آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار وتقارير


محافظ لحج يطلع رئيس الجمهورية على التطورات والنجاحات في المحافظة

الثلاثاء - 23 يناير 2018 - 10:27 ص بتوقيت عدن

محافظ لحج يطلع رئيس الجمهورية على التطورات والنجاحات في المحافظة

(عدن الغد) سبأنت

تلقى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اتصالا هاتفيا من محافظ لحج اللواء ركن احمد عبدالله تركي اطلع المحافظ رئيس الجمهورية خلاله على جملة التطورات والنجاحات التي تشهدها المحافظة .

وأشاد فخامة الرئيس خلال الاتصال بجهود المحافظ بالتعاون مع مختلف الأجهزة الحكومية والتنفيذية وقوات الجيش والأمن والمقاومة الباسلة في توحيد الجهود وتعزيز التنسيق للاتجاه صوب البناء والتنمية والإعمار لملامسة هموم المواطن واحتياجاته اليومية في ظل اهتمام الدولة الذي سيتعزز بدعم وتعاون الأشقاء من دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية .

كما وضع المحافظ فخامة الرئيس امام جملة الاعمال والتطورات التي تشهدها محافظة لحج على صعيد إعادة تأهيل الخدمات والبني التحتية وحشد الجهود والإمكانات لتوفير الخدمات الضرورية للمواطن في المحافظة فضلا عن تثبيت الأمن والاستقرار بتعاون وتكاتف كل الجهات والمخلصين من أبناء المحافظة .

مشيرا الى دور المقاومة والجيش الوطني في ملاحقة فلول التمرد والانقلاب من المليشيات الحوثية الإيرانية في مناطق المواجهات وخطوط التماس لدحر تلك الجماعات المارقة والانتصار للوطن ومشروع الدولة الاتحادية .

مثمنا الاهتمام والمتابعة التي يوليها فخامة الرئيس لمحافظة لحج ومختلف المناطق والمحافظات المحررة لعودة الحياة وعجلة التنمية التي يتطلع اليها المواطن .