MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 25 مايو 2018 03:35 مساءً

  

عناوين اليوم
آراء واتجاهات
الثلاثاء 13 فبراير 2018 10:37 صباحاً

طارق اضرط من عمه وابيه! 

 

السفاح المدعو العميد طارق قائد الحرس الخاص كان اول الهاربين من منزل عمه الرئيس المخلوع صالح تاركا مسؤوليته الرسمية والاسرية في حماية رأس عمه وزعيمه ليواجه مصيره وحيدا اثناء اقتحام قوات شريكه الانقلابي الحوثي لحرم منزله ، ليلقى مصيره المحتوم ونهايته المتوقعه على ايديهم والتمثيل المهين بجثته دون رحمه .. فماذا عسى ان يقدم للأخرين ، رجل كهذا الفار السفاح المارق الخائن لشرف مسؤليته وأمانة عمه وزعيمه؟!

مجرم الحرب السفاح طارق هو اشهر الجلادين المجرمين الرعاديد ممن تلطخت اياديهم بدماء ابناء الجنوب.. منذ انطلاقة مسيرة الحراك السلمي وهو من عقد صفقة شراء 3000 بندقية قناصة ومئاة الاطنان من الغازات السامة مع روسيا واستقدم الى عدن تحديدا ، عام 2008 كتيبة النخبة من القوات الخاصة لقمع وترويع وارهاب ابناء الجنوب..وقتل على ايديهم العشرات والمئات دون رحمه.. بمن فيهم النساء والاطفال.

فأي مصلحة اليوم لشعب الجنوب ان يضع البعض اياديهم بيده ، التي ينبغي أن تكبل بالأغلال وتسليمه للعدالة لينال جزأه الرادع على كل ما اقترفته يداه وقواته وبتعليماته ، من جرائم يندى لها جبين الانسانية ومازالت مشاهدها المحزنة عالقة في وجدان الامة والذاكرة الانسانية حتى اليوم؟!

من يضعون اياديهم اليوم بيد سفاح دموي متورط للنخاع بجرائم حرب ابادة بحق الشعب الجنوبي .. هو وقواته الخاصة وقوات شقيقه السفاح الاخر المدعو العميد يحيى قائد قوات القمع المركزي الشهيرة القمع والاجرام .. يضعون انفسهم في مواقف محرجة لا يشفع لها اي عذر او مبرر ويضعون مصداقية تاريخهم النضالي وانتماءهم الجنوبي على المحك؟!
لان السفاح طارق اضرط من عمه وابيه؟!

تعليقات القراء
302524
[1] الجنوب الحر قادم والهويه تستحق
الثلاثاء 13 فبراير 2018
ناصح | الجنوب العربي
من عاش معهم ودرس تاريخهم وأصبح شاهداً على ما فعلوه في الجنوب وشعبه منذ الدخول في المأزق التاريخي بوحدة الشؤم والغدر والمكر والخداع والكذب والإحتلال والنهب والقتل والفساد والرشوة والعرف القبلي الجاهلي وثأراته وذبح ثيرانه معهم ، سيقول إلى هنا ويكفي . وللأسف ستجد العفاشي والحوثي والناصري والإشتراكية و من نعتبرهم مثقفين منهم ، لهم نفس العقلية ونفس التفكير إذا تعلق الأمر بالجنوب المغدور به ، وكأنهم لم يرتكبوا فيه جرائم ضد الإنسانية . لمن يقرأ هنا نقول بأن قوات القمع المركزي والقوات الخاصة التي كانت تقتل المواطنين في عدن كلها عفاشية ولا يوجد بها جندي جنوبي ، وما كان يسمح للجندي الجنوبي حينها يحمل سلاح خوفاً منه . ألا يكفي أن تعرفوا حقيقة هؤلاء الذين يدعون أنهم أصل العرب وأفعالهم وأقوالهم تناقض مايدعون ، أصل العرب ياقوم من سلم وطن وثروة وهوية ووجد نفسه مخدوعاً بهؤلاء وبكل عنجهية قالوا عنه أنه فرع من أصل ، بل أنهم ليسوا أصحاب الأرض وليعودوا إلى مواطنهم الأصلية . في الختام نقول من خذل قوات التحالف العربي ثلاث سنوات لن يحقق نصراً ومن حاربه ولا يزال الجيش الذي ينتمي إليه يحارب مع الحوثيين أيضاً لن يحقق نصراً وتجريب المجرب في الخيانة والغدر والمكر غباء مابعده غباء.

302524
[2] بدوي مع اصحابك
الثلاثاء 13 فبراير 2018
فاعل خير | عدن
وايش تقول عن حزب الإصلاح الذي خرب عدن وعلي بلسن الذي إعطاه الدنبوع ام العيال يسلك بهاء

302524
[3] مبروك للفوانيس التحالف العفنوسي
الثلاثاء 13 فبراير 2018
واحد من الناس | اقليم حضرموت المستقل
مبروك للفوانيس التحالف العفنوسي. العميل لا يستطيع رفض اوامر أسياده. وطلبات الاسياد تتعمد فضح عمالته. كان في إمكان الامارات أن تتحالف مع طارق كما هي متحالفة مع ابن عمه احمد دون أن تورط الفانوس. لم يكن هناك مبرر لجعل القوات الفانوسية ترافق طارق الى شبوة. لم يكن هناك مبرر لإرغام الفانوس ليعلن دعمه لطارق. لم يكن هناك مبرر لان تكون قواعد طارق العسكرية في الجنوب فهناك مناطق شمالية محررة بل إن اكبر قاعدة يمنية هي معسكر خالد وكان في الامكان تجميع الحرس الجمهوري هناك بدلا من مأرب الإخوانية. لكن السيد الاماراتي كان يخطط لاذلال عملاءه وكشفهم حتى يستمروا في الخضوع. وها هم الفوانيس وكتابهم يحاولون ستر عورتهم بتحليل الخيانة لدماء شهداء وجرحى الجنوب

302524
[4] ضرط الصحفي ضرط
الثلاثاء 13 فبراير 2018
ابومحمد اليافغي | خورمكسر
طبعا طارق اضرط من عمه عفاش. وهادي اضرط من طارق وعفاش. وعلي محسن اضرط من هادي وطارق وعفاش. وعلي منصور ضرط وفسفست أنامله وأصبحنا بين ضراط وفسافس.

302524
[5] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض، والأيام بيننا يا بويمن.
الأربعاء 14 فبراير 2018
جنوبي حر | دولة الجنوب العربي الفيدرالية
كجنوبي لا يهم أن تكون مع المجلس الانتقالي الجنوبي أو ضده، لكن المهم والأهم هو موقفك من قضية حرية واستقلال الجنوب العربي من الاحتلال اليمني البغيض، هذا هو المقياس الوحيد لمعرفة من هو الجنوبي الأصيل، ومن هو الدخيل والعميل أي من له صلة وثيقة بالاحتلال اليمني كمستوطني ابويمن، فبمجرد أن يكون هناك شخص ما يدعي أنه جنوبي ويكون ضد الاستقلال الناجز للجنوب العربي من الاحتلال اليمني تحت أي مبرر، ثق ثقة مطلقة أنه ليس جنوبي أصيل هو مستوطن دخيل.



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
قائد عسكري بارز من الشرعية يصل عدن
محافظ المهرة يعيد ذكريات قديمة للجنوبيين اختفت منذ 28 عام
السفير السعودي آل جابر يزف بشرى سارة من داخل سقطرى
ابومشعل الكازمي يعلن عن مبادرة لوحدة الصف الجنوبي تحت شعار أنت أخي
اختطاف معلم بعدن
مقالات الرأي
في العام 2011 وقفت وبقوه ضد ماقيل عنها ثوره ليس دفاع عن النظام وإنما لموقف ثابت ومبدأي ان مايسمى ثورات هي مجرد
حين كان يقول الجنوبيون بعد حرب 94م بأن الجنوب أصبح على الهامش السياسي, وأن الشمال بات يهيمن على مفاصل الدولة
تداول الاصدقاء وعلى نطاق واسع وبفخر وابتهاج منشور يبين عدد المسلمين الذين باتوا يشغلون مناصب قياديةفي
كناطحٍ صخرةٍ يوماً ليوهنها، هذا هو حال علي البخيتي الذي يناطح بقرنه الصغير جبال اليمن، فهذا البخيتي يتحدث
في منشور صغير عبرت بالأمس ثنائي لقراري الرئيس بتعيين اللواء الركن ناصر النوبة رئيساً لجهاز الشرطة
رفع اليقظة الأمنية ضرورة ملحة وخاصة في ظل ما شهدته ولازالت تشهده محافظة عدن من جرائم بشعة وجديدة على مجتمعها
لا اعرفه شخصياً ولم يسعفني الحظ لالتقي به مباشرة... اسمع عنه من الآخرين..واتابع نشاطاته وتحركاته التي يسعى من
أيقنت تماماً أننا شعبٌ لن يصل لغايته وهدفه المنشود على الإطلاق،وأننا سنظل ندور في ذات الحلقة المفرغة،
على الجميع ان يدرك وان يفهم بان القضية الجنوبية ليست مغنما او مكسب او ارث عائلي القضية الجنوبية  سياسية
هل سقط الدكتور عدنان إبرآهيم سقوطا نهائيا لارجعة عنة..?أم هل تنازل عدنان إبراهيم تنازلآ قطعيآ عن كل إجتهاداتة
-
اتبعنا على فيسبوك