آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-09:08ص

رياضة


تعادل سلبي بين الهلال والعين في أبطال آسيا

الثلاثاء - 13 فبراير 2018 - 10:37 م بتوقيت عدن

تعادل سلبي بين الهلال والعين في أبطال آسيا
من مباراة سابقة بين الفريقين

(عدن الغد) كووورة

 

تعادل الهلال مع الضيفه العين الإماراتي بدون أهداف في مباراة الفريقين الأولى ضمن منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال آسيا التي أقيمت لأول مرة على ملعب جامعة الملك سعود ( ملعب الهلال الجديد ) بالرياض.

 

قدم الفريقان كل شيء في باستثناء الاهداف ، في مباراة كان شوطها الثانيأفضل من الاول ، خاصة من جانب فريق الهلال ، الذي حاول التسجيل ، لكن المحاولات الهلالية اصطدمت ببسالة مهند سالم واسماعيل احمد ، ومن خلفهما الحارس خالد عيسى.

 

ويعد هذا هو التعادل الثاني في تاريخ مواجهات الفريقين ، بعد تقابلا بالبطولة 10 مباريات فاز كل منهما أربع مرات وتعادلا مرتين بدون اهداف.

 

اتسم اداء الفريقين منذ صافرة البداية بالحذر، مع محاولات هلالية لاستغلال الدفعة المعنوية من الجماهير ، لكن لاعبي العين تمكنوا من امتصاص حمى البداية.

 

دخل الفريقان الشوط الثاني بنفس تشكيلة اللاعبين الذين بدأوا المباراة ، مع رغبة اكبر للهلال والعين في افتتاح التسجيل ، وتألق الحارسان عبدالله المعيوف ، وخالد عيسى في التصدى للكرات الخطرة التي وصلت إلى المرميين.

 

تقاسم الفريقان السيطرة على وسط الملعب ، فيما سجلت تحركات ثلاثي العين بيرج وحسين الشحات وكايو ، تهديدات حقيقية على مرمى عبدالله المعيوف .

 

تبادل لاعبا الهلال أشرف بن شرقي والأرجنتيني سيروتي الظهور من وقت لآخر في الهجمات الهلالية على مرمى خالد عيسى.

 

في الربع الساعة الأخير من زمن المباراة ، يحاول لاعبو الهلال بين الحين والآخر عمل تشكيلات هجومية ، عن طريق الأطراف ، إلا تراجع لاعبي العين إلى منتصف ملعبهم ، مع الاعتماد على المرتدات السريعة .

 

حافظ كل فريق على نسق لعبه رغم التغييرات التي أجراها رامون دياز في الهلال ، وزوران ماميتش في العين ،، ولم يستطع الهلال الاستفادة من السيطرة النسبية على وسط الملعب.

 

وفي الدقيقة 79 يخادع محمد البريك الحارس الإماراتي خالد عيسى ، عندما يسدد من ركلة حرة مباشرة ، نحو المرمى قبل ان يتدخل القائم الأيمن ويتصدى للكرة .

 

نجح الثنائي الدفاعي العيناوي مهند سالم و أسماعيل احمد بالتكفل بالهجمات الهلالية ، قبل وصولها للمرمى .