آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-11:57ص

وفيات


اصلاح الضالع ينعي الشهيد الشمسي ورفيقه

الإثنين - 05 فبراير 2018 - 01:15 ص بتوقيت عدن

اصلاح الضالع ينعي الشهيد الشمسي ورفيقه

الضالع(عدن الغد)خاص:

نعى حزب التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الضالع  اليوم الاحد استشهاد الشهيد معين عبده أحمد الشمسي، الذي ارتقى شهيدا مع أحد مرافقيه إثر تعرضه للاغتيال  بعبوة ناسفة زرعت في طريق مروره بسيارته في الشارع العام بمدينة قعطبه يوم امس السبت 3فبراير2018م.

وقال اصلاح الضالع في بيانه"ان الشهيد الشمسي وأمثاله  خسارة  لا تخص الإصلاح و لا المحافظة و إنما تعد خسارة وطنية بكل المقاييس."

واوضح اصلاح الضالع ان "  الشهيد رحمه الله  كان من أعضاء قيادة فرع الاصلاح بمديرية دمت ومن أوائل من هبّوا للدفاع عن الهوية والعزة و الكرامة و عن محافظة الضالع و منذ انطلاق ثورة الشباب السلمية وحتى تكوين المقاومة الشعبية بعد انقضاض المليشيات الحوثية على الدولة وانقلابها على السلطة الشرعية وكان له الباع الطويل والإسهامات المشهودة في الثورة والمقاومة رغم صغرسنه".

واشار اصلاح الضالع في بيانه " ان استشهاد هذا البطل سيزيد أعضاء الإصلاح و مؤيديه بسالة و صمودا في مواجهة مليشيا المشروع الظلامي ومخلفات الكهنوت التي تناصب الشعب و الأرض العداء ، كما تحمل العداء نفسه للحاضر و المستقبل. "

واكد التجمع اليمني للإصلاح في محافظة الضالع" على المضي قدما لمواجهة الانقلاب المليشاوي  مع قيادة الشرعية والتحالف العربي حتى إستعادة الدولة والحفاظ على هوية اليمن ودوره الريادي في محيطه العربي والإسلامي و على درب كل الشهداء الذين وهبوا أرواحهم رخيصة في سبيل الوطن وهويته وكرامته."

نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم

( ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون )

بقلوب مكلومة و نفوس حزينة و صدور عامرة بالإيمان، ينعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الضالع لأعضائه وكافة قياداته وقواعده ومختلف أبناء المحافظة...  الشهيد معين عبده أحمد الشمسي، الذي ارتقى شهيدا مع أحد مرافقيه إثر تعرضه للإغتيال  بعبوة ناسفة زرعت في طريق مروره بسيارته في الشارع العام بمدينة قعطبه يوم امس السبت 3فبراير 2018م.

و التجمع اليمني للإصلاح  بمحافظة الضالع و هو ينعي هذا البطل فإنه يؤكد أن خسارة أمثاله لا تخص الإصلاح و لا المحافظة و إنما تعد خسارة وطنية بكل المقاييس.

لقد كان الشهيد رحمه الله من أعضاء قيادة فرع الاصلاح بمديرية دمت ومن أوائل من هبّوا للدفاع عن الهوية والعزة و الكرامة و عن محافظة الضالع و منذ انطلاق ثورة الشباب السلمية وحتى تكوين المقاومة الشعبية بعد انقضاض المليشيات الحوثية على الدولة وانقلابها على السلطة الشرعية وكان له الباع الطويل والإسهامات المشهودة في الثورة والمقاومة رغم صغرسنه .

إننا في التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الضالع و نحن نودع قائدا من قيادات الإصلاح له دوره النضالي و الكفاحي في المقاومة الشعبية ؛ نثق أن استشهاد هذا البطل سيزيد أعضاء الإصلاح و مؤيديه بسالة و صمودا في مواجهة مليشيا المشروع الظلامي ومخلفات الكهنوت التي تناصب الشعب و الأرض العداء ، كما تحمل العداء نفسه للحاضر و المستقبل.

إننا في إصلاح محافظة الضالع نؤكد على المضي قدما لمواجهة الانقلاب المليشاوي  مع قيادة الشرعية والتحالف العربي حتى استعادة الدولة والحفاظ على هوية اليمن ودوره الريادي في محيطه العربي والإسلامي و على درب كل الشهداء الذين وهبوا أرواحهم رخيصة في سبيل الوطن وهويته وكرامته.

و لا يسعنا هنا إلا تقديم خالص العزاء لأسرة الشهيد وذويه ومحبيه و رفاقه في ميادين البطولة ولكافة قواعد الإصلاح وأنصاره . كما نسأل الله الرحمة لجميع الشهداء الذين بذلوا أرواحهم على ذات الطريق والشفاء للجرحى والنصر لليمن

.          

           صادر عن التجمع اليمني للإصلاح

                       بمحافظة الضالع

                     4 يناير 2018 م.