آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-06:51ص

حوارات


سامر فضل: أفضل مبارياتي أمام الصقر، وأتشوق للقاء بايعشوت.. وإدارة التلال الحالية ممتازة

الخميس - 25 يناير 2018 - 10:14 م بتوقيت عدن

سامر فضل: أفضل مبارياتي أمام الصقر، وأتشوق للقاء بايعشوت.. وإدارة التلال الحالية ممتازة

عدن ((عدن الغد)) خاص:

حاوره / حلمي علي سيود

سامر فضل ، حارس مرمى نادي التلال والمنتخب الوطني سابقاً حيث سبق له الاحتراف في نادي الوحدة العماني وحالياً يلعب بدوري الشركات بسلطنة عمان فهو من حراس المرمى الشباب المتميزين من خلال المستويات الكبيرة التي قدمها مع ناديه التلال مكنته من الاحتراف مع نادي الوحدة العماني ، إضافة الى انه لاعب خلوق و متواضع
، التقيناه في هذا الحوار الشيق والممتع وهذا ما جاء في الحوار..

 س: في البداية من هو سامر فضل و كيف كانت بدايتك الكروية ؟

أنا سامر محمد فضل صالح .... مواليد 1991 محافظه عدن .....حارس مرمى ...طول 175 الوزن 75

الحالة الاجتماعية  أعزب

المستوى الدراسي .. ثانوية عامة

بداية كبداية أي لاعب من الحارة ثم المدرسة ثم النادي فالمنتخب وبعدها الاحتراف الخارجي من خلال نادي الوحدة العماني .

س: من أكتشف سامر فضل ؟

والله هناك عده أسماء لها الفضل بعد الله في اكتشافي وبروز موهبتي ....وأنا اشكرهم جزيل الشكر .....ومن خلال صحيفتكم أوجه لهم رسالة اني سأبذل كل ما بوسعي كي ارفع رأسهم ....ولن أستطيع أذكر أسماء كوني أخاف أن أنسى أو اسهي في ذكر اسم .. اشكرهم جمعياً .

س: أول مباراة لك مع الفريق ؟

مع التلال الفريق الأول كانت ضد نادي شعب حضرموت وفزنا من خلالها 2-1 وكانت في موسم 2010-2011

س : ما المباراة التي لا تزال عالقة في ذهنك؟

والله هناك عدة مباريات تعتبر من المباريات التي لا تنسى هناك مباراة ضد نادي الصقر في دور نصف النهائي الكأس وأيضا مباراة في الدوري ضد نادي اليرموك وأهلي صنعاء .....وعده مباريات حقيقه كانت لها استثناء .

س: ما هي أفضل مباراة لعبتها و أسواء مباراة ؟

أفضل واسواء مباراة كانت ضد الصقر وخسرنا فيها بضربات الترجيح ...وهي تعتبر الأفضل لأني  قدمت فيها مستوى كبير ولله الحمد بشهادة الجميع.....وكانت الأسواء لي أيضاً لأننا خسرناها.

س: أين انت حالياً ؟

انا حاليا في سلطنة عمان العب ببطولة شركات على مستوى السلطنة....وهي بطوله تعتبر كبيره في عمان .. وسبق لي أن احترفت في نادي الوحدة العماني لموسم واحد ...وبعدها جاءتني خمسه عروض من انديه عمانية ... إلا أن الاتحاد العماني الغى احتراف الحراس الأجانب......فذهبت إلى الفلبين مع نادي كايا ولكني لم استمر معهم  لأسباب خاصه ...وبعدها عدت للسلطنة .

س: هل سبق أن مثلت المنتخب الوطني ؟

نعم مثلت المنتخب في عده بطولات ومنها كأس الخليج 22 في الرياض ... وتصفيات كأس العالم ...وتصفيات كأس آسيا... وأيضاً بطولات الفئات السنيه ناشئين .. شباب واولمبي .

س: ما رأيك  بإدارة التلال الحالية بصراحة ؟

اداره التلال الحالية إدارة اعتبرها ممتازة كونها تعمل في ظروف صعبه وتبذل قصارى جهدها للوصول بالتلال لمستواه الطبيعي ومكانته الطبيعية .....وأتمنى لهم التوفيق من كل قلبي .

س : هل ترى نفسك مظلوم اعلامياً ؟

الإعلام لا انظر إليه نظره الظلم والعدل .....فالإعلام بالفترة الأخيرة نظراً لظروف خاصه بي ابتعدت عنه كثير وانا اشكر كل الصحفيين  اللي توصلوا ويتواصلوا معي بشكل مستمر واعتذر لهم عن تقصيري معهم بالفترة الأخيرة.

 س: أي اللاعبين تعتبره مثلك الأعلى سواء محلياً أو من اللاعبين العالميين؟

المثل الأعلى دائما وابدأ في كل شيء هو نبينا محمد صلي الله عليه وسلم ..... وفي مجال الكره اعتبر الكابتن فرج بايعشوت هو الشيء الكبير اللي اشوفه في مجال الكره.....وعالمياً مانويل نوير .

س: ماذا عن ايقاف النشاط الرياضي في اليمن؟ هل أثر عليكم كلاعبين؟

النشاط الرياضي في اليمن توقفه سبب ازمه كبيره للكرة اليمنية وأثر على مستويات اللاعبين اما الفنية أو حتى المعيشية الاجتماعية....لأن أغلب اللاعبين في اليمن تعتبر الرياضة هي مصدر رزقهم...أسأل الله أن يزيل الغمة عن بلادنا الغالية .

س: كيف ترى اللاعب اليمني ؟

اللاعب اليمني لاعب موهوب بالفطرة .. ومخلص في ارضيه الملعب ... ما أن توفرت لديه كل الإمكانيات والبيئة المحيطة لديه اذا كانت فعلا صحيحه سترى اللاعب اليمني مستواه عالي جداً .

س : هل للمحسوبية والمجاملات دور في اختيار لاعبي المنتخب ؟

انا لا اريد ان اتحدث عن مثل هذه الامور .... الكل يريد تمثيل الوطن ....وللجهاز الفني الحرية في اختيار اللاعبين ....وهي وجهة نظر نحترمها جميعاً ونتمنى التوفيق للجميع .

س: من هو الشخص الذي تتمنى لقائه ؟

الشخص اللي أتمنى لقائه حبيبي فرج بايعشوت كوني لم أراه منذ بداية الحرب في اليمن أسأل الله أن يسعده وان نلتقي في  القريب العاجل .

س: ناديك المفضل محليا وعربيا وعالميا ؟

محلياً التلال ..عربياً الهلال السعودي والعين الإماراتي ... عالمياً برشلونة و المان يونايتد وروما.

س: سؤال كنت تتوقع أن أسألك ؟

السؤال هو ...هل تتوقع ان يتأهل منتخبنا لنهائيات كأس آسيا في الإمارات ؟؟

س: ما هي آخر كلمة توجهها للجمهور اليمني وزوار موقعنا على وجه الخصوص؟

أحب اشكر جميع محبيني ومتابعيني واتمنى ان اكون دائماً عند حسن ظنهم بي ... واشكر جميع القائمين على صحيفتكم الطيب وأسأل الله أن يوفقكم .