آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:26ص

وفيات


المؤسسة الاقتصادية تنعي برحيل الفقيد الدكتور صالح يحيى سعيد

الأحد - 21 يناير 2018 - 10:57 م بتوقيت عدن

المؤسسة الاقتصادية تنعي برحيل الفقيد الدكتور صالح يحيى سعيد

عدن(عدن الغد)خاص:

قال تعالى "من المؤمنين رجال صدقوا ماعاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر ومابدلوا تبديلا" صدق الله العظيم

نعت الادارة العامة للمؤسسة الاقتصادية في العاصمة عدن عن رحيل الدكتور الاكاديمي صالح يحيى سعيد رئيس المجلس الاعلى للحراك الثوري، جاء ذلك في برقية عزاء ومواساة بعث فيها إلى اسرة وذوي واقرباء والى الشعب داخل الوطن وخارجه قاطبة بوفاة المناضل الجسور الدكتور يحيى صالح سعيد وذلك اثر ذبحة صدرية تعرض لها يوم امس فارق على اثرها الحياة .

وأكد المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية الاستاذ سامي السعيدي : اننا نعزي اسرة الفقيد الاكاديمي الدكتور صالح يحيى سعيد اذ نبعث اسماء ايات التعازي القلبية إلى كافة ابناء اسرتة ومحبينة وننعي بهذا المصاب الجلل والذي تلقيناه فأجعه برحيل أحد هامات الأكاديمية واحد  ابرز قيادات الثورة الذي شهدت لة ساحات وميادين النضال بالكفاءة والاستبسال.

وبرحيل الدكتور صالح يحيى فقدت الجامعة الأكاديمية  احد فرسانها حيث ظل طوال سنوات النضال ثابتا صامدا مع كل ابناء هذا الوطن  مخلصا لدماء الشهداء ومتمسكا بحق محاربة المليشيات الحوثية وإذنابهم .

لايسعنا في هذا المصاب الجلل الا ان نتقدم إلى المولى عز وجل ان يتغمد فقيدنا بواسع رحمته وان يلهمنا جمعيا الصبر والسلوان وانا لله وانَّا لله وإنَّا اليه راجعون .

الإدارة العامة للمؤسسة الاقتصادية بالعاصمة عدن عنهم الاستاذ سامي صالح السعيدي .

صادر بتاريخ           

21 يناير 2018م