مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 09:38 صباحاً

  

عناوين اليوم
أخبار وتقارير

الرجل الذي قاد مقاومة مسلحة ضد الحوثيين بعدن يدعو لثورة شعبية ويقول :" الستار ينزاح يوماً بعد آخر

الثلاثاء 13 فبراير 2018 07:21 مساءً
عدن((عدن الغد)) خاص:

دعا نايف البكري وهو الرجل الذي قاد حركة مقاومة شعبية مسلحة انتهت بطرد الحوثيين من عدن في العام 2015 إلى ثورة شعبية للتصدي لأعمال القتل التي يقوم بها مسلحون باتوا يستهدفون ائمة المساجد في المدينة .

وقال البكري في بيان علق به على واقعة استشهاد أمام مسجد بالمعلا يوم الثلاثاء ان رموز عدن والمؤثرين من دعاتها وعلماءها ومثقفيها ومقاوميها يتعرضون لمخطط إبعاد وتصفية مكتمل الأركان مرورًا بالتحريض عليهم عبر أبواق رخيصة ومأجورة مسبقة الدفع، وانتهاءً باستهدافهم واغتيالهم برصاصات وقنابل ناسفة.

وجاء في بيان البكري :

إنها فاجعة مزلزلة هزتنا وهزت عدن بأسرها، جريمة تصفية بحق الرمز التربوي والدعوي والسمح الأستاذ العدني/ شوقي كمادي، عميد كلية القران الكريم وإمام وخطيب مسجد الثوار، وخطيب ساحة التغيير، ذلك الرجل الفاضل الخيِّر الذي عرفه أهل عدن محباً للخير سمحًا في تعامله، مناضلا في ميادين البذل المجتمعي.

 

إنها والله لفاجعة جديدة تهز أرجاء المدينة والوطن. وقد خرج الناس والاباء والأمهات من كل حواري وأزقة عدن لتوديعه إلى مثواه الأخير مرددين ان حسبنا الله ونعم الوكيل على قتلته.

 

الشهيد شوقي كمادي المربي الفاضل والحافظ والداعية، ذلك العلم العظيم الذي عرفته في كلية القران، وساحات الثورة، وعندما احتاجته عدن هب عنها مقاوما مستميتا، فشهدت له الميادين والمعارك.

 

شهيدنا الحي الأستاذ شوقي كمادي الخطيب المفوه و الشخصية الاجتماعية المثقفة، كم هي عظيمة وكبيرة خسارة أمثاله ممن يأمرون بالفضيلة وينهون عن الرذيلة الصادحين بالحق ولو على رقابهم، فعزاؤنا لأهله وذويه ولمحبيه، وعزاؤنا لعدن وأهلها المكلومين.

 

إن رموز عدن والمؤثرين من دعاتها وعلماءها ومثقفيها ومقاوميها يتعرضون لمخطط إبعاد وتصفية مكتمل الأركان مرورًا بالتحريض عليهم عبر أبواق رخيصة ومأجورة مسبقة الدفع، وانتهاءً باستهدافهم واغتيالهم برصاصات وقنابل ناسفة. كل ذلك بغرض إخلاء الساحة لمشاريعهم الظلامية التي أصبح شعبنا يعيها جيدًا بعد تعطل مصالحه ومعاناته المتواصلة.

 

يا أهل عدن.. إن الستار ينزاح يوماً بعد آخر عن وجه عدوكم اللدود الذي يتربص بكم وبمستقبل أبناءكم، هو ذاته من يقود ويمول ويشرف على مخطط الإبعاد والتصفية اللعين، وبهذا الصدد فإننا اليوم بأمس الحاجة لهبة شعبية وانتفاضة حقيقية ضد الأعداء وضد الإرهابيين الجدد أياً كانوا وأياً كان أصلهم ومشربهم المناطقي والفكري والسياسي.

 

يا أهل عدن.. انتفضوا على قلب رجل واحد خلف استعادة مؤسسات الدولة وفي وجه كل من يريد يسلبكم حقكم في الحياة الكريمة تحت شعارات كاذبة ومبررات سخيفة يريدون تمريرها عليكم، انتفضوا في وجه من يعطل سير عمل الأجهزة الأمنية، انتفضوا لاستعادة الأمن وفرضه، انتفضوا لإعادة تشغيل أجهزة القضاء والنيابات والمحاكم، انتفضوا لإعادة تطبيع الحياة الاقتصادية والاجتماعية والتربوية والتعليمية، انتفضوا لأجل عدن ولأجل أبناءكم.

 

نايف البكري

وزير الشباب والرياضة

13/2/2018


المزيد في أخبار وتقارير
قبيلة آل باقيناش بأبين تصدر بيانا
أصدر وجهاء ومشائخ قبيلة آل باقيناش بيانا موجها إلى كافة قبائل آل فضل وإلى الجهات الحكومية والحزام الأمني بخصوص حماية ارضهم والدفاع عنها عند ارتكاب أي خطاء يحصل في
الأمم المتحدة تقترح انسحاب المليشيات الحوثية وتشكيل لجنة مشتركة
تقدّمت الأمم المتحدة خلال محادثات السويد باقتراح لوقف الحرب في الحديدة، ينص على انسحاب الحوثيين من المدينة مقابل وقف القوات الحكومية هجومها، وتشكيل لجنة أمنية
الانقلاب تسبب في مقتل وإصابة 36 ألف يمني
أعلن التحالف اليمني لرصد انتهاكات حقوق الإنسان أمس (الإثنين)، مقتل أكثر من 14460 مدنيا وإصابة 22 ألفا آخرين منذ انقلاب مليشيا الحوثي على الشرعية في 21 سبتمبر عام 2014 وحتى


تعليقات القراء
302617
[1] تعال وقاتل والا
الثلاثاء 13 فبراير 2018
محمد الناضري | ابن الجنوب
يصرخ البكري ويطالب بثورة شعبيه وهو في فنادق الرياض وفي مطاعم المندي كما رايته في الشهر الماضي وهكذا يريد تدمير ماتيقي من عدن تحت مصطلح قائد المقاومح الاحرى بك ان تاتي باسرتك كامله الي عدن وتحضر انت والدنبوع حقك وبعدها تتحدث عن ثورة شعبيه اما الشعارات والهتافات عن بعد فما اسهلها وخلك مع المندي وارتاح لك من الثورات والا باتسوي قصه توكل كرمان وخالد الانسي كما ماتنبح الكلاب.

302617
[2] في الصميم .. حياك الله وش المطلوب ؟.
الثلاثاء 13 فبراير 2018
عبدالوكيل الحقاني | دولة الجنوب الفيدرالية _ إقليم حضرموت المستقل .
يالله على يدك وش المطلوب نحن عبدالمأمور .&

302617
[3] هناك مشروعان يتصارعان فى عدن والجنوب واحد يريد جر الجنوب الي باب اليمن اللعين والاخر يريد استعاده الهويه
الثلاثاء 13 فبراير 2018
حضرموتى | الجنوب الكبير
ما يسمى بالشرعيه تتسلل من خلالها قوى الحقد الى جنوب وغير معنيه بسيطره الحوثى على السلطه فى الشمال ومادام هذه الشرعيه تدعى ان اليمن جغرافيا واحده ستستمر هذه الاغتيالات ..ونتيجه عجز الاجهزه الامنيه التى اشغلوها هم انفسهم بعيد عنهم حتى يتفرغوا هم للاعمال القذره .. المشروع الاخر وهو تيار وطني يريد استعاده الدوله الا انه يواجه مقاةمه شرسه من الشرعيه المتخالفه او المنظوي تحتها قوى الشر كل الشر المركز اسمها ب77 ما زالت تتعامل مع شعار مكسور الراس الوحده او الموت تعتقد بانها من خلال الاغتيالات التى قاموا بها فى بدايه التسعينات وتمكنوا من خلالها قتل 190 كادر جنوبى فى صنعاء وعقبها الاجتياح وبعدها تم اخضاع الجنوب ..يستحيل احتلال الجنوب بمجرد اغتيالات وان مشروع استعاده الدوله الجوبيه قائم والاكثر حظوظ لها فى الانتصار على المشاريع الاخرى كون ههذا يستمد زخمه من حماس الشعب وتضحيات مقاومته الباسله

302617
[4] فعلا بدأ الستار ينزاح
الثلاثاء 13 فبراير 2018
نجيب الخميسي | عدن
فعلا كنا محتارين كثيرا.. الان بانت الخيوط بعض الشيء.. من فرضوا على عدن منذ بداية ما بعد انتهاء الحرب، ان تقبل بهم حكاما للجنوب هم من يحرصون على تهيئة كل الارضيات ليصلوا الى هدفهم.. تفاجأنا مؤخرا بانهم كانوا مستعدين بمشاريع مترابطة ومتكاملة ليس على مستوى الداخل، بل نراهم وقد وصلوا عواصم اوروبا منتحلين صفة "الممثل الشرعي الوحيد لشعب الجنوب".. وهناك يقدمون انفسهم بانهم "المقاومة الجنوبية" و "مفوضي الشعب الجنوبي".. ظنينا بانهم لا يحسنون سوى تنظيم المهرجانات والقاء الخطب الجوفاء لا غير.. ولكنهم كانوا مستعدين ببرنامج متكامل عسكريا واستخباراتيا واعلاميا.. رغم ضآلة اعدادهم وقلة صنيعهم وضعف رصيدهم النضالي ورغم كل الشبهات حولهم، الا اننا نجدهم حاضرين وفارضين انفسهم على الارض كميليشيات وكممولين لكثير من الصحف والمواقع الالكترونية ولكثير من الاقلام التي تتحدث عن القضية الجنوبية وتمجدهم قبل غيرهم.. رأينا ايضا سرعة تموضعهم في احداث عدن منذ اسبوعين وكأنهم قد تدربوا على حرب الشوارع في الضاحية الجنوبية لبيروت! هناك جهة كانت تعد نفسها، او كان هنالك من يعدها لتخريب عدن و افشالها، وما القضية الجنوبية سوى الذريعة التي استخدمتها "كمدخل نضالي".. والغريب ان تلك الجهة ذاتها هي التي تغلغلت في الاجهزة الامنية دونما حجة او مبرر سوى الشفاعة لها من طرف غريب .. قبل سقوط كل قيادي وكل كادر وكل بطل مقاومة وحتى كل رجل دين، تروج هذه الجهة ان القاتل هو نفسه القتيل! ان مات رجل دين فالقاتل عفاش (حتى وان مات).. وان قُتل عسكري فقاتله "اخونجي" من ائمة مساجد عدن! ولكن القاتل لا يقتل نفسه، هذا مستحيل!! القاتل هو غريم القتيل، والدليل ان كل من قتلوا انما كانوا ممن لا تقبل بهم ولا ترضى عنهم هذه الجهة.. لم يكن احد يمت لها باي انتماء او اية علاقة..

302617
[5] الرجل الذي قاد ثوره قناه سهيل الاحمريه
الثلاثاء 13 فبراير 2018
النهدي | حضرموت
الحركه مكشوفة يابكري حزبكم يقتل القتيل ويمشي في جنازته العب غيرها بكره تنكشف الأمور وينتهي لحزب الإرهابي

302617
[6] هادي وحه المسؤل
الثلاثاء 13 فبراير 2018
انور ابو ناصر اليافعي | العاصمة عدن
باختصار شديد الرئيس الشرعي عبدربه منصور هو المسؤل عن كل ما يحصل في الجنوب والشمال اما ان يوضح للناس كل ما يحصل في البلاد ومن المتسبب او يتحمل المسؤلية الكاملة من الذي يصدر قرارات التعين والاقالة اليس هادي كيف تريدون امن واستقرار وكل المسؤلين سرق وبلاطجة وجهلاء الامن بحاجة كوادر مؤهلة واصحاب خبرات وشهادات في مجال الامن وليس في الجانب الزراعي او البلطجة

302617
[7] واضحه كشمس ماتحتاج تفكير
الثلاثاء 13 فبراير 2018
شلال | عدن التواهي جبل هيل
أغلب الاغتيالات لأئمة المساجد تمت مباشرة فور استلام شلال لأمن عدن والفهيم يفهم

302617
[8] @@@@@@@@@@@@@@@@@
الثلاثاء 13 فبراير 2018
علاء | عدن لنجعلها بلا وصايه
البكري ذاك المناضل الذي رايناه وقت ماهرب كل المبقبقين اصحاب ثوره ثوره ياجنوب من الذين اختفوا ببيوتهم كالمكالف منتضرين التحالف ليتدخل ويركب عليهم كما هو الحاصل الان ينبه اهل عدن من مخطط الانتقالي بقيادة بن بريك الذي يغتال كل من يعارض طموحه بالسلطه وهو المحرك الاساسي للمجلس واما عيدروس كوز بطاقه مجرد واجهه فلديه الجسم والسمعه كمقاتل ولكنه يفتقر للذكا كما قال من عرفه ..ومهما اردتم مسح ذاكرتنا تجاه البكري فلن تنجحوا فقد رايناه يصول ويجول اثنا الحرب متمنطقا سلاحه ويمر للخطوط الاماميه يخدم اهل عدن ويرفع معنوياتهم ويتفقد الخدمات من ما وكهربا وبترول ..فهل موقفكم هذه لانه يافعي ام لانه زعل على الائمه والدعاة وعلما السنه فهل انتم شيعه ام متعاطفين مع الشيعه ام مازال عيدروس متأثر بالافكار الشيعيه عندما كان بالضاحيه الجنوبيه ويصرح ان ايران معنا ..

302617
[9] البكري
الثلاثاء 13 فبراير 2018
شريف بركات | الجنوب العربي- عدن
@@@@@@@@@@@@@@

302617
[10] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض، والأيام بيننا يا بويمن.
الثلاثاء 13 فبراير 2018
جنوبي حر | دولة الجنوب العربي الفيدرالية
http://www.yafa-news.net/archives/93366

302617
[11] سكتو ع باطويل ومجدي
الثلاثاء 13 فبراير 2018
بن عدن | عدن
سكتو من قبل ع باطويل ومجدي... والان لما اجا الدور ع الفئه الدي سكتت من قبل طلعت اصواتكم... بينما لما اغتيلو المثقفين والمتنورين... سكتو خفافيش الظلام.... الدنيا دواره

302617
[12] لماذا كل القتل في الجنوبيين فقط ؟!
الأربعاء 14 فبراير 2018
سعيد الحضرمي | حضرموت
إن أغتيل ضابط، يكون دائماً ضابط جنوبي، وإن أغتيل إمام مسجد يكون إمام مسجد جنوبي، وكل القتل يكون في الجنوب وفي عدن بالذات !! ومن المستفيد من هذا القتل الفوضوي ؟! المستفيد بكل تأكيد هو عدو الجنوب والجنوبيين ؟! ولكن مَن هو عدو الجنوب ؟! بكل تأكيد، عدو الجنوب هو الذي إجتاح الجنوب وشن عليه الحرب، وأحتله عسكريا، وقتل الآلاف من الجنوبيين (عسكريين ومدنيين)، وسلب ونهب خيرات الجنوب.. ومن هو الذي شن الحرب على الجنوب وقتل آلاف الجنوبيين، إنه حزب آل الأحمر (الإصلاح) الذي تحالف عام 1994م مع حزب آل عفاش (المؤتمر)، ومعهم الزمرة الجنوبية الخائنة والحاقدة على الجنوب، وهؤلاء هم مَن يصنع الإرهاب في الجنوب ويموّله، وهم مَن يقوم بالإغتيالات والتفجيرات والفوضى الأمنية.. إنهم لا يريدوا لعدن أن تستقر، لأن عدن ليست بأيديهم، لذلك هم يريدوا تدمير وتخريب الجنوب.. ولا مستقبل للشعب الجنوبي الحضرمي ولا لأجياله القادمة، إلا بفك إرتباطه من الوحدة اليمنية المتعفنة، وإستعادة كامل حقوقه الشرعية المغتصبة بالقوة والحرب، وفي مقدمة تلك الحقوق، حقه في تقرير مصيره وإستعادة دولته وكرامته ومقدراته.

302617
[13] هجمه مرتده
الأربعاء 14 فبراير 2018
صبري الكاش | اليمن
صراخ البكري لماذا لم تصرخ في كل الاغتيالات السابقه لماذا فقط على تصرخ على اغتيال فرد واحد هل اغتيال الاوائل الذي سبقوه حلال قد ظهر وتجلا امركم تصرخ على صديقك الاصلاحي فقط اما الشهداء الذي اغتالتهم ايادي الغدر سابقا فلا عليهم صراخ لانكم انتم من قتلهم

302617
[14] @@@@@@@@@@@@@@
الأربعاء 14 فبراير 2018
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ | @@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

302617
[15] البكري
الأربعاء 14 فبراير 2018
نائل طربوش | اليمن
البكري كان في عدن اثناء اجتياح الحوثي لها ومكث ودخل الجبهات كامله واخيه الصغير فارس طريح الفراش بسبب اصابته ولم يخرج من عدن الا بعد تغير منصبه الى وزير من محافظ ولم يدخل مطاعم المندي في السعوديه الا بعد دخول الابواق والذي ركبو موجة التحرير وظهرو انهم هم من حررو عدن ولم يكون مغترب واتى بعد قرار المملكة الاخير مثل البعض فهو الحيييييد الذي قاد المقاومه مع الشيخ هاشم السيد هذة الحقيقه يا ابواق يامرجفيييين

302617
[16] رجل أنتهازى ، كل يوم شكل وكل يوم لون
الأربعاء 14 فبراير 2018
الدحم | الجنوب
رجل أنتهازى بكل ماتعنيه الكلمه .

302617
[17] الاماراسعوديه ابتدءوها بعاصفة الحزم وانهوهها بعاصفة التخريب
الأربعاء 14 فبراير 2018
بركات | الحوطه
الإمارات إلا يكفيها ما أحدثته من انقسامات داخل اليمن الشرعيه بداية عاصفة الحزم كانت كانت للامانه قوه موحد ه بالشمال والجنوب وهنا من قامو بعاصمة الحزم السعوديه والإمارات هم من خلق تلك الانقسامات أولا بتصعيد الإصلاح ودعمه حتى أصبح قوه لوحدها وهذا ضعف لشرعيه وليس قوه لشرعيه ثم إضافة الإمارات الضعف الثاني بإنشاء المجلس الانتقالي وتموينه حتى أصبح قوه لوحدها ثم على قدم وساق الإمارات والسعوديه لتصعيد قوه عفاشيه ليتم دعمها لتكون كذالك قوه مستقله ثالثه حتى تصبح الشرعيه لاشي وبوجود كل تلك القوى الخارجه عن الشرعيه وهكذا بالعقليه المتخلفه الاماراسعوديه بالعب باليمنيين بحروب بينيه هم الممونين لها جميعا. ......... بمقدور الاماراسعوديه أن تدعم الشرعيه بكل ما أوتيت من قوه حتى تحرير اليمن ثم تطبيق المخرجات 6 أقاليم متطوره ذالك لاتريده الاماراسعوديه لأنهم يعتبرون ذالك بفكرهم تهديد سياسي واقتصادي عليهم

302617
[18] البكري ونعم فيه ولكن
الأربعاء 14 فبراير 2018
ابن الجنوب | الوطن الجريح
نعم البكري لاغبار عليه فقط عليه خلع عباية الاصلاح الذي تلوث تاريخه البطولي فقم ايه البطل وارم هذه العبايه لانه لا يليق بك ان تلبس هكذا لباس لانه لباس النصب والاحتيال وانت اكبر من هولاء القوم عديمي الوطنيه والبحث عن الفايده الشخصيه وفايدة حزبهم الانتهازي فارم لهم عبايتهم في وجوههم والتحق بشعبك ومقاومتك الجنوبيه لاستعادة دولتنا الجنوبيه الخالصه وحافظ على تاريخك المشرف ايام الاحتلال ومقاومة الحوثي ومن في فلكه فكل متر في عدن يناديك وتواصلو جهودكم في الاعمار كما كنتم جميعا في خنادق القتال للدفاع عن عدن وبقية مناطق الجنوب حتى يتحقق حلمنا ونبني وطنا وعودة كرامتنا ،

302617
[19] الأخونجي العميل البكري
الأربعاء 14 فبراير 2018
منير محمد | عذن
محجوب

302617
[20] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض، والأيام بيننا يا بويمن.
الأربعاء 14 فبراير 2018
جنوبي حر | دولة الجنوب العربي الفيدرالية
كجنوبي لا يهم أن تكون مع المجلس الانتقالي الجنوبي أو ضده، لكن المهم والأهم هو موقفك من قضية حرية واستقلال الجنوب العربي من الاحتلال اليمني البغيض، هذا هو المقياس الوحيد لمعرفة من هو الجنوبي الأصيل، ومن هو الدخيل والعميل أي من له صلة وثيقة بالاحتلال اليمني كمستوطني ابويمن، فبمجرد أن يكون هناك شخص ما يدعي أنه جنوبي ويكون ضد الاستقلال الناجز للجنوب العربي من الاحتلال اليمني تحت أي مبرر، ثق ثقة مطلقة أنه ليس جنوبي أصيل هو مستوطن دخيل.

302617
[21] البكري بعباية اخوان اليمن الأرهابين
الخميس 15 فبراير 2018
مصطفي محمود | لحج
البكري هو اول من يعلم عندما كان محافظ لعدن وكان قبلها وكيل مع المحافظ المجرم الأصلاحي وحيد رشيد ان مصدر وصناع قوى الأرهاب هم قوى الأحتلال اليمني العفاشي الأصلاحي وكان الأصلاحي البكري صامت وجبان عن كل جرائم الأحتلال اليمني العفاشي 6الأصلاحي من نهب ثروات الجنوب وقتل العزل من السلاح في ثورة شعب الجنوب ضد لأحتلال اليمني منذ 2007 وبالتالي عن بطولات البكري الوهمية هيكبطولات اسياده الأصلاحين الوهمية في التباب وتعز منذ 3 سنوات فلا تجعلوا من البكري الأصلاحي خرافه بطولية في اجهزة الأعلام فهدف البكري الأصلاحي خدمة اسياده اخوان اليمن الأرهابين وحلفائهم من مخلفات عفاش المؤتمرية الفاسدة والناصرين والأشترتكين في احتلال الجنوب ونهب ارضه وثرواته وارتكاب جرائم حربي 1994 و 2015 نشر الأرهاب ورتكاب جرائم ضد الأنسانبة بحق شعب الجنوب ..... ومن اجل الحقيقة وشرف المهنة ياعدن الغد انشروا ماكتبته ولاتحجبوه وان حجبتوه فأنتم تعترفوا وتقروا على انفسكم بأنكم بوق اعلا مية للأحنلال اليمني القبلي العنصري الهمجي ضد شهداء ونضال شعب الجنوب العربي...........

302617
[22] لماذا يقتل الجنوبيون بدم بارد ؟
الخميس 15 فبراير 2018
محروس من الله | بلاد المنفى والإغتراب
كان هناك هجوم إنتحاري مواكب للأحداث الدامية التي وقعت في عاصمتنا الأبيه عدن راح ضحيته ــ 14 ــ شهيد من النخبة الشبوانية وإرتفع عددالشهداء من الجرحى المصابين نتيجة هذا العمل الإجرامي الى ـــ 17 ـــ شهيد . رحم الله شهداء الجنوب وأسكنهم فسيح جناته . وكان على رئيس الوزراء ـــ أحمد عبيد بن دغر وحكومته وأحزابها الفاشلة أن تصدر ولو منشورا بالتحقيق في هذا الحادث المؤلم حقا والذي يؤكد المحللون السياسيون إرتباطه بأحداث عدن . إن الضغوط السياسية التي يمارسها قادة السياسة والقوات المسلحة والإعلام التابع للأحزاب السياسية ذات الوجهين لعملة واحدة ــ المؤتمر الشعبي وحزب الإصلاح ــ والتي أدخلت اليمن في مستنقع الصراع الإقليمي والدولي عن طريق إرتمائها في أ حضان العماله لدول لا تلريد الخير والإستقرار لليمن , والتباكي على مخرجات الحوار الوطني لن تجدي نفعا بل تزيد الوضع الداخلي تعقيدا والشعب اليمني شمالا وجنوبا يعرف من أنتم وماهو ماضيكم ومستقبلكم . كل التقدير والإحترام لمن سكب ولو دمعة واحدة على قبور شهداء اليمن والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

302617
[23] لايجرب مجرب شله ضالعيه أو سادة بيحان
الخميس 15 فبراير 2018
حامد | جعار
هذا هو حال الجنوب من أكتوبر قاد التحرير للمفاوضات قحطان الشعبي الصبيحي وقاد الجبهات فيصل عبداللطيف الشعبي الصبيحي. ...........ومسك الحكم البلطجي الكبير علي عنتر وادخلو مفاوضات الجنوب ورئيس الجنوب سجن مؤيد حتى الموت وقائد الجبهات بعدن فيصل عبداللطيف الشعبي الصبيحي اعدموه بالزنزانه. ....... وهكذا عبدربه منصور هادي قاد تحرير الجنوب والبكري قاد تحرير عدن ثم تطلع البلاطجة من نفس المنطقه بدعوى استقلال الجنوب ثم يسلمون الجنوب ل عبدالملك الحوثي كما سلمت شلة الضالع الجنوب ل عبدالفتاح الجوفي الحوثي شلة 69م الضالعيه سيطرة بأي طريقه على الجنوب ونفس الطريقه ماشيه هذه الأيام مع تقاربها المشبوه العفافشه أليس أضمن للجنوب برءيسهم ووزراء وقادة مناطق بالشرعيه من الإنتقالي صاحب بيع الجنوب ل عبدالفتاح والشرجبي



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
ظهور مفاجئ لعيدروس الزبيدي في مفاوضات السويد (فيديو)
عاجل :القاء القبض على عصابة تقطعت ونهبت 80 مليون من بائعي قات في عدن
سياسي جنوبي : رئيس الوزراء أعاد الأمن لعدن (صورة)
أسعار صرف وبيع العملات مقابل الريال اليمني اليوم الإثنين بـ "عدن"
عاجل:وصول الدفعة الثانية من المنحة السعودية بالمشتقات النفطية الى عدن
مقالات الرأي
أوشكت على اﻹنتهاء الجولة الأولى من المفاوضات اليمنية-اليمنية بين أطراف الصراع والمنعقدة حاليآ بالسويد منذ
كثير من الشباب تضيع منهم الكثير من الأوقات في تصفح شبكة الإنترنت دون تحقيق فائدة علمية أومعرفية أو مادية وهي
هاهي عدن تستعيد جزء هام من القها ومجدها وبريقها الثقافي التليد بتدشين فعاليات المهرجان الوطني للمسرح (
محافظ محافظة أبين أنشط محافظ عرفته المحافظة، يعمل بهمة عالية، تراه في آخر النهار كأوله، رجل نشيط وعملي وصادق
لان الشيء بالشيء يذكر  ومن أجل التذكير علي أن استعرض قصة سابقة ذات علاقة بعنوان هذا المقال  عندما اجبروا
هل تصدق أن تليفزيون فرنسا الرسمي (فرانس 24) عمل استطلاع رأى وأعلن أن 75% من الشعب الفرنسي مؤيد للمظاهرات؟! هل
من المعروف والمتعارف عليه دوليا في كل حكومات بلدان العالم بان الرسوم و الضرائب التي تقوم بجبايتها اي حكومة
  مايحز في النفس وما يجعل العبرات تتسرب خلسة من العين وما يجعل القلب يتقطع ألمآ وحزنا وحسرة وندمآ هو ان
من يعتقد ان الحوثي سوف يجنح للسلام هو خاطي والامم المتحدة تعمل على تطويل الحرب في اليمن من اجل الدول الكبرى
- الناس في الجنوب حتى كلمة اليمن لا يريدوا نطقها بسبب ان بهذه الكلمة أصبحت هوية تقتل أولادهم وتقصي رجالهم
-
اتبعنا على فيسبوك