آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-06:05م

أخبار عدن


مدير عام المنصورة يلتقي بمؤسسة بسمه لرعاية الام والطفل

الثلاثاء - 23 يناير 2018 - 11:06 م بتوقيت عدن

مدير عام المنصورة يلتقي بمؤسسة بسمه لرعاية الام والطفل

عدن(عدن الغد)خاص:

التقى الاخ محمد عمر البري مدير عام مديريه المنصورة صباح اليوم بمكتبه بالمجلس المحلي بمؤسسة بسمه عدن والتي تعني برعاية الاطفال والحوامل .

في اللقاء  شرحت الاخت صوفيا رئيسة مؤسسة بسمه لرعاية الام والطفل دورها  بالارتقاء بمستوى تثقيف الام الحامل بأساليب الرعاية اثناء وبعد الحمل كما شرحت الاستاذة صوفيا عن دور المؤسسه بارتباطها بمنظمه اوكسفام بمشروع حمله توعيه شامله غي مديريه المنصورة ترفع فيه درجه الاهتمام في المجتمع بالنظافة .

وأشارت صوفيا الى ان المنظمه ستقوم بالتعاون مع ادارة التربيع والتعليم بعمل ملصقات غي الاحياء السكنية والمحلات والمطاعم التجاربه والمدارس لرفع درجه الوعي عند المواطن باهميه التعاون للحفاظ على نظافة المدينة .

كما وجه الاخ محمد عمر البري مؤسسة بسمه لرعاية الام والطفل بضرورة التنسيق مع المكاتب التنفيذيه ذات العلاقة لتسهيل مهمة عمل المؤسسه  لما فيه الصالح العام .

واكد البري في اللقاء دعم نشاط المؤسسه والمكونات الاجتماعية الاخرى والتي تحمل على عاتقها هم المواطن وتمنى مدير عام المنصورة لمؤسسة بسمة عدن بالتعاون مع منظمة اوكسفام الدوليه بالنجاح في تنفيذ مشروع التوعية المناط بالمنظمة .