مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الخميس 16 أغسطس 2018 02:58 صباحاً

  

عناوين اليوم
أخبار المحافظات

وكيل اول الداخلية يزور مديريتي بيحان وعسيلان ويشيد بجهود تطبيع مختلف الاوضاع فيهما

الثلاثاء 13 فبراير 2018 07:30 مساءً
شبوة (عدن الغد) سبأ:

زار  وكيل اول وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود اليوم مديريتي بيحان وعسيلان بمحافظة شبوة واشاد بجهود اعادة تطبيع مختلف الاوضاع فيهما .

ونقل خلال لقاءه بالقيادات الادارية والامنية بالمديريتين تحيات فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق علي محسن الاحمر ودولة رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر ومعالي وزير الداخلية المهندس احمد الميسري لابناء المديريتين  وتهانيهم القلبية الحارة بمناسبة تحريرهما من مليشيا الحوثي الانقلابية والامامية . منوها بدور ابناء عسيلان وبيحان   في صناعة هذا النصر العظيم والذي وصفه بالتاريخي وقال بانه اصاب  هذه المليشيا الانقلابية في مقتل وعمل على اربكاها وانهيارها في مختلف الجبهات الاخرى .

مستعرضا الاتجاهات العامة لوزارة الداخلية خلال هذا العام والتي تتركز على اعادة بناء جاهزية مختلف وحداتها  واذرعها الامنية في مختلف المحافظات المحررة . مؤكدا بان مرحلة اعادة البناء لاجهزتها التي تعرضت لتدمير ممنهج من هذه المليشيا العدوانية لاتقل اهمية عن مرحلة التحرير من فلولها وجحافلها .

ولفت  اللواء وكيل وزارة الداخلية بالخبرات المهنية لكوادر الوزارة على رفد القطاع الامني بالمديريتين بالامكانات المادية والبشرية الضرورية لاستعادة فاعلية اجهزتها وجعلها قادرة على تحقيق الامن والاستقرار المنشود فيهما ومكافحة الجريمة  والحد منها قبل وقوعها . مشيرا الى حاجة المواطن للامن قبل احتياجاته الاساسيه الاخرى .وقال بان تحقيق عوامل ودعائم  الامن تمثل المدخل الاول لتنمية وجذب مزيدا من  الاستثمارات خاصة في عسيلان الزاخرة اراضيها بالخيرات الطبيعية .

وطالب اللواء بن عبود الشريف قيادتي السلطة المحلية والامنية بالمديريتين بضرورة رفع مصفوفة متكاملة باحتياجات الاجهزة الامنية من القوى البشرية والتجهيزات والمعدات و في كل مديرية على حدة .

وشدد على ضرورة تعزيز جهود منتسبي مختلف الاجهزة الامنية بالمديريتين من اجل الحفاظ على الامن والاستقرار فيهما و ضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس والعبث  بهما وضرورة تواصل تعاونهم مع قيادة المديرتين وتعزيز دورهما في خدمة قضايا المواطنين وحماية مصالحهم العامة والخاصة والعمل على تحقيق مقولة ومبداء بان المواطن هو رجل الامن الاول في كل شبر من الوطن الحبيب.

وكان مدير عام عسلان علي الحجري و مدير عام بيحان عبدالله الفرجي قد رحبا بزيارة وكيل وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود  للمديريتين . ونوها بانهم يعلقان عليها امال كبيرة في توفير مختلف احتياجات الاجهزة الامنية بعسيلان وبيحان . وضرورة دعم القطاعات الامنية الخدمية وبصورة عاجلة بالاجهزة والمعدات الفنية اللازمة لعملهم خاصة الاحوال المدنية وشرطة السير .

وكان وكيل اول وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود قد قام بزيارات تفقدية لكل من مستشفى الدفيعة العام بمديرية بيحان واشاد بخدماته في رعاية جرحى الحرب والذي استقبل منهم اكثر من اربعمائة جريح واطلع على خدمات مركز الكلية الصناعية ببيحان واكد استعداده لمتابعة احتياجات من المحاليل والادوية التي يعاني نقصا فيها مع وزارة الصحة والسكان وغيرها من الجهات الاخرى .

كما اطلع على احوال نزلاء السجن المركزي بمديرية بيحان ونوه بضرورة التعامل الانساني والاخلاقي والقانوني معهم وسرعة احالة ملفاتهم للقضاء. وزار كذلك مباني قيادات السلطة المحلية والامن العام والاحوال المدنية في كل من عسيلان وبيحان وحث على اهمية تفعيل الاعمال الادارية فيها وضرورة التعاون فيما بينهم لخدمة قضايا المواطنين .

شارك في هذه الزيارات قائد المقاومة الشعبية بوادي بيحان الشيخ صالح لقصم الحارثي وامين محلي عسيلان احمد كرده ومدير امن بيحان العقيد عبدالله العياشي ومدير امن عسيلان المقدم احمد علي اللقيطي وعدد من الشخصيات الاجتماعية بالمديريتين .


المزيد في أخبار المحافظات
مدير عام الصحة بحضرموت الوادي يطلع على نشاط المؤسسة الطبية الميدانية بمديريات الوادي والصحراء
اطلع المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الوادي والصحراء الدكتور/ هاني خالد العمودي على نشاط المؤسسة الطبية الميدانية المنفذة لمشروع التغذية
إختتام آخر أيام مخيم مدرسة ذوي الإحتياجات الخاصة بلحج
  أختتم اليوم الأربعاء ١٥ أغسطس ٢٠١٨م آخر أيام مخيم مدرسة ذوي الإحتياجات الخاصة بمديرية الحوطة بلحج. حيث تم توزيع البالونات والحلويات المتنوعة للأطفال بمشاركة
شبكة القيادات الشبابية اليمنية "الجيل الثالث" تنفذ ورشة عمل بعنوان (الشباب .. الفرص والتحديات) في حضرموت
نفذت شبكة القيادات الشبابية اليمنية "الجيل الثالث" ورشة عمل بعنوان (الشباب .. الفرص والتحديات في تحقيق السلام) بالتعاون مع مركز الأمل للسلام التنمية و مؤسسة بسمة




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل : الرئيس عبدربه منصور هادي يقطع زيارته الى مصر ويقرر العودة فورا الى الرياض (معدّل)
سعر أضحية بلودر يحطم الرقم القياسي.. فكم كان ثمنه؟
نجل شقيق صالح يطرح شرطاً للمصالحة مع الرئيس هادي
ضبط صومالية يشتبه بتورطها في اختطاف طفل بحي عبدالعزيز
العرب اللندنية :إجماع على رفض تولي عبدربه منصور قيادة حزب المؤتمر الشعبي
مقالات الرأي
  محمد جميح جميل أن يرى اليمنيون رئيسهم عبدربه منصور هادي يتحرك داخلياً وخارجيا. أن يروه يتلمس احتياجات
في الذكرى السنوية الثانية والاربعين لرحيل قائد وطني ، وزعيم سياسي ، ومفكر فذ ، هو عبد الله باذيب ، طيب الله
  مما لا شك فيه أن هناك مؤامرو جديدة قديمة تحاك ضد شعب الجنوب لإسقاط مشروعه التحرري المتمثل باستعادة الدولة
تبنت سلطنة عمان بقيادة السلطان قابوس سياسة عدم الانحياز منذ وقت مبكر، حتى في أهم الأزمات التي عصفت بالمنطقة
جهود النظافة الحديثة الجارية حالياً في كل أحياء مدينتنا عدن، والمتمثلة في برامج العمل الثابتة والحملات
استعادة المؤتمر الشعبي العام لعافيته مهم جدا في الوقت الحالي لحفظ توازن الشمال على الأقل .فالناس هناك بين
يكتسب العقل السياسي اهميته في مدى قدرته على فهم المعادله السياسيه وتداخلات المصالح وتقاطعاتها ليتجلى معها
منَّ الله على اليمن بنعم عدة لا تُحصى أحلاها وأجملها أن يسر لها قيادة رشيدة واعية انتهجت سياسة الود والسلام
لم يأت مؤتمر التذكير بالمرجعيات الثلاث صدفة ، جاء على خلفية حركة دبلوماسية عميقة منذ تعيين غريفيث مندوبا
ذات يوم التقينا بأحد أكبر مهندسي تشكيل المجلس الانتقالي الجنوبي ( الكيان السياسي حينها ) ، فحدثنا من موقعه عن
-
اتبعنا على فيسبوك