آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-11:57ص

شكاوى الناس


كابوس الإعاقة يتهدد حياة شاب من عدن وأسرته تبعث مناشدة لفاعلي الاخير لإنقاذه

الإثنين - 22 يناير 2018 - 11:36 م بتوقيت عدن

كابوس الإعاقة يتهدد حياة شاب من عدن وأسرته تبعث مناشدة لفاعلي الاخير لإنقاذه

عدن(عدن الغد)خاص:

في خضم الفوضى التي شهدتها العاصمة عدن خطفت رصاصة طائشة افراح العيد امام اعين شاب عشريني  وقع ضحية لإطلاق الرصاص المتواصل دون هدف .

 قبل يوم واحد من ايام عيد عرفة إصابة رصاصه طائشة جسد الشاب عبدالرحمن محمد احمد  في أحد شوارع الشيخ عثمان التي تعج بالمسلحين واشتهر بها اسواق بيع السلاح .

وفي زحمة سوق الشيخ عثمان لم يعرف احد مصدر الرصاصة العشوائية التي إصابة يد عبدالرحمن الذي اسعف وقتها مباشرة للمستشفى لتلقي العلاج .

كابوس الاعاقة باتت يتهدد الشاب عبدالرحمن التي تظهر الصور اصابته بكسرين في يده اليسره .. واذا ما تم إجراء عملية لذراعه فالتقارير الطبية الأولية تشير إلى إجراء عملية بترلذراعه .. وأمام هذا الكابوس الذي قد يتحول الى حقيقة اذا لم  تسعفه الإمكانيات إجراء عملية مستعجلة في مستشفى النقيب لتقيه من خطر الاعاقة .

اطباء ومستشفيات في في عدن وبعد إجراء اكثر من صفيحة الشاب المصاب وعملية ، طالبوا الشاب بإجراء عملية أخرى وكل مرة تتضاعف الاسعار لتغلق  الابواب في وجه عبدالرحمن دون أن تفتح حتى اللحظة.

من  حضرموت إلى عدن تنقل الشاب المصاب مع أسرة  بحثاً عن العلاج الشافي ، وبرغم إجراءه اكثر من عملية ، لكنها في كل مرة تفشل ،  ما ضاعف من هموم الأسرة المكلومة التي  خذلتها قلة الإمكانيات وضعف الطاقم الطبي الذي لم يحقق لها حتى الآن دواءً شافي .

وبين هذا وذاك يعيش الشاب عبدالرحمن على أمل أن تجرى له عمليه أخيرة في مستشفى النقيب الذي حدد مبلغ العملية بحاولي مليون ريال يمني ، ومن شأن أي مساعدة من قبل رجال الخير أن  تعيد الابتسامة للشاب والأسرة المكلومة .

أسرة عبدالرحمن لا تطلب الكثير من أجل ابنها الجريح  ، ولا تسعى  لاستثمار حاجته  كما يفعل الكثيرون ، غير أنها اكتفت بارسال مناشدة عاجلة لفاعلي الخير ، وذلك بغية التكفل بتكاليف العملية في مستشفى النقيب وأرفقت صورة لتقرير يتضمن اسم العملية وتكاليفها المختومة بختم المستشفى .

ونحن بدورنا وايمانً منا بالرسالة الإنسانية التي يقدمها الإعلام ، نبعث رسالة صادقة الى كل فاعلي الخير  لمن اراد ان يخفف اعباء الحياة على هذه الأسرة المكلومة ويداوي جراح أبنها الشاب ، نعرض لكم هذه الحالة سعيا منا إلى إنقاذ واحد من شباب عدن الذين ينتمون إلى أسرة قدمت الكثير من التضحيات في الحرب الأخيرة ، والتي استشهد فيها أحد أقرباء عبدالرحمن وجرح فيها شقيقه الثاني برصاص جماعة الحوثي .

ويمكن التواصل مع أسرة الجريح على الرقم التالي , لمن ارد تقديم المساعدة "735289205".