آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-08:19ص

وفيات


قيادة مكتب الشباب والرياضة بعدن تنعي الفقيدين عبدالله مجاهد وسعد خميس

الثلاثاء - 13 فبراير 2018 - 03:14 ص بتوقيت عدن

قيادة مكتب الشباب والرياضة بعدن تنعي الفقيدين عبدالله مجاهد وسعد خميس

عدن(عدن الغد)خاص:

نعت قيادة مكتب الشباب والرياضة بعدن بالعاصمة المؤقتة عدن الفقيدين : عبدالله مجاهد وسعد خميس (رحمهما الله)  ، الذي وافاهما الأجل مؤخراً بعد حياة حافلة بالعطاء والوفاء في خدمة الرياضة والوطن .

لقد ضل الفقيدين اوفيا ومخلصين خلال مشوارهما الطويل والناجح في خدمة الرياضة افنوا حياتهما وكرسا جهودهما في خدمة الحركة الرياضية والوطن، وأشاد مكتب الشباب والرياضة بعدن إلى مناقب الفقيدين  وخصاله وتميزههما بالإخلاص في أدى المهام ، حيث كانا قياديين نموذجيين وتمرسا في هذا المجال وكانا من القيادات الرياضية البارزة التي تحظى باحترام الجميع وعملوا بصمت وبكل تفاني وإخلاص وقد عرفهما  الجميع في الوسط الرياضي بسلوكهما وأخلاقهما الطيبة وحسن التعامل مع الآخرين .

وبهذا المصاب الجلل  فإننا إذ نعزي  أنفسنا ونرفع خالص تعازينا الحارة  وصادق المواساة الى أسرتا الفقيدين وأهلهما وذويهما وإلى كافة أصدقائهما وإلى  كافة الرياضيين وإلى كل من ارتبط بالفقيدين خلال مشوارهما الطويل الذي قضوه في خدمة الرياضة والوطن.

سالين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدين بواسع رحمته ويسكنهما فسيح جناته ويلهم أهليهما وذويهما الصبر والسلوان.. انا لله وانا اليه راجعون.

الدكتور/ عزام خليفة

المدير العام لمكتب الشباب والرياضة ورؤساء الاتحادات والأندية الرياضية بالعاصمة عدن

 * من فضل الجونة