آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:31ص

رياضة


مدير عام مكتب الشباب والرياضة بأبين يزور نادي فحمان الرياضي

الثلاثاء - 23 يناير 2018 - 07:20 م بتوقيت عدن

مدير عام مكتب الشباب والرياضة بأبين يزور نادي فحمان الرياضي
صورة من الزيارة اليوم الثلاثاء - عدن الغد

مودية (عدن الغد) خاص:

قام صباح اليوم مدير عام مكتب الشباب والرياضة بابين احمد صالح الراعي بزيارة تفقدية لنادي فحمان الرياضي بمديرية مودية، وكان في استقباله كلا من رئيس نادي فحمان احمد محمد العزي والامين العام للنادي ياسر جازع ومسؤول النشاط حسين الحداد وحسين صالح علي عضو اداري وعبدالعزيز علي عوض عضو اداري.

وخلال الزيارة اطلع عن قرب على أحوال وأوضاع الرياضة في المدينة، والاطلاع على أهم المشكلات التي يعاني منها النادي وايجاد الحلول المناسبة لها وحثهم على بذل الجهود الكبيرة في تقديم مستوى يليق بتاريخ النادي ومسيرته العطرة.

وقد ثمن الراعي مواقف الشباب تجاه النادي وحرصهم الكبير في تحسين اوضاع النادي بصورة افضل تمنح الفريق الكروي الاستقرار وتقديم المستوى اللائق الذي يمنحه تحقيق نتائج طيبة يحافظ عليها .

من جانبة أشاد رئيس نادي فحمان احمد العزي بالجهود الكبيرة التي تبذل من قبل  قيادة مكتب الشباب والرياضة وحرصه الكبير في استمرارية النشاط الرياضي وتوفير لة وسائل الدعم المادي، شاكراً قيادة السلطة المحلية والرياضة على رعايتهم ودعمهم للأنشطة الرياضية وبالذات خلال هذه المرحلة التي تتطلب المزيد من الجهود لتفعيل الرياضة واستمرارية نشاطها .

رافق مدير عام مكتب الشباب والرياضة خلال زيارته كلا من عبدالرحمن الشاعري مدير الاندية بابين، ووجدي سالم مهدي مدير الانشطة في مكتب الشباب والرياضة، وزين الدابية مدير المكتب لمدير الشباب والرياضة.


*من كمال الجعدني