آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-12:58ص

أخبار المحافظات


المحافظ الرصاص يتفقد بمستشفى أبن سينأ بالمكلا أحوال الجرحى والمصابين في جبهات البيضاء

الإثنين - 22 يناير 2018 - 04:16 م بتوقيت عدن

المحافظ الرصاص يتفقد بمستشفى أبن سينأ بالمكلا أحوال الجرحى والمصابين في جبهات البيضاء

المكلا(عدن الغد) خاص

 تفقد صباح اليوم الاثنين محافظ محافظة البيضاء صالح أحمد الرصاص اليوم أحوال الجرحى والمصابين من أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الذين يتلقون علاجهم في هيئة مستشفى ابن سينأ بمدينة المكلا.

 

وخلال الزيارة اطمأن الرصاص، على اوضاع الجرحى والمصابين ، واحوالهم الصحية مطلعًا من المدير الفني بهيئة ابن سينأ الدكتور فتحي بامطرف والطاقم التمريضي على مستوى الرعاية الطبية والعلاجية التي يحظون بها  في المستشفى وما يقدم لهم من خدمات وما اجريت لهم من عمليات جراحية.

 

ونقل محافظ البيضاء تحيات فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي للجرحى والمصابين من الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الذين اصيبوا وهم يؤدون واجبهم الوطني في دحر المليشيا الانقلابية في جبهات الشرف والبطولة وتمنياته لهم بالشفاء العاجل .

 

وأكد الرصاص الاهتمام بالجرحى ومتابعة أوضاعهم الصحية وتقديم الرعاية المطلوبة لهم بما يليق بتضحياتهم وبطولاتهم العظيمة , حاثًا الأطباء والعاملين في مستشفى أبن سينأ على مواصلة جهودهم الصحية وتقديم كل الرعاية الطبية للجرحى والمصابين, شاكرًا  في الوقت نفسه اهتمام محافظ حضرموت ووكيل أول المحافظة ومتابعة قيادة هيئة مستشفى ابن سينأ لأوضاع الجرحى وتقديم العناية المطلوبة لهم حتى يستعيدون صحتهم وعافيتهم بإذن الله تعالى.

 

وقدم محافظ البيضاء للجرحى والمصابين الهدايا المالية متمنيًا لهم الشفاء العاجل

 

من جانبهم عبر الجرحى عن تقديرهم لزيارة محافظ البيضاء وحرصه على تفقد أحوالهم .. مؤكدين أن جروحهم لن تثنيهم عن العودة إلى ساحات الشرف والعزة والبطولة لمواجهة الإنقلابيين والانتصار للوطن والشرعية.