحمين بعد الضغط عليهم تعهدوا بالخروج من الشقة وتسليمها لعاقل الحارة خلال ايام ولديهم الاثبات والورق وتوقيعه ولكن لم يتم ذلك حيث ذهبت الى عاقل الحارة وقال لها لم يتم تسليم  مفتاح الشقة من قبل المقتحمين .

 

وناشدة المواطنة مريم  من رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي و وزير الداخلية  احمد الميسري ومدير امن محافظة عدن اللواء شلال علي شايع التدخل وايقاف العبث بمنازلهم واخراج المقتحمين منه وإنصافها .