آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-01:25ص

وفيات


المؤسسة الاقتصادية تنعي برحيل أبرز كوادرها الكابتن فضل النورجي

الإثنين - 05 فبراير 2018 - 10:05 ص بتوقيت عدن

المؤسسة الاقتصادية تنعي برحيل أبرز كوادرها الكابتن فضل النورجي

عدن(عدن الغد) خاص:

قال تعالى "من المؤمنين رجال صدقوا ماعاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر ومابدلوا تبديلا" صدق الله العظيم

نعت الادارة العامة للمؤسسة الاقتصادة في العاصمة عدن عن رحيل احد ابرز كوادرها الادارية الكابتن فضل عبدالرحمن النورجي مدير مكتب العلاقات العامة للمؤسسة الاقتصادية ، جاء ذلك في برقية عزاء ومواساة بعثها المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية الاستاذ سامي السعيدي  إلى أسرة  وذوي الفقيد النورجي.

في البيان النعي الصادر عن الادارة العامة للمؤسسة أكد جميع موظفي المؤسسة بمختلف القطاعات عن أحر التعازي واصدق المؤاساة  القلبية إلى كافة ابناء اسرتة ومحبينة وننعي بهذا المصاب الجلل والذي تلقيناة فاجعه برحيل أحد أبرز  هامات هذه المؤسسة العريقه ومدير مكتب العلاقات العامة و الشخصية الرياضية  وابن عدن المشرق التي تشهد لة المؤسسة الاقتصادية وقطاعتها الخدماتية والاقتصادية بالكفاءة والنزاهة والحيوية لكل عمل إداري .

وبرحيل الكابتن فضل عبدالرحمن النورجي فقدت المؤسسة الاقتصادية احد واجهتها الإدارية و فرسانها .

حيث ظل طوال سنوات الماضية ثابتا صامدا مع كل الإدارات وقطاعات المؤسسة   مخلصا لروح الوطنية في حبة للعمل وواجبة الاداري للمضي قدمآ بنجاح عملة لربط العلاقات العامة بعامية الناس .

وهنا لايسعنا في هذا المصاب الجلل الا ان نتقدم إلى المولى عز وجل ان يتغمد فقيدنا بواسع رحمته وان يلهمنا جمعيا الصبر والسلوان وانا لله وانَّا لله وإنَّا اليه راجعون .

الإدارة العامة للمؤسسة الاقتصادية بالعاصمة عدن عنهم الاستاذ سامي صالح السعيدي .

 

من- عبدالعزيز باداس