آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-09:02م

أخبار عدن


كلية اللغات – عدن: تُدشِّن الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2017 – 2018م

الأحد - 21 يناير 2018 - 03:24 م بتوقيت عدن

كلية اللغات – عدن: تُدشِّن الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2017 – 2018م

عدن ( عدن الغد ) خاص :

دشَّنت صباح اليوم الأحد 21 يناير 2018م كليةُ اللغات جامعة عدن أوَّلَ أيام الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2017 -2018م

 

وقد صرَّح البروفيسور: جمال محمد أحمد الجعدني، عميد الكلية، أنَّ كلية اللغات قد التزمت مؤسّسيًّا بالتقويم الجامعي المُقرِّ من جامعة عدن بكلِّ فقراته؛ حيث كانت كلية اللغات قد بدأت الفصل الأول في 17 سبتمبر 2017م، وأنهت الفصل الأول في 14 يناير 2018م. وها هي اليوم – بحسب التقويم الجامعي – تدشِّن الفصل الثاني.

 


هذا وقد ألقى عميد الكلية كلمةً توجيهيَّة للطلاب في أثناء تفقده لسير العملية التدريسية ؛ إذ قال مخاطبًا الطلاب: إنَّ رئاسة الجامعة وعمادة الكلية حريصتين كل الحرص على مصلحة الطلاب؛ حيث هيَّأت كل الإمكانات التي تساعد في إنجاح العملية التعليمية، من حيث التزام المدرسين بالحضور وأداء المحاضرات من أول يوم دراسي، وكذا تجهيز القاعات الدراسية بأحدث التقنيات والمستلزمات الأخرى، مثل الكراسي المريحة، وبعضها لذوي الاحتياجات الخاصة.

 

 

لذا على جميع الطلاب الالتزام الكلي بالحضور، والحفاظ على الملكية العامة التي وُجِدت من أجلهم. كما أكَّد عميد الكلية أنَّ الفصل الثاني سيكون مُكثَّفًا لكي نتمكَّن من استكمال النصاب المقرَّر الدراسي لكلِّ المساقات بحسب النظم الجامعية، وأيضًا لكي نتمكَّن من تنفيذ امتحانات الدور الأول للفصل الثاني قبل شهر رمضان المبارك.

 


وفي ختام كلمته شكر جميع المدرسين والطلاب على الالتزام بالموعد المُحدَّد لبدء الفصل الثاني، وتفاعلهم الإيجابي لما فيه مصلحة الطلاب.