آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-05:54ص

رياضة


المحمدي يحجب نور الضياء .. وأبان يروض الشافعي في دروي مدرسة الامام الشافعي بعدن

الإثنين - 22 يناير 2018 - 10:21 م بتوقيت عدن

المحمدي يحجب نور الضياء .. وأبان يروض الشافعي في دروي مدرسة الامام الشافعي بعدن

عدن(عدن الغد)خاص:

في مباريات السبت من دوري مدرسة الإمام الشافعي تمكن المحمدي من إحراز أول انتصاراته على مدرسة الضياء 4-2 حيث حاول الفريقين إبراز القوة الهجومية لهما ليتمكن مالك الميسري وعلي أحمد قاسم من إحراز هدفين لمدرسة المحمدي في الدقيقة 7 و 10 من الشوط الأول ليجعل الضياء يعيد النظر في ترتيب صفوفه.. ولكن بدون إضافة أو تقليص الفارق لينتهي معه الشوط الأول 2-1 للمحمدي ومع بداية الشوط الثاني قلص اللاعب محمد حسن النتيجة بإحراز أول أهداف الضياء في الدقيقة 7 لينقل معه أجواء المباراة .

غير أن نجم فريق المحمدي كريم عصام كانت له كلمة أخرى بإحرازه هدفين في الدقيقة 10 و 23 وحاول الضياء عدة طرق لتقليص الفارق غير أن دفاع وحراسة مرمى المحمدي كانوا أكثر تنظيم ويتمكن أحمد نضال من تقليص الفارق في الدقيقة 18 لتنتهي المباراة بفوز المحمدي على لاضياء 4-2 ويحجز مقعده في الدور ربع النهائي .

وفي المباراة الأخرى والتي جمعت بين مدرسة أبان ونظيره الشافعي تغلب فريق أبان على الشافعي 3-2 في مباراة طغى عليها طابع الاستحواذ ففي الشوط الأول كان فريق أبان أكثر تنظيماً ترتيبا وتمكن من تملك خط الوسط ليصنع من خلاله هدفين عن طريق اللاعب زياد مصطفى في الدقيقة 12و18 لينتهي الشوط الأول 2-0 لمدرسة أبان.

 ونجح فريق الشافعي من تغيير مجريات المباراة بتبديل أجراه في صفوف فريق بإشراك اللاعب حكيم جلال في خط الوسط ليقلب كفة المباراة لصالحه حيث تمكن قائد الفريق جمال ماهر من إحراز أول أهدافه من خلفية جميلة تسكن في شباك مرمى أبان ليقلص الفارق في الدقيقة 8 ومع الضغط الهجومي لم يقف فريق أبان مكتوف الأيدي ومن تسديدة قوية للاعب عبادي محسن غير مسارها دفاع الشافعي ليضيف ثالث أهداف فريقه.

 في الدقيقة 16 وحاول فريق الشافعي إحراز الأهداف وكان حارس أبان أكثر تألقاً ليتمكن البديل حكيم جلال من إحراز هدف وتقليص الفارق في الدقيقة 28 ولم يسعف الوقت فريق الشافعي لتنتهي المباراة 3-2 لمدرسة أبان ويضرب موعداً مع المحمدي في الربع النهائي يوم السبت القادم .