آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-04:46م

أخبار وتقارير


وزير التربية والتعليم د. عبد الله لملس يلتقي مؤسسة طيبة

الثلاثاء - 13 فبراير 2018 - 02:41 م بتوقيت عدن

وزير التربية والتعليم د. عبد الله لملس يلتقي مؤسسة طيبة
من اللقاء

عدن (عدن الغد) محمد حسين الدباء

 

التقى وزير التربية والتعليم د. عبد الله سالم لملس صباح اليوم بمكتبه في ديوان الوزارة بمدينة الشعب مدير مكتب مؤسسة طيبة بعدن الأستاذ منذر السقاف لمناقشة مشروع (برنامج التوجيه المهني لتحسين قابلة التوظيف لدى الشباب).

في البدء رحب معالي وزير التربية والتعليم د. عبد الله سالم لملس بوفد مؤسسة طيبة .. مؤكدا على أنه يجب تقديم أوراق المشروع ودراساته ليطلع عليها المتخصصون في ديوان الوزارة من أجل تقييمها وإبداء الملاحظات إن وجدت.

وأشار معاليه إلى أن وزارة التربية والتعليم ستقف مع أي مشروع يخدم أبناءنا الطلاب .. مؤكدا على أهمية هذا المشروع خاصة وأن طلابنا يحتاجون لمثل هذه المشاريع.

ومن جانبه تحدث الأستاذ منذر السقاف مبينا أهداف مشروع (برنامج التوجيه المهني لتحسين قابلة التوظيف لدى الشباب) .. مؤكدا أن المشروع سيستهدف طلاب الثانوية العامة مدة (5) أشهر، وسيشمل (600) طالب من (6) مدارس (3) مدارس بنين (3) مدارس بنات.. موضحا أنه سيتم تدريب (3) معلمين لكل مدرسة حتى يكونون عونا لطلابهم حاليا مستقبلا ولعدة أجيال.

وأردف المنذر أن مؤسسة طيبة ستقوم في القريب العاجل بورشة تعريفية تثقيفية لتعزيز توجه الطلاب مستقبلا .. مؤكدا أن مؤسسة طيبة ستكون عونا لوزارة التربية التعليم من خلال المشاريع التي ستقدمها المؤسسة.

حضر اللقاء د. محمد عمر باسليم المدير العام التنفيذي لمطابع الكتاب المدرسي والقائم بأعمال وكيل قطاع المشاريع، ومحمد حسين الدباء مدير عام الإعلام التربوي و ناهد عمر مدير عام التعليم إلكتروني بالوزارة .