آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:40م

مجتمع مدني


منتدى من أجل الغد التطوعي يكرم الخريجين من أبناء الديس الشرقية كل أول تكريم لهم في وسط بلدهم

الثلاثاء - 23 يناير 2018 - 11:18 ص بتوقيت عدن

منتدى من أجل الغد التطوعي يكرم الخريجين من أبناء الديس الشرقية كل أول تكريم لهم في وسط بلدهم

الديس الشرقية(عدن الغد) خاص:

برعاية كريمة من الشيخ / عمرو بن حبريش العليي وكيل أول محافظة حضرموت ، أقام منتدى من أجل الغد التطوعي بالديس الشرقية مساء يوم الجمعة ال19 من يناير 2018 م حفل تكريم 25 خريج من أبناء الديس الشرقية الذين تخرّجوا في العام الماضي 2017 من الجامعات والكليات المختلفة بشتى المجالات والتخصصات .

ابتدأت فقرات الحفل بآيات من القرآن الكريم تلاها الطفل / حسن العمودي وتنوعت فقراته الذي شاركت فيه فرقة نجوم حضرموت للكوميديا والمسرح برقصة من التراث العماني ومشهد مسرحي من تراثنا  الغالي ، ومشاركة أطفال وبراعم مدارس الخضراء للجيل الصاعد بالديس الشرقية بإنشودة ترحيبية بالحضور ومشهد عن دور الاب وفقرة حوار باللغة الانجليزية ، ومشاركة الطفل الموهبة / حبيب باسيف ، وأنشودة للطفل / حسن العمودي .

القصائد والأبيات الشعرية كانت حاضرة ، حيث شارك الشاعر الدكتور عبدالباسط الغرابي بقصيدة والشاعر / عبدالصمد باوزير بأخرى ، وقصيدة أخرى للطفل سالم العليي ، وكما شارك أيضاً شباب الديس بلعبة العدة الشعبية .

من جانبه رحّب الاستاذ / وليد عمر القعيطي رئيس منتدى من أجل الغد التطوعي بالضيوف الحضور على رأسهم الاستاذ / عبدالله علي التميمي مدير عام مديرية الديس الشرقية والاستاذ / مصبح العبد البحسني نائب مدير عام مديرية الشحر والدكاترة الأكاديميين والشخصيات الاجتماعية ورؤساء منظمات المجتمع بالمديرية وجميع الحضور ، شاكراً لهم حضورهم إلى جانب أبناءهم الخريجين في يوم تكريمهم وتتويجهم بين أهليهم في مدينة الديس الشرقية .

وتوجه القعيطي بالشكر الجزيل للداعمين والمساندين للمنتدى على رأسهم محافظ المحافظة اللواء / فرج سالمين البحسني و الشيخ / عمرو بن حبريش العليي وكيل أول المحافظة والسلطة المحلية بمديريتي الشحر والديس الشرقية وكل الداعمين والمساندين في الداخل والخارج .

من جهته ثمّن مدير عام مديرية الديس الشرقية الاستاذ / عبدالله علي التميمي الجهود التي يبذلها منتدى من أجل الغد التطوعي في خدمة مديرية الديس الشرقية مقدماً لهم كل الشكر والتقدير في تنظيم هذا الحفل الذي يُقام لأول مرة في الديس الشرقية تكريماً وابتهاجاً بأبناءنا الخريجين .

وتوسطت فقرات الحفل عرضاً لأعمال المنتدى الذي نفذها خلال أعوامه الأربعة منذ تأسيسه .

كما ألقى الخريج / محمد سعد الحداد كلمة الخريجين نيابة عن زملائه الخريجين شكر فيها منتدى من أجل الغد على هذه اللفته التكريمية لأبناء الديس الخريجين ، شاكراً الداعمين والضيوف وكل الحضور .

هذا وقد كرّم المنتدى الداعمين والمساندين والممولين لبرامج وأنشطة المنتدى ، في لفتة شكر و تقدير وعرفان لهم .

واختتم الحفل بتكريم الخريجين وهم يعتلون منصة التكريم مع أنغام التهاني و عدسات الكاميرات التي كانت حاضرة لتوثق تلك اللحظات لتخزنها في ذاكرة الذكريات كأول تكريم للخريجين في الديس الشرقية بصحبة وتنظيم شباب منتدى من أجل الغد التطوعي .

من/ عبدالله باشعيب<تصوير /أشرف المضي